Friday 9 February 2018

أسعار الوساطة تداول الخيارات في الهند


أسعار وساطة تداول الخيارات في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظه على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة شهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أسعار وساطة تداول الخيارات في الهند
وقد حددت البورصة الحد األقصى لمعدالت الوساطة التي يمكن أن يتقاضاها أعضاء التداول فيما يتعلق بالمتاجرة في األوراق المالية المتاحة في قطاع سوق مسقط لألوراق المالية في السوق.
الحكومة. من الهند الأوراق المالية و T - الفواتير.
حكومة الدولة. الأوراق المالية & أمب؛ السندات المؤسسية.
الأوراق التجارية والديون 1٪ من قيمة النظام.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

أقل رسوم الوساطة في الهند.
تقليديا في الهند حصة السماسرة تستخدم لشحن نسبة مئوية معينة من التجارة (على سبيل المثال رسوم إيسيسيديركت .5٪ للتداول القائم على التسليم). حتى لو كنت تاجر أو مستثمر كبير، كنت انتهى الأمر دفع وساطة ضخمة على معاملتك. وانتهى معظم المتداول والمستثمر الكبير لدفع وساطة بقيمة كهس من الروبية. ويعرف هذا النوع من الوسطاء بالسماسرة التقليدية أو خدمة كاملة. معظم مستثمر التجزئة كانوا يستخدمونها أيضا لتلبية احتياجات التداول حيث أن هؤلاء الوسطاء حيث ترتبط في الغالب مع البنك الذي تتعامل معه مثل إيسيسيديركت مع بنك إيسيسي وكان من السهل جدا لفتح وإدارة حساب معهم.
ولكن في السنوات القليلة الماضية، مع التقدم في التكنولوجيا، وهناك سلالة جديدة من السماسرة المتاحة في السوق الهندية التي تسمى رسوم مسطحة أو وسطاء الخصم. وقد سرعان ما أخذوا حصة كبيرة من قيمة التداول على أساس وجود رسوم وساطة عدوانية. الرسوم المسطحة يتقاضى وسطاء الأوراق المالية (المعروفون أيضا باسم وسطاء الخصم) مبلغا ثابتا (أي 15 روبية أو 20 روبية) في التجارة بغض النظر عن حجم التجارة. يدفع التاجر وساطة سعر ثابت، ويقول روبية 20، للتجارة 10000 روبية أو روبية 1،00،000. هذا يجعل الكثير من الشعور للتجار الذين يتاجرون عدة مرات في اليوم.
عند شراء 100 حصة من ريل في 1000 روبية للسهم الواحد، فإن الوساطة التي يتقاضاها وسيط سعر ثابت لا يزال روبية 20؛ في حين أن الوسيط التقليدي مثل إيسيسي المباشر سوف تهمة 500 روبية (بمعدل 0.50٪ من 100،000). هذا الاختلاف هو أكثر بالنسبة للمتداولين الذين يتاجرون في قطاع F & أمب؛ O. على سبيل المثال رسوم إيسيسي مباشرة 60 / لوت للتداول الخيار، حتى إذا كنت تشتري 5 الكثير من نيفتي سوف ينتهي بك الأمر دفع 300 الوساطة في حين لنفس وسيط الخصم سوف تهمة لكم رس 20 فقط توفير أكثر من 90٪ مقارنة إلى وسيط خدمة كاملة.
يوضح المثال أعلاه بوضوح أن الوساطة التي يتم تحصيلها في التعامل مع رسوم رسوم ثابتة منخفضة إلى حد كبير وبسيطة، وهذا يحدث فرقا كبيرا في نهاية العام عندما ترى حساب P & أمب؛ L الخاص بك.
قائمة أقل الوساطة وسطاء الأوراق المالية.
1.) زيرودا وسيط صفر الوساطة: A بنجالور مقرها صفر رسوم سهم وسيط التداول الذي يتقاضى رس صفر لكل التجارة للتجار القائمة على التسليم. في حال كنت تتداول في اللحظي و F & O، ودفع وساطة شقة من 20 روبية في التجارة. هم أكبر وسيط الخصم في الهند مع أكثر من 150،000 العملاء. انقر هنا لفتح حساب مع زيرودا.
2.) أوبستوكس للأوراق المالية - أوبستوكس هو وسيط مقرها مومباي التي توفر الوساطة الحرة للتجارة القائمة على التسليم و .01٪ أو 20 روبية في التجارة لحظيا و F & O الصفقات. لديهم منصة التداول رهيبة دعا أوبستوكس برو التي يمكنك استخدامها للتداول. تم إلغاء رسوم فتح الحساب في حالة فتح الحساب من هنا.
3.) التجارة الذكية على الانترنت: التجارة الذكية على الانترنت توفر واحدة من أدنى سعر الوساطة في الهند في روبية 15 في التجارة بغض النظر عن حجم وخطة غير محدودة لجمهورية صربسكا 1899. لكنها توفر التداول فقط من خلال منصة التداول نيست التي ليست كبيرة . افتح حساب هنا.
يمكنك العثور على قائمة لدينا أعلى 5 خصم وسيط المقارنة والمراجعة هنا.
لماذا يجب أن أتحرك إلى شقة رسوم تداول الأسهم وسيط؟
هناك مزايا متعددة من الانتقال إلى رسم شقة تداول الأوراق المالية وسيط.
إذا كنت تاجر، فإنه يمكن في نهاية المطاف انقاذ لكم حوالي 90٪ الوساطة على معظم الصفقات الخاصة بك. لا رسوم إضافية، واحد فقط منخفضة، سعر شامل للجميع. فهي أكثر بأسعار معقولة لمتوسط ​​المستثمرين. مع توفير هذا الحجم، يمكنك التجارة أكثر. فإنه يجعل حساب الوساطة بسيطة حقا. بمجرد معرفة عدد الصفقات التي قمت بها، يمكنك ببساطة مضاعفة ذلك مع السمسرة الثابتة ومعرفة مجموع فاتورة الوساطة عليك أن تدفع (باستثناء الضرائب). وهي تركز فقط على خدمات الوساطة وتقديم خدمات أفضل للعملاء. يمكن التداول الخاص بك على معظم الصرف الآن كما عمل وسيط الخصم مع جميع التبادلات الرئيسية. الضرائب المفروضة على الوساطة (أي ضريبة الخدمة من 14٪ على الوساطة) هي أقل كما الوساطة نفسها أقل.
ولكن وبصرف النظر عن هذه المزايا هناك بعض العيوب أيضا. في معظم الأوقات لا يمكن للوسطاء رسوم مسطحة أن يكون مكتب المادية حيث يمكنك الذهاب والتحدث إلى شخص حقيقي. معظم وسطاء الخصم سوف توفر معظم الخدمات هناك على الانترنت. حتى إذا كنت نوعا من الشخص الذي يفضل التعامل مع شخص حقيقي، وسطاء الخصم ليست لك. كما أن هؤلاء الوسطاء لا يقدمون الكثير من النصائح الاستثمارية ويتوقعون منك التداول بنفسك. وسيوفر لك هؤلاء الوسطاء روابط مع معظم البنوك المؤممة ولكن لن يكون الانسحاب أمرا سهلا، وسوف يستغرق الأمر بعض الوقت للحضور إلى حسابك.
وأخيرا أود أن أضيف أن بعض الناس لا تزال ترغب في فتح حساب مع وسطاء خدمة كاملة. يمكنك السؤال أنه منذ وسيط الخصم يسأل عن الوساطة منخفضة جدا، لماذا يريد أي شخص لفتح حساب مع سماسرة خدمة كاملة مثل إيسيسي المباشر أو الملاك السمسار. لذلك عليك أن تنظر في الخدمة التي تقدمها وسيط خدمة كاملة. الملاك السمسار هي واحدة من أفضل وسيط خدمة كاملة تعمل في الهند. أنها توفر منصة التداول بسيطة وإذا كنت بداية، سوف تحب سهولة هناك منصة التداول. كما أنها توفر الدعم إذا كنت بدأت للتو في التداول وأنها تهمة زيرو لفتح الحساب. الوساطة التي تهمة يمكن أن تذهب منخفضة تصل 0.1٪ للتسليم و .01٪ لحظيا. يعتمد السعر الذي ستحصل عليه على فحص الهامش الأولي الذي تقدمه أثناء فتح الحساب.
لفتح حساب مع الملاك بروكينغ، يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك عن طريق النقر على الزر أدناه.
وسيط خدمة كاملة ليس فقط توفير خدمة الوساطة ولكنها توفر مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك الخدمات الاستشارية التي في حال كنت بدأت للتو. سوف تحتاج الكثير. كما أنها توفر التأمين والصناديق المشتركة وغيرها تحت موقع واحد مما يجعل إدارتها أسهل بالنسبة لك. أيضا عموما، سماسرة خدمة كاملة توفر هامش أعلى بكثير من وسيط الخصم، لذلك إذا كنت تريد هامش عالية، ثم يجب عليك أن ننظر مرة أخرى في وسيط خدمة كاملة.
تفاعلات القارئ.
يقول غوراف كاكار.
إذا كان لدي حساب دمات مع زيرودا وبعد الموت كيف يمكن لأفراد عائلتي ادعاء ذلك؟ أفراد الأسرة ليسوا متعلمين كثيرا ثم كيف سيدعون لأن لا يوجد فرع من زيرودا في المدينة؟ وسيكون من الصعب عليهم المطالبة بها.
يقول الدكتور فيراج فياس.
هل تعديل أمر مرتين أو ثلاث مرات تكلفة أعلى السمسرة؟ لدي حساب تداول مع شاريخان.
لا يتم فرض رسوم الوساطة إلا عند تنفيذ الأمر.
زيرودا ركسف وغيرها ليس لديهم فروع المدينة بحيث توفر الوساطة شقة. إذا كان أي من هذه توفر الوساطة المسطحة يفلس ثم ماذا سيحدث لعقد الأسهم / الأسهم من قبل العملاء؟ في حالة مثل هذه الحالة، هل يمكن أن يكون عقد الأسهم متاحا لحاملي الأسهم للتسجيل لدى وسيط آخر؟ لذلك مرة أخرى جميع التهم هي أن تدفع كزبون جديد لشركة وسيط أخرى؟
يتم الاحتفاظ الأسهم في شكل ديمات مع كدسل / نسدل حتى إذا كان وسيط يفلس أسهمك آمنة. أيضا الأموال التي لديك مع وسيط ستدفع إلى الخاص بك من قبل صناديق المستثمرين سيبي تصل حد معين. وسطاء عموما لا تفلس بين عشية وضحاها، يجب أن تكون قادرا على رؤية القضايا معهم الانسحاب الحياة أخذ المزيد من الوقت، وليس الرد على الاستفسارات في الوقت المناسب وما إذا كنت ترى هذا يحدث، يجب إغلاق حسابك والانتقال إلى بعض الآخرين وسيط.
يقول نيليش جين.
مرحبا م مبتدئا وتريد أن تبدأ سيب، مع نظام الوساطة يجب أن أذهب؟
ل سيب في مف لديك لفتح حساب مع أمك وليس وسيط.
مانوج سينغ يقول.
مرحبا يا سيدي لدي حساب ديمات مع بنك إيسيسي ورسوم السمسرة حوالي 0.50 في المئة.
أريد فتح حساب جديد مع الحد الأدنى من رسوم السمسرة مثل زيرودا.
هل زيرودا آمنة وتسجيل مع سيبي.
زيرودها مسجلة مع سيبي وهي وسيط آمن.
أوبستوكس للأوراق المالية آمنة أم لا ؟؟
نعم هم سيبي مسجلة وآمنة لفتح حساب مع.
فينفاسيا تقدم صفر التداول الوساطة أس في جميع القطاعات. يرجى معرفة ما إذا كان أي شخص يستخدم خدمتهم.
يقول براتك ديساي.
هل زيرودا 100٪ آمنة لفتح حساب ديمات ؟؟
نعم لديهم أكثر من 2 لكح العملاء وآمنة لفتح حساب.
يقول ساجال ساركار.
سيدي، 1. أريد أن شراء 100 حصة من شركة ولكن حصة يأتي لي في 5 الصفقات ثم ما هي رسوم السمسرة أنها أبلي إذا كان الوسيط هو وسيط الخصم وأنها تشاجيس رس 20 في التجارة. 2. إذا كنت ترغب في شراء 100 حصة من شركة ولكن أطلب منهم في 5 سعر مختلف والتجارة المنفذة ثم ما هي الوساطة إذا كانت رسوم 20 روبية لكل تجارة النظام، و 100 حصة هي نفس الشركة.
يتم احتساب الوساطة في التجارة. حتى إذا كنت وضعت في أمر لشراء 1000 سهم والحصول على الانتهاء في 5 وقت مختلف يعني 100 في الكثير واحد، 500 في غيرها، ثم أيضا سوف تكون مشحونة رس 20 فقط وليس أكثر من ذلك. تسليم الوساطة هو على أي حال صفر حتى لا داعي للقلق حول ذلك.
يقول بانكاج تشودري.
أنا جديد في سوق الأسهم بلز قل لي أي وسيط الخصم هو أفضل ودقيقة في السوق.
كل وسيط التي تتم مراجعتها على هذا الموقع هي سيبي مسجلة وموثوق بها. اخترت واحد الذي يلبي حاجتك أفضل.
هل يقدم زيرودا أي نصائح تداول خلال اليوم & أمبير؛ فترة قصيرة إلى متوسطة الأجل، إذا كان الجواب نعم من كم دقيقة سوف تقيم لهم.
زيرودا لا توفر الخدمة الاستشارية في الواقع أيا من وسيط الخصم توفير هذه الخدمات.
يقول روهيت كومار.
يرجى أيضا التعليق على واجهة الويب التي تقدمها هذه الشركة، وكيف يمكن للمستخدمين ودية تلك، أنها توفر منشأة لضبط النظام خلال ساعات غير السوق أيضا، والتي يمكن لجميع البنوك - money يمكن نقلها على الفور، هل لديهم تطبيقات الجوال أيضا .
معظمها توفر واجهة ويب جيدة للتداول. يمكن ربط معظم البنوك الكبرى بحساب تجاري هناك. بعض منهم لديهم تطبيقات الجوال أيضا للتداول.
ما يدفع وتدفع في.
العائد يعني عندما تأخذ المال من حساب التداول ونقله إلى البنك الذي تتعامل معه. الدفع بالوسائل عند تحويل الأموال إلى حساب التداول من البنك الذي تتعامل معه.
يقول أسلم ندف.
من فضلك قل لي عن سامكو السمسار.
وأود أن تستعرض لهم قريبا جدا أسلم.
أنا لست تاجر. أنا مستثمر.
أبحث عن لو سمسرة. يمكن ش دليل لي. إذا كنت ترغب في شراء 10 [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] من ريل ثم سوف rs.20 أو أكثر بسبب الحد الأدنى من الحطام. أنا أبحث عن أدنى دقيقة. بروك. يمكن ش دليل لي.
مع زيرودا، إذا كنت تشتري حصة بقيمة 10،000 الوساطة المستحقة هو 0.1٪ من 10،000 = روبية 10 أو رس 20 شقة الوساطة، أيهما أقل. في هذه الحالة الوساطة المستحقة عليك سوف تكون روبية 10.
يقول نيخيل جوالي.
أريد البدء في الاستثمار في سوق الأسهم كما المبتدئين & # 8230؛. يمكنك بلوج سوجيست لي جيدة وفعالة وسيط مع أقل رسوم & # 8230؛
أود أن أقترح عليك أن يكون لها نظرة على لدينا أعلى 10 قائمة السمسار الأسهم واختيار واحد الذي يلبي حاجتك أفضل.
أنا جديد على حصة السوق. أنا أتطلع إلى فتح حساب تداول مع أدنى وساطة لأنني أردت أن أتعلم 1 وأنا لا & # 8217؛ ر لديها الكثير من خطة الاستثمار في الوقت الراهن.
حتى واحد سيكون أفضل بالنسبة لي يرجى توحي.
مرحبا & # 8230؛.i حساب بالفعل مع إيسيسي مباشرة & # 8230؛ .. أنها حقا تمتص الوساطة & # 8230 ؛.
يمكن فتح جديدة مع الآخرين أو نقل نفسه للآخرين.
نعم يمكنك فتح حساب مع وسطاء آخرين. أود أن أقترح فتح حساب مع وسيط الخصم الذي يتقاضى رسوم السمسرة شقة. يمكنك فتح الحساب في زيرودا هنا.
أفروز علام يقول.
أنا عميل من الأوراق المالية كوتاك وأريد أن أغير وسيط بلدي إلى سوس ثم ما هي عملية نقل جميع الأسهم القابضة من كوتاك إلى سوس وإذا كان ذلك ممكنا ثم لدي لدفع أي رسوم إضافية لذلك بلز تأكيد لي في اسرع وقت ممكن. THANKA.
نعم يمكنك نقل حصة من حساب ديمات القديم الخاص بك إلى حساب ديمات جديد. لديك للحصول على العميل القائمة الرئيسية من كوتاك وإرسالها إلى ساس على الانترنت وأنها سوف تأخذ الرعاية من بقية.
يقول راشد جورفي.
هل كوتاك أو ساس تغيير أي مبلغ لهذا؟
يقول رضا M. علي.
ما يحدث عندما يفلس أحد وسطاء الرسوم الثابتة أو وسيط الخصم هذا ويغلق عملياته. كيف يمكننا جمع أسهمنا وما إلى ذلك؟
رضا الأسهم التي تشتريها لا تكذب أبدا مع وسطاء الخاص بك ولكن يتم الاحتفاظ بها في حساب ديمات التي تدار من قبل كدسل و نسدل. حتى لو كان وسطاء الإفلاس أنها لا يمكن أن تلمس حصتك لأنها آمنة في حساب ديمات وأنها لا يمكن بيعه دون علمك.
يقول كوال ديب سينغ.
ما هي عملية تسوية العوائد في وسيط مجانا شقة ؟؟
وهو نفس وسيط خدمة كاملة.
من هو الأسرع بين جميع وسطاء الخصم في الهند؟
ما هو وسيط الخصم الذي لديه أقل رسوم التداول غير محدودة شهريا؟ (بالطبع مع جيد سبيد & أمب؛ خدمة العملاء).
أسرع وأكبر وسيط الخصم في الهند هو زيرودا. إذا كنت تريد خطة غير محدودة ركسف و ساس توفر أسعار تنافسية للغاية.
أنا باستخدام ساس حساب على الانترنت من مارس 2017.
& # 8211؛ انها تجربة جيدة جدا.
& # 8211؛ شقة 9 للوساطة التجارية التي هي أدنى جدا من الوساطة الأخرى.
مثلا إذا ش شراء 1000 سهم @ 100، u & # 8217؛ r الوساطة سيكون Rs9 فقط، ولكن في تهمة شركة أخرى ش 0.5 بيس يعني Rs500.
& # 8211؛ في نهاية يوم اليوم، عقد إرسالها في البريد الإلكتروني.
& # 8211؛ خدمة جيدة جدا.
& # 8211؛ 999 خطة غير محدود أيضا هناك، ش يمكن التجارة متعددة الوقت في يوم واحد، دون دفع أي وساطة.
& # 8211؛ U يمكن التجارة في المستقبل، الخيار مع نفس السعر.
على سبيل المثال إذا ش شراء 20 نيفتي الكثير في تجارة واحدة، ش تحتاج إلى دفع Rs20 فقط كوساطة & أمب؛ ش يمكن بيعه في الربح Rs5 أيضا. سوف يكون الربح = 20 × 25 × 5 = Rs2500.
& # 8211؛ نفس الأشياء للخيار أيضا.
& # 8211؛ الوساطة الأخرى هي شحن 120-150 في الكثير في الخيار، يعني الوساطة ستكون = 20 × 150 = 3000 ش يمكن كسب الربح بعد بما في ذلك Rs6، في تكلفة d.
& # 8211؛ إذا ش تريد كسب ثم ش تحتاج إلى اختيار أدنى خطة الوساطة.
& # 8211؛ أنا سعيد مع ساس على الانترنت.
& # 8211؛ لقد استخدمت الاعتماد المال، فهي عالية الوساطة، نفسه ل إيسيسي.
لقد جئت عبر وسيط خصم جديد يدعى فينفاسيا. يرجى مراجعة هذا الوسيط.
أنا جديد جدا على الأسهم. أود أن أبدأ الاستثمار. أفضل التجارة عبر الإنترنت. ما هو الخيار الأفضل: حساب التداول عبر الإنترنت أو حساب 3 في 1؟ وأي واحد هو أفضل في حسابات التداول عبر الإنترنت وحسابات 3 في 1 للمبتدئ مثلي. أبحث عن المدى الطويل (3-5yrs) الاستثمار، في البداية.
شكرا مقدما.
نعم، هذا صحيح. لدي حساب في ساس online. Good الخدمة.
هل ساس على الانترنت شركة بروكاج حقيقية؟ هو بروكاج شقة 9 روبية صحيح؟
أنا أقرأ المحتويات حول الموضوع، أي رسوم السمسرة الأدنى، ورسوم التداول الشهرية، لكل رسوم التداول وهلم جرا & # 8230؛ ولكن لم أتمكن من العثور على أحدث التعليقات هذه التعليقات المتعلقة أكثر قبل ثلاثة أشهر. يمكنك مشاركة لنا السيناريو الحالي، الذي هو أفضل وأدنى وسيط الذي سيتم إعطاء المعلومات الصحيحة تجميع مع سيبي.
ماهيش غوبتا يقول.
سيدي أريد أن أعرف رسوم السمسرة من وسطاء الخصم المذكورة للتداول اليوم. اسمحوا لي أن المشورة حول مصداقيتها، قد تكون محفوفة بالمخاطر من حيث التمويل على المدى الطويل يرجى تقديم المشورة لي كما يقال أن ليس لديهم فروع المدينة وكذلك أي شخص مادي ممكن أي اتصال ممكن، في انتظار ردكم شكرا مقدما ل اقتراحكم الثمين.
ماهيش، وأنا أفهم قلقك ولكن هذه السماسرة الخصم يجب أن التسجيل مع سيبي ويجب أن تتبع الامتثال الصارم. بقدر ما يتعلق المخاطرة إذا قررت المضي قدما مع وسطاء خصم كبير مثل زيرودا و ركسف لا ينبغي أن تشعر بالقلق. وهم قادرون على تقديم أسعار تنافسية لأنهم لا يرغبون في استئجار / صيانة فروع المدينة.
ماذا عن ترادسمارت شركة التداول عبر الإنترنت. هل هو وهمية؟
لا أنها ليست وهمية. لقد راجعت ترادسمارت على الانترنت على إيزب.
tradesmartonline. in هي شركة وساطة ممتازة. هناك خدمة العملاء هو الأفضل في هذا القطاع. لديهم مجموعة واسعة من الخطة التي تناسب أي واحد.
أنا & # 8217؛ اتخذت خطة مسطحة، لأنني لا داعي للقلق من بلدي عدد N من التداول اللحظي.
جئت لمعرفة & # 8220؛ أمرابالي أديا الأسهم الوساطة & # 8221؛ يقولون انهم يتهمون روبية. 25 في التجارة. أنا مهتم في تداول الخيارات، أفعل في موبلتيبلز من 20 عقدا في وقت واحد، أي 1000 سهم. أي واحد لديه خبرة معهم؟ يرجى حصة أو اقتراح بديل أفضل إذا كنت تعرف؟
أنا لست على علم وسطاء أمرابالي. هناك العديد من السماسرة مثل ركسف و تراديجيني التي تقدم الوساطة بمعدل 20 روبية في التجارة. يمكنك أن تقرأ هناك استعراض هنا.
يقول جونسون فيهاياثيل.
لدي بعض الأسهم من خلال شركة تداول الأسهم. هل من الممكن نقل سكريبس إلى إدبي بايس منشئ؟
نعم لديك للحصول على القائمة الرئيسية لموانئ دبي من وسيط السابق الخاص بك وتقديمها لك وسيط جديد. وينبغي أن يفعلوا المحتاجين.
A. S.Suresh يقول بابو شينوي.
بعد الذهاب من خلال جميع المواد على وساطة اتهم بعض ينشأ الارتباك.
// عند شراء 100 حصة من شيز المحدودة في 1000 روبية للسهم الواحد، والوساطة التي يتقاضاها وسيط سعر ثابت لا يزال روبية 20؛ في حين أن الوسيط التقليدي مثل إيسيسي المباشر سوف تهمة 500 روبية (بمعدل 0.50٪ من 500،000) //
من الواضح أن هناك خطأ هنا. انها ليست 500،000 ولكن 100 * 1000 = 10000. ويمكن إعفاء ذلك.
2) // يمكنك وضع "شراء" النظام ل 1000 حصة الاعتماد والحصول على الانتهاء يستغرق 10 الصفقات حتى يتم شراء 1000 كله. ومع ذلك، بغض النظر عن عدد الصفقات التي يستغرقها لاستكمال النظام، وسوف يتم احتساب سعر السمسرة شقة من رس 9.// هذا في الاستعراض على ساس أون لاين.
ما سبق يثير سؤالا فريدا. تم احتساب السمسرة عادة على المجموع على أساس النسبة المئوية.
هذا تغير إلى تجارة.
هنا هو الارتباك.
إذا كان التاجر يضع أمر شراء واحد ل 1000 سهم من أي سكريب، فإنه يعتبر أمر واحد مرقمة X حتى إذا تم تنفيذ الأمر في التبادلات في عدة خطوات. ويمكن تنفيذه بكميات صغيرة في كل عملية إعدام.
في حين أن التاجر يعتبر عادة ما سبق على أنها تجارة واحدة، وتقول المقالة أنها تعتبر العديد من الصفقات من قبل بروكر (وسيط الخصم). وبالتالي فإنهم يتقاضون رس 20 لصفقة واحدة، وإذا استغرق الأمر 5 عمليات إعدام، فإن الوساطة الفعلية تكون 5 * 20 = 100 بدلا من 20 روبية كما هو متوقع من قبل التاجر.
في عملية الكتابة المذكورة أعلاه، يزعم أن رسوم ساس عبر الإنترنت فقط 9 روبية لكل 1000 سهم (بغض النظر عن عدد عمليات الإعدام).
هل هو نفسه بالنسبة ل بروكرز خصم أخرى مثل زيرودا؟ أو أنها لا تهمة rs20 * عدد من عمليات الإعدام؟
وهذا يحتاج إلى توضيح لفهم صحيح على الرسوم المفروضة ووضعها.
لقد قمت بتحديث المقالة. وستكون الرسوم 20 روبية بصرف النظر عن عدد التجارة المطلوبة لإكمال الطلب. لذلك حتى لو كان يأخذ 5 الإعدام لا يزال سيتم فرض رسوم على 1 التجارة. نأمل أنه من الواضح الآن.
لقد صحح الخطأ الأول. شكرا لافتا.
وفيما يتعلق بالنقطة الثانية، بغض النظر عن عدد التجارة المطلوبة لملء الأمر، فإنك ستحمل وساطة ثابتة من روبية. 9 بواسطة ساس أون لاين. آمل أن توضيح شكوك.
B S مورثي يقول.
السير، هل هناك أي شركة وسيط فرض سعر ثابت وثابت Rs.500 / - مساء. ل نس كاش، F & O، مسكس بغض النظر عن حجم في كل قطاع. إذا كان الأمر كذلك، يمكن تأكيد نفسه إلى معرف البريد بلدي كما هو موضح أعلاه.
ليس على حد علمي. يتم توفير أرخص التداول غير محدود من قبل التجارة الذكية على الانترنت وأنها تهمة 1899 شهريا.
قامت شركة أشييفرز للأسهم المحدودة بمراجعة خطتها من 500 إلى 750 مؤخرا .. تقدم رس 15 لكل صفقة .. هم هف أيضا خطة ل 750 روبية شهريا ...... شركة صغيرة ولكنها جيدة .... هم فريق البحث هف للتوصية ...
i وانت تو تريد & # 8220؛ أوسويل & أمب؛ نغاس & # 8221؛ في سوق نيمكس. أي وسيط الفوركس في الهند أو تاميلنادو توفير انخفاض الوساطة وانخفاض انتشار في منصة MT4؟
أريد أن أعرف عن تجارة الهند على الانترنت، ساس على الانترنت، ركسف، الذي يعطي خطة التداول أونليميتد وهناك أيضا أقل الوساطة ولكن هذه كلها تعمل على الانترنت أنها لا فروع في أي مدينة.
يرجى قراءة آخر على وسطاء الخصم ومقارنة وسيط الخصم.

أقل رسوم الوساطة في الهند لتجارة الخيارات.
يعتبر تداول الخيارات دائما شكلا آخر من أشكال المقامرة. على الرغم من أنها تهدف للتحوط، في الهند العديد من تجار التجزئة مباشرة خيارات التجارة (تجارة عارية). يتم تحديد سعر الخيارات من قبل العديد من المعلمات وإذا لم يتم تداولها بشكل صحيح أموالك يمكن أن تتلاشى في الهواء الرقيق في أي وقت من الأوقات. من ناحية أخرى، فإنها يمكن أن توفر مكافأة عالية أيضا. ولكن إذا كان لديك ما يلزم للتجارة هذا سيف ذو حدين، تحتاج إلى البحث عن وسيط موثوق به الذي يقدم أقل رسوم السمسرة في الهند لتداول الخيارات. في هذه المقالة، حاولنا معرفة أفضل وسيط الذي يتقاضى الحد الأدنى من سعر العمولة لتداول الخيارات في الهند.
المنهجية المستخدمة لتحديد الهند & # 8217؛ أرخص وسيط الأسهم للخيار التداول.
لقد افترضنا بعض المعايير لتحليلنا.
وتعتبر نس نيفتي خيارات لحساب كما هو استخداما و معظم السائل قسط قيمة نيفتي (سي أو بي) في قيمة 8000 و # 8211. روبية 150 (تقريبا) لكل من شراء وبيع نيفتي الكثير الحجم هو 25، وقيمة قسط سيكون روبية 7500 (روبية 3750 على كل جانب) لقطعة واحدة يتم افتراض 22 أيام التداول في الشهر نفس رسوم الوساطة للتداول خلال اليوم وكذلك أكثر من ليلة المواقف.
في حين أننا قدمنا ​​أعلاه الافتراضات، ونحن على الفور استبعاد وسطاء الخدمة الكاملة الذين يتقاضون الوساطة على أساس الكثير، وبالتالي فإنها لن تكون أبدا خيار من التجار فيما يتعلق تداول الخيارات المعنية. سنقوم بتحديد المبلغ في نهاية هذه المقالة.
لذلك تركنا مع وسطاء الخصم الذين يتقاضون مبلغ السمسرة تنافسية تنافسية للتداول عبر الإنترنت بغض النظر عن حجم التجارة. لقد تحدثنا عن أفضل 10 وسطاء الوساطة المالية الوسيطة في الهند في الماضي. من بين هذه عشرة، ونحن نفكر زيرودا، ركسف للأوراق المالية وترادجيني لتحليلنا.
السبب في ذلك، على الرغم من العديد من وسطاء الخصم في الهند تهمة أقل من الوسطاء 3 أعلاه، فإنه ليس من المستحسن أن أكثر من التركيز فقط على أدنى حساب تداول الوساطة كما رأينا يونيكون الأوراق المالية الذهاب انفجر الذي يستخدم لشحن روبية 5 في النظام. السماسرة التي اعتبرناها هي أكبر البلدان وسطاء الخصم وأنه من الأفضل دائما للذهاب مع قادة هذه الصناعة.
أرخص الوساطة لمختلف الخيارات التداول دوران.
الآن بعد أن وضعنا قائمة مختصرة وسطاء، فقد حان الوقت لتحديد أفضل وسيط سهم رخيصة لتداول الخيارات في الهند. لهذا، نحن بحاجة إلى النظر في معلمة واحدة أخرى، أي دوران.
ما لم نعرف متوسط ​​عدد الصفقات التي تنفذها أنت، فمن الصعب التوصل إلى الاستنتاج. لذلك انظر إلى الجدول أدناه. حاولنا أن جدولة التهم من جميع الوسطاء الثلاثة لمختلف التحويلات.
صافي / شهر = (الوساطة + الضرائب) * ​​22 [ل ركسف برو خطة صافي / شهر = الوساطة + (ضريبة * 22)]
كل هذه الشركات الثلاث توفر الوساطة آلة حاسبة في موقعه على الانترنت. يتم التوصل إلى القيم أعلاه باستخدام الآلات الحاسبة منها. توفير آلة حاسبة الوساطة هي علامة أخرى من الشفافية التي تساعد التاجر معرفة الرسوم الدقيقة انه سوف تتكبد على أساس حجم تجارته دون البدء في التجارة الفعلية. ليس الحال مع السماسرة خدمة كاملة حيث تعتمد الوساطة الخاصة بك على مهارات التفاوض الخاص بك.
تحليل نتائج أقل الوساطة المالية:
لذلك اعتمادا على ملف التداول الخاص بك، ونحن يمكن الصفر على وسيط مناسب. وستكون النتائج أكثر وضوحا إذا وضعناها في شكل رسوم بيانية.
واحدة من النتائج المثيرة للاهتمام من هذا التحليل هو حول خطة بروكس ركسف. ركسف يقدم التداول غير المحدود ل 3999 روبية. في الانطباع الأول، يبدو رسوم السمسرة أقل ل F & O. ولكن كما ترون، عندما نضيف ما يصل الجزء الضريبي إلى مبلغ ثابت، خطة ركسف برو ليست أدنى خطة الوساطة لتداول الخيارات بغض النظر عن حجم التداول. وسوف تعمل خطة حلمهم لتكون أرخص من خطة للمحترفين عندما يتم النظر في صافي التدفق. ولكن من الجدير بالاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه في خطة للمحترفين، يمكن للمرء أن تفعل التجارة غير محدود ليس فقط في الخيارات ولكن أيضا في الأسهم والعقود الآجلة. ولكن كما نناقش فقط حول تداول الخيارات، هذه ليست أفضل خطة الوساطة للتداول الخيارات. يمكنك أن تقرأ لدينا مراجعة مفصلة ريكسف في مراجعة صفحة ركسف. استخدام الزر أدناه لطلب رد مجاني من ريكسف للأوراق المالية ومناقشة خططهم الوساطة ومنصات التداول.
تراديجيني & # 8217؛ رسوم الوساطة هي مماثلة تقريبا لتلك التي من زيرودا & # 8217؛ وليس هناك فرق ذو دلالة في صافي التدفقات الخارجة. ترادجيني حاليا تقدم 30 يوم و # 8217 ق من التداول غير محدود في جميع قطاعات مثل الأسهم، F & O والسلع والعملات على نس، بس، مسكس وأيضا حساب ديمات. يمكنك أن تجد لدينا مراجعة مفصلة في صفحة مراجعة تراجيني. استخدم الزر أدناه لطلب طلب معاودة الاتصال من ترادجيني ومناقشة خطط وساطة التداول ومنصات التداول.
* نهاية الإعلان *
زيرودا هي وسيط الخصم الرائدة في الهند الذي يقدم رسوم ثابتة من Rs20 في التجارة، وأنها لا & # 8217؛ ر لديها أي خطط الوساطة الشهرية. زيرودا لديها سجل حافل منذ عام 2018 عندما قدمت لأول مرة مفهوم السمسرة الخصم إلى الهند. كما اعترفوا باقتراحهم العديد من المبادرات التكنولوجية والأفكار المبتكرة. يمكنك قراءة مراجعتنا التفصيلية في صفحة استعراض زيرودا. استخدم الزر أدناه لطلب معاودة الاتصال من زيرودا ومناقشة خطط الوساطة الخاصة بهم ومنصات التداول.
الآن دعونا حساب الوساطة إذا كنا نعتبر سماسرة الخدمة الكاملة. وتتراوح رسومهم من Rs70 إلى 130 روبية لكل لوط. دعونا النظر في متوسط ​​rs100 / الكثير. بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون صفقة واحدة في اليوم، فإن الوساطة الشهرية ستكون Rs100x2 (شراء وشراء) x22 = Rs4400.
بالنسبة للمتداولين الذين يتداولون 100 لوت / يوم، سوف يكون الريش Rs100x2x22x100 = روبية 4،40،000 / - بالمقارنة مع 12،000 روبية مشحونة من قبل وسطاء الخصم، وبالتالي وسيط خدمة كاملة هي مكلفة للغاية لتداول الخيارات.
الاستنتاج من التحليل: على الرغم من أن هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية التي تقدم أدنى وساطة لتداول الخيارات في الهند، ونحن بحاجة إلى اتخاذ العديد من المعلمات في الاعتبار. وسطاء الخصم تقدم وفورات كبيرة بالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة. ومن المهم أيضا أن تذهب دائما مع وسطاء الخصم الرائدة. انها ليست الوساطة فقط ولكن الضرائب أيضا مسألة عندما يتم النظر في صافي المبلغ. نأمل أن تحب هذا المنصب، يمكنك العثور على المزيد من هذه المواد مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات في صفحة المحفوظات لدينا.
و أوه نعم !، يرجى تشجيع لنا من خلال مشاركة هذه المادة من خلال أزرار الاجتماعية على يسارك / أدناه.

No comments:

Post a Comment