Saturday 3 February 2018

استراتيجيات التداول إيشيموكو النسخة الكاملة


إشيموكو الطاقة إي.


تداول الفوركس مع السلطة من نظام التداول إيشيموكو الآلي! بيع $ 49.


و إيشيموكو ريال مدريد ل ميتاتريدر 4!


أخيرا! A إيشيموكو الحقيقي إي!


بنيت للتجار، من قبل التجار. سواء كنت تاجر الفوركس والأسهم والذهب والعقود الآجلة، وما إلى ذلك استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو يمكن أن تكون فعالة في خطة التجارة الخاصة بك. عليك أن تفهم كيفية استخدامها، والاستفادة من الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.


عملية سلبية!


يمكنك إما استخدام هذا إشيموكو إي لتنبيهات إشارة، أو إدخالات الآلي، والخيار لك. عندما تكون في بيئة مؤتمتة، يمكنك الحد من الفصيل العاطفي، وزيادة فرصك بشكل طبيعي من الربح!


تماما أوتوماتيكي!


مرة واحدة لديك الإعدادات التي كنت مرتاحا، يمكنك السماح لتشغيل النظام على أوتو! تم بناء هذا النظام إيشيموكو للتجارة كما تفعل يدويا، مع توقف واتخاذ الأرباح بنيت في!


نحن نقدم مستويات!


أكثر قليلا من إي! موظفينا يستخدم أيضا هذا إي للتداول الداخلي. اتبع حساب تويتر لدينا وتلقي تويت على ما هي المستويات / أزواج نحن تشغيل إي على! لا موفر إي آخر يفعل هذا!


إشارات أفضل!


تأكيد الحدس أمعاء الخاص بك مع تنبيه إشارة إشيموكو! لا تفوت دخول إيشيموكو آخر مرة أخرى.


تماما للتخصيص.


يمكنك استخدام فقط إعدادات سحابة إيشيموكو، أو تأكيد الإدخالات مع الصليب المتوسط ​​المتحرك، أو خطوة واحدة إلى الأمام وتعديل كل إعداد حسب الحاجة على الطاير!


السلطة من استراتيجية التجارة سحابة إيشيموكو!


استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو هو اختبار الوقت & أمب؛ استخدام من قبل المتخصصين في جميع أنحاء العالم!


لم يتم تقديم أي الروبوت التداول إيشيموكو أخرى مع هذا التخصيص أو ميزات كثيرة. وقد استفاد الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم بالفعل من هذه الاستراتيجية التجارية المدهشة مع نجاحا كبيرا. حقيقة قمنا بإضافة ميزات تأكيد إضافية مثل قاعدة المتوسط ​​المتحرك والقاعدة ستوشاستيك، يأخذ واستراتيجية تجارية قوية بالفعل ويضخيم عليه.


بعض التجار جعل الافتراض بأن استراتيجية التداول إيشيموكو هو أفضل استخدام على أزواج الآسيوية بسبب الاسم. هذا في الواقع غير صحيح! استراتيجية إيشيموكو هي الأداة التي تستخدم لقياس مستويات الدعم والمقاومة في لمحة. في الواقع، إيشيموكو كينكو هيو يترجم إلى & كوت؛ التوازن الرسم البياني في لمحة & كوت ؛.


الصفقات كما تفعل يدويا!


استراتيجية إيشيموكو كينكو هيو لديها 4 القيم المتحركة الداخلية التي تعطي النظام إشارة لشراء أو بيع. وباختصار، إذا كان السعر يغلق خارج السحابة وهذا سيكون إشارة تأكيد.


القواعد بسيطة، ومنهجية. سيقوم النظام الالتفات إلى مؤشرات إيشيموكو الرئيسية: تنكان، كينجي، تشينكو، وخطوط سينكو. لتحقيق فائدة إضافية، قمنا بدمج متوسط ​​متحرك وإعداد ستوشاستيك كذلك.


في اختبارنا وجدنا أن أفضل طريقة لاستخدام إيشيموكو إي يستخدم نظرية إيشيموكو الأصلية.


1. تنكان & أمب؛ كينجي كروسز: يجب على تينكان عبور كينجي لإشارة جديدة.


2. يمثل اتجاه تشينكو & كوت؛ شراء & كوت؛ إذا كانت أعلى أو & كوت؛ بيع & كوت؛ إذا كان لأسفل: بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون هذه القيمة فوق مستوى سنكو-B سبان ل & كوت؛ شراء & كوت؛ مثال.


3 - القاعدة السحابية:


للبيع = سينكو-A يجب أن يكون أكبر من قيمة سينكو-B.


لشراء = سينكو-A يجب أن يكون أقل من قيمة سينكو-B.


+ المتوسطات المتحركة: سما-A & أمب؛ سما-B: يجب على سما-B عبور سما A.


شاهد الفيديو أدناه الذي يعرض النظام في أكتيون!


لوجيك بسيطة وسهلة الربح!


يستخدم نظام التداول إيشيموكو مستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات للاتجاه السوق أو انعكاسات. يعمل على أي زوج العملة.


هذا إي سوف تأتي مع تعليمات بدف الكامل للتركيب والإعداد. سوف يكون بدف أيضا انهيار كامل لكل إعداد وما سوف تفعل كل.


وسوف نقدم أيضا الإعدادات المقترحة لدينا وما نعرفه قد أدى في بيئات التداول لدينا. سوف بعض التجار البقاء مع إعداداتنا والعثور على الأزواج الصحيحة التي هي الأكثر ربحية. بعض التجار سوف تعدل وفقا لذلك على أساس المعرفة الداخلية الخاصة بهم وكسر البنك! الخيار هو في نهاية المطاف متروك لكم.


بنيت & أمب؛ جاهز ل ميتاتريدر 4 ومتوافقة تماما.


"هذا إي هو حتى للتخصيص، كما لو كان لدي 5 مناطق العد في واحد"


العملاء راض - غاري كولينز.


فيديو ل إشيموكو باور إي في العمل.


& كوت؛ لم أر قط منطقة إي مثل هذا & كوت؛


& كوت؛ إعداد & أمب؛ التداول في العمل! & كوت؛


تحميل فوري! إشيموكو إي فقط 49 دولار أمريكي.


بسيطة لإعداد ودعم قوي!


تم إنشاء هذا إيشيموكو إي مع جميع أنواع التجار في الاعتبار! بالنسبة للبعض منكم، قد يكون هذا إقليم جديد، كما الآخرين كما هو طريقتهم في الحياة. بغض النظر عن مرحلة كنت في من حيث التداول، حققنا هذا إي بسيطة جدا للإعداد، والأهم من ذلك أن بسيطة لفهم! بعد التحميل سوف تتلقى حزمة شرح أكثر عن استراتيجية إيشيموكو والمكونات داخله. ثم تفصيل مفصل من الإعدادات وما كل الإعداد سوف تفعل. هذه العملية توفر حدود منحنى التعلم الخاص بك، ويحصل على التداول الخاص بك مع نظام إيشيموكو على الفور! إذا كان لديك أي أسئلة، فقط أرسل لنا رسالة عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة، دورنا حول الرد هو في غضون ساعات 24، إن لم يكن عاجلا!


هذا هو أداة قوية لأي تاجر الفوركس خطيرة حول كسب المال في الفوركس أو التداول. بدءا من النظام الصحيح يعني بناء الأساس التجاري الخاص بك الحق في المرة الأولى!


تم إنشاؤه أصلا لصندوق التحوط الخاص والحفاظ على & كوت؛ نظام الصندوق الأسود & كوت ؛! ومع ذلك، فقد حصلنا على أيدينا على إصدار بيتا وتعديله للاستخدام بالتجزئة. مرة أخرى، لا يمكننا الكشف عن المكان الذي جاء فيه هذا التقييم البيئي، أو حتى التفاصيل حول السبب الذي نعرضه عليه، ولكن كن مطمئنا، هذه فرصة محدودة لامتلاك قطعة مخصصة حقا من البرمجيات!


هل لديك أسئلة؟ لا تخجل، الدردشة معنا!


الحصول على إشيموكو إي قوية فقط 49 $.


وهذا سيكون لحظة تحميل، وهي متاحة على الفور بعد الخاص بك آمنة & أمب؛ الدفع الآمنة باستخدام باي بال!


سياسة الخصوصية.


تغطي هذه السياسة كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد، وسوف تتخذ جميع التدابير لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك. سيتم استخدام أي معلومات شخصية وردت فقط لملء طلبك. نحن لن نبيع أو إعادة توزيع المعلومات الخاصة بك إلى أي شخص!


سياسة رد: جميع المبيعات هي نهائية ونحن لا نقدم استرداد! أنت تشتري إي للاستخدام على منصة ميتاترادر ​​4 فقط. هذا المنتج هو إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك، ونحن لسنا هنا لتقديم مطالبات الفاحشة عن منتجاتنا. في نهاية المطاف يقوم الخطر على التسامح الخاص بك. لقد تمكنا من إنتاج عائد مذهل، ولكن ذلك كان مقترنا بمخاطر أعلى. نحن لا نوصي بذلك. نحن لا رمز هذا إي إلى حسابك، فإنه يأتي مفتوحا وبالتالي لا تقدم استرداد لأننا لا يمكن أن تأخذ ملف رقمي.


تنويه: لا يمكننا ضمان العائدات وأرقام الأداء الماضية ليست مؤشرا للنتائج المستقبلية. هذا إي يمكن استخدامها كأداة مؤشر أو نظام التداول الآلي لمنصة ميتاتريدر 4 فقط.


إيشيموكو كينكو هيو.


إيشيموكو كينكو هيو هو نظام الرسم البياني للتجارة الاتجاه الفني الذي تم استخدامه من قبل السلع اليابانية وتجار سوق الأسهم لعقود، واكتساب شعبية متزايدة بين تجار سوق الأسهم الغربية، التي يشار إليها عادة باسم الرسوم البيانية إيشيموكو الغيمة.


إيشيموكو كينكو هيو، الذي يترجم إلى & كوت؛ التوازن في لمحة الرسم البياني & كوت ؛، وضعت للسماح للتاجر بسرعة وسهولة تقييم الاتجاه والزخم، ومستويات الدعم والمقاومة للأصل، من رسم بياني واحد.


ويشمل النظام إشارات، ولكن لا ينبغي النظر إليها أبدا بمعزل عن غيرها. وهو نظام للتحليل الفني البصري، وقد صممت المخططات للنظر فيها في مجملها للحصول على وجهة نظر حول الاتجاه العام للحصة أو المؤشر وتمييز فرص الاحتمالات العالية من الاحتمالات الأقل احتمالا.


مساعدة: انظر إشيموكو عناصر وإيشيموكو إشارات للحصول على ملخص موجز لنظام إيشيموكو كينكو هيو.


انقر على العناصر المرجعية السريعة إلى اليسار أو علامات إشارة في المخططات أو في اللوحة اليمنى للمساعدة على مجرد تلك العناصر.


إيشيموكوترادر ​​يظهر مجانا الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو من أسهم & أمب؛ مؤشرات سوق الأسهم، جنبا إلى جنب مع أحدث من كل خمسة أنواع من إشارة لكل شريط.


تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني قائمة بالمؤشرات أو الأسهم، مع تاريخ ونوع آخر إشارة لكل إدخال. استخدم الأزرار في أعلى اليمين لتحديد قوائم مختلفة. سيؤدي النقر على اسم الفهرس أو المشاركة في القائمة إلى عرض المخطط لذلك. يمكن تصنيف القائمة بالنقر على الرسومات أعلى كل عمود؛ استخدم شيفت و كترل لأنواع الأعمدة المتعددة.


تعرض اللوحة اليمنى أسفل الرسم البياني تفاصيل الفهرس الذي يتم عرضه حاليا أو مشاركة أحدث أنواع الإشارات الخمسة.


تشير معلومات الرمادي في لوحات اليد اليسرى أو اليمنى إلى أن السوق قد أغلق منذ آخر البيانات المتاحة للمؤشر أو سهم، ويجب أن نعود في وقت لاحق للحصول على معلومات محدثة.


الأسهم الفردية: لعرض الرسوم البيانية للأسهم الفردية استخدام لوحة عرض المخطط، أعلى اليسار. الرسوم البيانية يعرض قائمة الأسهم التي نظرت إليها باستخدام لوحة عرض المخطط في الجلسة الحالية.


قائمة المراقبة: يمكن للمستخدمين المسجلين الحفاظ على قائمة المراقبة دائمة وإضافة أو إزالة الأسهم إلى أو منه باستخدام الزر في الجزء السفلي من اللوحة اليمنى. للتسجيل أو تسجيل الدخول استخدام زر تسجيل الدخول / التسجيل.


الفئة: استراتيجيات التداول.


كريبتوكيرنسي دليل الاستثمار: الزخم ومؤشر القوة النسبية.


في 2017 كريبتو ماركيتس تواصل الاتجاه إلى أعلى مع الزخم ومن الواضح أن كريبتوكيرنسيز كانت في سوق تتجه على مدى العامين الماضيين، أو بعض يجادل، منذ إنشائها. كل 1000 $ استثمرت في سلة من بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان في بداية يناير 2017 من شأنه أن يتحول بشكل جيد إلى 18،000 $ في 11 شهرا فقط. تماما & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 5: البولنجر العصابات.


في هذا الدليل، سيتم تقديمك إلى استراتيجية موثوقة وسهلة الاستخدام للتجارة وكسب المال من كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، الأثير وغيرها. ومن المثير جدا للاهتمام لمراقبة المخضرم التجاري جون بولينجر تحويل تركيزه إلى أنجح العملة الرقمية اللامركزية، بيتكوين. جون بولينجر هو المنشئ لل بولينجر باندز، أن & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 4: الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي تقنية اليابانية الأخرى التي هي سهلة الاستخدام وموثوق بها لجعل الصفقات المربحة. على غرار الرسوم البيانية الشمعدان، والرسوم البيانية رينكو هي أسهل لتحليل هذه الرسوم البيانية مجردة من الوقت والحجم، مع التركيز فقط على جزء كبير من حركة السعر. النظر في الماضي وسوف تعرف المستقبل هناك كتل الفردية التي تشكل رينكو & # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 3: بيل ويليامز & # 8217؛ طريقة.


الأسواق هي الفوضوية. أسواق كريبتوكيرنسي، حتى أكثر من ذلك. ولكن فقط لأن الأسواق هي عشوائية والمشاعر يمكن أن تتحول بسرعة لا يعني أنك لا يمكن أن تستفيد من تقلبات في سعر بيتكوين أو ألتسوانز. علم النفس بيل ويليامز دكتوراه وضعت طريقة التداول في 1970 & # 8217؛ s لتداول الأسواق في المستقبل، ولكن يمكن تطبيقها على أسواق كريبتوكورنسي كذلك. و& # 8230؛


دليل للتجارة كريبتوكيرنسيز الجزء 2: إشيموكو كينكو هيو.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في التجارة كريبتوكيرنسي، أداة تنبؤية قوية التي غالبا ما يتم تجاهلها هو إيشيموكو كينكو هيو. طريقة إيشيموكو كينكو هيو تنبع من اليابان، وقد تم استغلاله بشكل كامل من قبل المهنيين في الغرب بسبب عدم وجود ترجمة وتوجيهات حول كيفية استخدامها في الواقع، مع معظم استبعاده كمؤشر غريبة & # 8230؛.


الإعلانات.


الإعلانات.


دليل للتجارة كريبتوكيرنسي الجزء 1: الشمعدانات وسلسلة فيبوناتشي.


أي شخص متورط مع بيتكوين أو كريبتوكيرنسيز يحتاج إلى معرفة أي معدلات جيدة لشراء أو بيع في المستقبل. البعض الآخر ترغب في تداول الأسواق والمضاربة مع إمكانية تحقيق الربح. في كلتا الحالتين، يمكن استخدام الشموع وتسلسل فيبوناتشي لتحسين الربحية عند التداول في الأسواق أو عند إجراء عملية شراء مع & # 8230؛


تنويه: بتكماناجر ليس مشروعا ماليا ولا تقدم أي خدمات الاستثمار أو تمثل مصالح أي شخص آخر غير بلده. للحصول على المعلومات الأساسية على هذا الموقع نضع معرفتنا الخاصة حول وسائل الدفع عبر الإنترنت، والمهارات العملية وسنوات من الخبرة. يتم تقديم موقع بتكماناجر لمجموعة واسعة من القراء كما هضم اليومي الذي يركز على القضايا والحلول الحديثة في التطبيق العملي كريبتوكيرنسي الرئيسي ومشتقاته. من بين أهدافنا الرئيسية هو تعميم استخدام كريبتوكيرنسي، تفسير ما هي كريبتوكيرنسيز هي وكيف أنها تلعب دور أداة الدفع ووسائل للتخزين الآمن والأرباح، فضلا عن توفير المعرفة اللازمة، والمواد التعليمية، والمعلومات حول الأحداث القادمة والمؤتمرات مكرسة لتطوير كريبتوكيرنسي. مدير بتك ليست مسؤولة عن أي نتائج الخاص بك باستخدام المعلومات من موقعنا على الانترنت.


90 لونغ أكر، كوفنت غاردن، لندن WC2E 9RZ، المملكة المتحدة.


منتجات إيشيموكو.


ريال تايم سكانر & أمب؛ إطار زمني متعدد تنبيهات البريد الإلكتروني: 59 $ / الشهر إلى $ 129 / الشهر.


حزمة أدوات التداول معبأة بالكامل من الأدوات المصممة لمساعدة التجار على اتخاذ قرارات تداول أفضل. وشملت في هذا الشهر إلى حزمة الشهر هي متعددة الأطر التنبيهات البريد الإلكتروني، وقوة إيشيموكو متعددة الوقت أداة المسح الضوئي، وندينار السوق العالمية أسبوعي مانيش، دبليو الأسبوعية، وأكثر من ذلك & # 8230؛ .. انقر هنا لعرض جميع الخيارات متاح.


فرق العمل المتكاملة والتجارة؛ برنامج جامعة إيشيموكو (3 أشهر كحد أدنى)


تم تصميم برنامج جامعة إيشيموكو لتثقيف أي نوع من المتداول كيفية تحقيق أقصى قدر من مؤشر سحابة إيشيموكو عبر أي فئة الأصول وأي إطار زمني. هذه الدورة مثالية للتجار مخصصة بما في ذلك: التجار اليوم والتجار البديل والتجار على المدى الطويل على حد سواء. ويتكون البرنامج من أكثر من 3 أشهر من التدريب والتوجيه قبل الانتهاء.


هناك 4 المكونات الرئيسية التي تشمل:


أربعة أسابيع من ندوات ما قبل ورشة العمل:


لبدء برنامج التوجيه سيكون لديك الفرصة للمشاركة في ما يصل إلى 3 ندوات مصممة لتوسيع فهمك لإيشيموكو وتوفر لك مع الأساس للتداول أن البناء عليها. سنبدأ مع مؤشرات إيشيموكو والاستراتيجيات الأساسية بما في ذلك حركة السعر وإدخال النظام. تم تصميم الندوات عبر الويب لإعدادك للبرنامج التدريبي المباشر.


و بوتكامب هو مكثفة في شخص ورشة عمل لمدة يومين تسهيلها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة إيشيموكوتريد مانيش باتيل. سوف مانيش تغطي جميع جوانب استراتيجيات إيشيموكو والتحسين مع التركيز على إطار زمني واحد وتداول الإطار الزمني متعددة. وتشمل مجالات التركيز الأخرى ما يلي:


إدارة المخاطر والتداول مع 3 إلى 1 المخاطر / مكافأة نسب التاجر علم النفس وتحديد الضعف النفسي في التداول الخاص بك أعلى أسفل التحليل، والاتجاهات مضادة ومقدمة لبحوث إشيموكو.


سوف تغادر هذه الورشة 2 يوم مع فهم كامل للتداول مع سحابة إيشيموكو. هذا هو حقا مجرد بداية. كنت تعتقد أن لديك ذلك؟ في هذه الورشة 2 يوم سوف تواجه مسابقات، والتداول الحي عندما يكون ذلك ممكنا وسوف مانيش محاولة لرمي عمدا لك للحصول على حلقة & # 8211؛ كما تفعل الأسواق لكثير من التجار.


2 أشهر من آخر فئة التوجيه:


بعد الطبقة 2 يوم الحية سوف تشارك في 8 أسابيع من التوجيه عن طريق الويبينار. مرة واحدة في الأسبوع سوف يجتمع مع معلمه الخاص بك وسوف نناقش استراتيجية للتجارة. سيقوم معلمه بمراجعة سجل التداول الخاص بك ومراجعة كل الصفقات الفائزة والخاسرة من التداول الخاص بك محاكاة. من خلال مراجعة سجل التداول الخاص بك وهذا سيعزز دليل على مفهوم المستفادة في البرنامج التدريبي ومعرفة الاستراتيجيات التي تناسب شخصيتك أفضل.


بعد الانتهاء من البرنامج، سوف تتم دعوتك للانضمام إلى الغرفة التجارية إيشيموكو العالمية حيث يتداول جميع الطلاب المتخرجين في جميع أنحاء العالم في كثير من الأحيان. هذا يسمح لك منتدى لنشر الصفقات الخاصة بك والحصول على مجموعة واسعة من التعليق من الطلاب الآخرين، فضلا عن التعليق على صفقاتهم. من خلال نشر الصفقات الخاصة بك في غرفة التداول سوف تكسب أنت حسنات دعم المتداولين مثل التفكير الذي يساعد على بناء الثقة في الصفقات الخاصة بك والتجارة مجموعة المنبثقة.


1 شهر التوجيه المكثف لايف.


مع هذا البرنامج سوف تواجه التوجيه الحية مع التجار من ذوي الخبرة التي تتداول المال الحقيقي في الأسواق الحقيقية. هؤلاء التجار يستخدمون إكيموكوتريد خريطة الحرارة والإشارات التجارية على أساس منتظم مع تداولهم الحية. هذا البرنامج يبني من العرض الأولي إيشيموكو الغيمة. هذا البرنامج التوجيهي يمتد أكثر من شهر. سيكون لديك الفرصة لمراجعة الصفقات السيئة التي قمت بها تاريخيا وننظر إليها من منظور إيشيموكو. فهم التحسين أمر ضروري عند التداول مع الغيمة إشيموكو وسوف تتعلم كيفية استخدام الأمثل لزيادة احتمال تجارة أفضل. وشملت أيضا في هذا البرنامج التوجيه هو كيفية استخدام وفهم خريطة الحرارة الملكية، والإطار الزمني متعددة الماسح الضوئي وجميع المكونات التي تشمل الغيمة إشيموكو على الرسم البياني. عادة، هذه المعلومات متاحة فقط لخريجي جامعة التجارة إيشيموكو.


ايشيموكو 101.


شراء تحميل ل $ 299.99 شراء دفد ل $ 339.99.


تتضمن هذه الدورة كتاب إيشيموكو الإلكتروني الذي كتبه مانيش باتيل ويتضمن أيضا دورة فيديو مسجلة لمدة ساعتين. هذا بالطبع سوف تغطي كيفية استخدام وفهم والتجارة مع مؤشر سحابة إيشيموكو. سوف تتعلم كيفية تحديد معنويات السوق التي ينبغي أن تمكنك من اتخاذ قرارات التداول أكثر دقة. وتغطي الدورة الخلفية حول كيفية عمل مؤشرات الغيمة إيشيموكو في جميع الأسواق والأطر الزمنية بما في ذلك، الأسهم، العقود الآجلة وفوركس. بعض الموضوعات الرئيسية التي تتناولها هذه الدورة هي:


إيشيموكو الغيمة مكونات إشيموكو سحابة الإنترنت اتجاهات الأساطير التجارية استراتيجيات إيشيموكو سحابة.


استراتيجية التداول يوم إيشيموكو مع الاتجاه الأساسي.


تايلر يل، تجارة الفوركس مدرب.


حصة حصة في الفيسبوك حصة على تويتر ربط استراتيجية التداول يوم إيشيموكو مع الاتجاه الأساسي.


إشيموكو هو نظام التداول الذي يعمل مع جميع الأطر الزمنية. هنا هو كيف يمكنك التجارة على المدى القصير في اتجاه الاتجاه اليومي.


ملخص المقال: يمكن تطبيق مفاهيم إيشيموكو في جميع المجالات على جميع الأطر الزمنية. يمكن للمتداولين على المدى القصير اتخاذ نفس القواعد وتطبيقها على الإطار الزمني لعقد التداول. ومع ذلك، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية التي يجب التركيز عليها مع التداول على المدى القصير.


"إذا كنت ذاهب إلى الذعر، الذعر في وقت مبكر."


-Wall شارع المثل.


التداول على المدى القصير لديه العديد من الفوائد الحقيقية إذا كنت مرتاحا مع التحركات التي تبدو غير منتظمة. إيشيموكو يوفر ضوءا توجيهيا على التداول في اتجاه الاتجاه ولكن عندما تذهب إلى إطار زمني أقصر، وبعض الجوانب الرئيسية من إشيموكو تصبح ذات أهمية كبيرة. هنا هو انهيار على ما للتركيز على عند التداول على إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني 5 دقائق أو أحد أقاربها.


التداول في لحظة.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


وبطبيعة الحال، عند التداول مع إشيموكو ننصح بأن تبدأ دائما مع سحابة. السحابة ليس لديها قوة الصوفي التي يمكن التنبؤ بما سوف تفعله السوق، وإنما يعمل للحفاظ على الصعاب في صالحك من خلال التداول مع تصور أن هذا الاتجاه سوف تستمر على الأرجح. استمرار الاتجاه هو الأكثر احتمالا في حين أن مضمونة أبدا نتائج الأسواق.


خط التجديف وخط القاعدة.


ما وراء السحابة، والجانبين الرئيسيين من إشيموكو يمكنك التركيز على خط متخلفة وخط القاعدة. وينظر إلى خط متخلف كمؤشر الزخم لدينا وعندما يكسر خط متخلفة صعودا أو هبوطا، لدينا تأكيد للانضمام إلى الاتجاه اليوم. خط الأساس هو المتوسط ​​المتحرك على المدى الأطول، وانقطاع السعر في اتجاه الاتجاه العام هو تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه.


وغالبا ما يكون الخط المتخلف بمثابة مؤشر الزخم فكرة جديدة. ومع ذلك، فإن الزخم هو ببساطة أداة ليقول لنا إذا من المرجح أن التحركات الحالية، في حين لا مضمونة، لمواصلة. عندما يؤكد الخط المتخلف التجارة من خلال كسر سحابة أو السعر كمقاومة، والتي غالبا ما تكون وقتا طيبا للدخول في التجارة مع إدارة المخاطر المناسبة. انقر هنا إذا كنت ترغب في الاطلاع على درس مجاني حول إدارة المخاطر المتقدمة.


تعلم الفوركس: المدى القصير أوسجبي مع التأخير خط تأكيد.


عندما ينهار الخط المتخلف، فإنه غالبا ما يفعل ذلك عن طريق الدخول في "فضاء مفتوح". ببساطة، تعني المساحة المفتوحة أنه في اتجاه هبوطي، لا يوجد شيء يدعم السعر، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى يؤدي ضغط البيع إلى إيقاف الغاز. في الاتجاه الصعودي، يظهر الخط المتخلف الذي يكسر في الاتجاه الصعودي أي مقاومة، ويمكنك ركوب الاتجاه حتى يتم استنفاد ضغوط الضغط التي يمكن أن ينظر إليها من قبل خط متخلفة الانتقال إلى الجانب الآخر من السحابة.


تعلم الفوركس: متخلفة خط يوم التجارة أعلى عروض استنزاف / خروج عند التغاضي خط تقلب.


هل تفوت الانفجار الأولي قبالة؟


إذا غاب لحظة عندما ينهار خط متخلفة في اتجاه هذا الاتجاه، لا تضيع الأمل. يمكنك ببساطة الانتظار للحصول على السعر للعودة إلى خط القاعدة ثم دفع مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. إذا كنت غير متأكد من كيفية تحديد إشارة مرة واحدة يعود السعر إلى خط الإشارة، يمكنك أن تبحث إلى إشارة الشمعدان التي تظهر استمرار.


تعلم الفوركس: انتظر السوق لتظهر لك الاتجاه هو استمرار مع خط الأساس الصليب.


إشيموكو ويكلي تريد: شراء نزد جبي إذا كان السعر يكسر فوق خط الأساس يظهر استمرار.


إشيموكو تريد: شراء نزدجبي إذا كسر السعر من خلال خط الأساس عند 79.35 إلى الاتجاه الصاعد.


إيقاف: 78.35 (دعم مع الجزء السفلي من سحابة)


الحد: 83.50 (الربح المستهدف استنادا إلى الارتداد نحو الانخفاض السابق)


الهيئات شمعة - Full فوق سحابة كومو.


- خط الزناد (أسود) فوق خط القاعدة (أزرق فاتح) أو يعبر أدناه.


الخط المتخلف هو فوق عمل الأرز p من 26 منذ فترات.


-Kumo قبل السعر صاعد وارتفاع (سحابة زرقاء = كومو الصاعد)


إشيموكو هو أداة ديناميكية التي يمكن استخدامها على أطر زمنية متعددة على نحو فعال. بغض النظر عن الإطار الزمني، يمكن إيشيموكو مساعدتك في معرفة متى من المرجح أن يستمر الاتجاه وتساعدك على التعرف على سعر جيد للدخول على أساس عندما السعر وخط متخلفة كسر من خلال كلو ش د أو السعر يعبر خط الأساس. على الرسم البياني أعلاه، فإن اتجاه نزد جبي يبحث عن بعض الدعم وإذا استمر الاتجاه يمكننا أن نستفيد من تجارة شراء كبيرة بسعر جيد فيما يتعلق بمستويات المخاطر لدينا.


مقالات إشيموكو السابقة:


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تصبح تاجر أكثر ذكاء اليوم.


تعلم كيفية قراءة الأسعار إشارات العمل كما أنها تتطور. هذا الدرس المجاني سوف تظهر لك قوة العمل السعر كما هو مبين في الشمعدانات. وقد تم استخدام قوة هذه الأداة لعقود، ونحن جميعا سعداء جدا لتقديمه لك دون أي تكلفة من أجل مساعدة التداول الخاص بك.


وهنا مورد آخر عظيم إذا كنت جديدا على الفوركس؟ شاهد هذا الفيديو.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


أفضل قراءة مقالات سيدني الصباح هيرالد من عام 2017.


لا يمكن أن تنتظر لبدء مبيعات الملاكمة؟ رئيس على الانترنت بدلا من ذلك.


بيتكوين في خطر التخريب الصيني.


سنكون أكواب للذعر وخفض معدل ضريبة الشركة.


سنة في مراجعة اتفاقية التنوع البيولوجي: النظر إلى الوراء على سنة تعطلت.


وتؤدي الغرامات الناجمة عن الفشل في التصويت إلى كسب ملايين الدولارات من ولاية نيو ساوث ويلز.


المدافع السابق ترامب ستيف بانون يحرق النار على أسرة الرئيس.


نداء الأسرة للمساعدة في العثور على رجل مفقود من دروموين.


أفضل قراءة مقالات سيدني الصباح هيرالد من عام 2017.


لا يمكن أن تنتظر لبدء مبيعات الملاكمة؟ رئيس على الانترنت بدلا من ذلك.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

No comments:

Post a Comment