Thursday 29 March 2018

تداول 24 خيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3d2e21d4235059b4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


24Option.


24Option هي واحدة من الشركات الرائدة على الانترنت السماسرة. أنها تباهى بعض من أحدث التقنيات على منصة التداول الخاصة بهم و نفخر على تقديم نظام سهل الاستخدام. منصة مفصل جديدة هي أيضا ميزة غنية ومتقدمة. تعمل الشركة تحت اسم الشركة روزيلر المحدودة ولها مقر في قبرص. كما خفضت مؤخرا الحد الأدنى للإيداع إلى 100 جنيه استرليني.


يتم تنظيم الشركة من قبل سيسيك ولكن الابتعاد عن الخيارات الثنائية. وقد أضافت كل من العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية إلى عروضهم، كما وسعت دعم العملاء لتشمل إدارة المحافظ الاستثمارية الكبيرة. في حين أنها سوف تستمر في تقديم التداول ثنائي العميل الحالي، تركيزها الآن على عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. وهذا يشمل أزواج الفوركس بيتكوين.


وهي تهدف إلى تقديم خدمة تداول سهلة الاستخدام، وكذلك إعطاء التجار الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق الربح & # 8211؛ بما في ذلك بعض من أعلى الحدود في هذه الصناعة.


24Option ريفيو & # 8211؛ التفاصيل الرئيسية؛


حساب تجريبي & # 8211؛ نعم الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 100 جنيه إسترليني الحد الأدنى للتجارة & # 8211؛ £ 24 خدمة الإشارات & # 8211؛ نعم تفاصيل المكافأة & # 8211؛ كوسيك منظم وسيط، 24option لم تعد تقدم مكافآت أو فوائد التداول. موبيل أب & # 8211؛ نعم فعلا. الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تلبية ل.


استعراض منصة التداول.


24Option يقدم منصة سهلة الاستخدام تهدف إلى سريعة وسهلة التداول، فضلا عن التطبيق التداول المحمول. يمكن للتجار الاختيار من بين أربعة أنواع التجارة ومجموعة كاملة من أوقات انتهاء الصلاحية. يمكن أن تكون هذه المدة قصيرة مثل 60 ثانية، وبأقصى قدر من أسبوع أو أكثر على بعض الأصول.


ستختلف العوائد على أساس الأصل الأساسي ووقت انتهاء الصلاحية، ولكن المنصة لديها مستويات دفع مرتفعة بالنسبة لمنافسيها. تعتمد عوائد الفوركس وعقود الفروقات كليا على حركة الأصول الأساسية، كما هو الحال مع أي وسيط آخر.


تم وضع منطقة التداول بشكل واضح. التجار قادرون على تحديد الأصول الأساسية التي تريد التجارة، إما مباشرة من القائمة، أو عن طريق تصفية العرض وصولا الى فئة أو فئة المطلوبين، من خلال القائمة المنسدلة. تكون نافذة التداول مرئية دائما، بجوار القائمة، وسيتم تحديثها بمجرد تحديد مخزون مختلف أو مادة عرض أساسية. الرسم البياني للسعر على نافذة التداول يمكن توسيعها، للسماح بتحليل أكثر تفصيلا للعمل السعر.


سجل التداول.


تحت نافذة التداول هي منطقة الصفقات المفتوحة. من هنا يمكن للمتداولين رؤية جميع الصفقات المفتوحة. يتم الإبلاغ عن ما إذا كانوا حاليا في المال أم لا. يتم عرض سعر الافتتاح والسعر الحالي على حد سواء، كما هو الوقت انتهاء الصلاحية. أيضا، سيتم عرض نافذة الصفقات المفتوحة & # 8216؛ إغلاق & # 8217؛ فالو & # 8211؛ وهي قيمة يمكن للمتداول أن يقوم بها & # 8216؛ في & # 8217؛ في تلك اللحظة & # 8211؛ إما لقفل الربح أو تقليل الخسارة. لا يتم تقديمها إلا في أوقات معينة ضمن عملية تداول، ولكن يتم إضافتها إلى خيارات المتداول ويتم وضعها بسهولة.


ويظهر التاريخ التجاري أيضا في هذا المجال. يتم إدراج جميع الصفقات المنجزة، فتح وإغلاق الأسعار وبطبيعة الحال، فإن النتيجة الصافية للتجارة. هناك أيضا ثلاث علامات تبويب للتجار لإبقاء على علم بتغيرات الأسواق. علامة التبويب تنبيهات التداول، علامة التبويب تحديثات السوق اليومية وعلامة التبويب التقويم الاقتصادي مفيدة جدا. وهذا يوفر مصدرا كبيرا للعثور على البيانات المالية الرئيسية التي ستصدر إلى الأسواق في المستقبل القريب.


منصة الفوركس 24Option:


خيار التاجر.


توفر المنصة خيارات ثنائية على الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات المختارة.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة الآن أيضا تداول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية & # 8220؛ لكل نقطة & # 8221 ؛. وهذا يتيح للمستخدمين التداول بطريقة أكثر تقليدية. كما يسمح للمستخدمين التداول باستخدام الرافعة المالية. هذا فرق كبير إذا كان التجار أكثر استخداما ل & # 8216؛ خطر ثابت & # 8217؛ من خيار ثنائي.


كجزء من دفع العملات الأجنبية، 24option الآن أيضا توفير أزواج الفوركس بيتكوين. هذا يسمح للتداول لاتخاذ موقف على كريبتوكيرنسي مقابل أوسد أو غبب على سبيل المثال.


وبما أن عرض عقود الفروقات جديد نسبيا، سيتم إضافة المزيد من الأسواق خلال الشهر القادم. ينتشر حاليا حوالي 0.05٪ ويقارن بشكل جيد إلى حد ما مع وسطاء كفد أكثر راسخة.


وتشمل هذه الأنواع الجديدة من التجارة أيضا خيار تحديد مستويات وقف الخسارة. هذا هو جزء أساسي من إدارة المخاطر عند استخدام الرافعة المالية. يمكن للمتداولين أيضا تعيين & # 8216؛ تحقيق الربح & # 8217؛ النقاط أيضا.


شاشة إيقاف الخسارة:


تطبيقات الجوال.


24Option توفير منصة التداول المحمول البقعة وسهلة، وسوف تعمل مع كل من أجهزة الروبوت والتفاح. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى الموقع الكامل، يمكن للتجار رؤية تجريبي من التطبيق المحمول. يمكن للعميل أيضا اختيار مجموعة متنوعة من الأجهزة لهذا العرض.


التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة جدا، مع كل مرحلة من مراحل عملية التجارة وضعت في عملية بسيطة واضحة. شاشات كبيرة وسهلة الاستخدام. هذا يقلل من خطر الأخطاء بسبب أزرار فيدلي أو من الصعب العثور عليها. فضلا عن سهولة التداول، يمكن التطبيق أيضا عرض تاريخ التداول، وفتح الصفقات. لذلك يمكن التحقق من التاريخ التجاري أينما يكون التاجر. ذلك هو التطبيق التداول البقعة وهو كبير بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي تقدمها العلامة التجارية. وقد تم إنشاؤه مع التاجر في الاعتبار، ولكن تم تطوير مدروس لضمان أنه يقدم مجموعة كاملة من الوظائف عبر أجهزة متعددة.


تحميل 24option التطبيق المحمول هنا.


الخيارات الفردية يعود بقدر 88٪ على الخيارات الثنائية الناجحة. وتختلف هذه المعدلات على أساس الأصول الأساسية وانتهاء الصلاحية ولكن معدلات عموما جيدة جدا بالنسبة للسماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. كما تتوفر الصفقات ذات العائد الأعلى على أنواع تجارية محددة من خلال علامة التبويب "العائد المرتفع". ومع ذلك، فإنها تحمل مستويات أعلى من المخاطر. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن المستثمرين يمكن أن تفقد كل رؤوس أموالها من خلال تداول الخيارات الثنائية.


خيارات السحب والإيداع.


24option تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب.


وعادة ما ترسل السحوبات مرة أخرى إلى مصدر الأموال. الحسابات تتطلب شكلا من أشكال الهوية صالحة، ودليل على العنوان قبل إجراء عمليات السحب. وهذا هو الامتثال لقوانين غسل الأموال. إذا تم إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، سوف تكون هناك حاجة أيضا تفاصيل هذه البطاقة للانسحاب.


وعادة ما تدور مشاكل الانسحاب والشكاوى حول التأخير في هذا الدليل على عملية الهوية. لذلك فمن الجدير الفرز قبل أن يطلب الانسحاب. وهذا يمكن تجنب المشاكل وضمان أوقات الانسحاب السريع.


انسحابات مجانية.


يمكن لحاملي الذهب والبلاتين التمتع بسحب مجاني منتظم. يحصل أصحاب الحساب القياسي على أول سحب مجاني. قد تتسبب عمليات السحب المتبقية في تحصيل نسبة مئوية وسيعتمد هذا الرقم على الطريقة المستخدمة & # 8211؛ سكريل على سبيل المثال، سوف تتكبد رسوم 2٪. ويمكن إجراء طلبات السحب في أي وقت.


يمكن للتجار تقديم وديعة في أي وقت أيضا. الحد الأدنى للإيداع هو 250 جنيها إسترلينيا (يمكن إيداع الأموال بالدولار الأمريكي واليورو أيضا & # 8211؛ ولكن بمجرد تعيين العملة التي يعمل بها الحساب لا يمكن تغييرها). 24 الخيار حريص على التأكيد على أمن عملية الإيداع، وجعلها سهلة قدر الإمكان لإيداع الأموال. بمجرد أن يتم إيداع الحد الأدنى، تظهر الأموال على الفور حتى لا يتأخر التجار في اتخاذ الخيارات.


أعلنت شركة 24Option مؤخرا أن عقود الفروقات (عقود الفروقات) قد أضيفت إلى برنامجها. وقد تم الآن إعادة تصميم منطقة التداول داخل الشركة (بدلا من منصة تكفينانسيال السابقة)، وقد حسنت منبرها ليشمل الآن خيار تداول عقود الفروقات.


في حين أن الطرح الأولي محدود إلى حد ما، فإنه خطوة مثيرة للاهتمام من الشركة، وهو مجال التداول الذي من المرجح أن تتوسع في القطاع الثنائي.


الفرق الرئيسي مع كل من العقود مقابل الفروقات ومنصات الفوركس هو أن التجار يمكن استخدام النفوذ. تتوفر مستويات تصل إلى x200. هذا هو تغيير كبير لأي شخص يستخدم لطبيعة المخاطر الثابتة من الثنائيات. يجب على التجار فهم هذا الاختلاف. كما يوفر منصة وقف الخسارة أدوات & # 8211؛ يجب أن يكون للمخاطر المضافة مع الرافعة المالية.


24Option ريفيو & # 8211؛ ميزات أخرى.


تقدم الشركة لعملائها الميزات والفوائد التالية:


دعم متعدد اللغات - العلامة التجارية هي الأعمال التجارية الدولية، وتقدم دعم التداول في مجموعة من اللغات المختلفة بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية. 24/7 التداول - أنها توفر التداول على مدار 24 ساعة. مركز التعليم - الموقع يستضيف مجموعة من الموارد التعليمية التي تلبي احتياجات التجار على جميع المستويات. وتشمل هذه تحديثات السوق العادية، وأشرطة الفيديو التعليمية، والكتب الإلكترونية ودليل المتداولين للمبتدئين للحصول على انك بدأته. نسخ التداول & # 8211؛ اتبع الصفقات التي أدلى بها التجار الفوز.


Описание.


смартфонов. 24option является №1 на рынке брокеров бинарных опционов. Мы предоставляем возможность для крупнейших сделок на сумму.


до 50000 $ и выплаты в размере 89٪. 24option - это дом для профессиональных трейдеров всего мира.


* колл / пут، одно касание и граница на основе форекс، биржевых товаров، акций и индексов.


* выплаты от 70٪ до 89٪، за прибыльный бинарный опцион.


* революционные сроки закрытия: 60 секунд، 2 минуты и 5 минут.


* выводите прибыль до срока исполнения، используя функцию «досрочное закрытие»


* быстрые методы пополнения и вывода средств.


* никаких спредов، комиссий или неявных платежей.


* не требуется предварительный опыт трейдинга.


* это бесплатное приложение для торговли бинарными опционами.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


7 الخيارات الثنائية.


في استعراضنا من 24Option، وسوف تجد أن هذا الوسيط يقدم الدرجة الأولى تداول الخيارات الثنائية. إن النطاق الواسع لأحكام خدمتهم يجعل المستخدم يشعر بالراحة الكاملة مع كل مرحلة من مراحل العملية بأكملها.


فريق 24Option يساعد على الفور العملاء لتحقيق الميزات المبتكرة ومساعدة المستثمرين لتوسيع معارفهم. منصة هائلة مع فئة كاملة من الخيارات التجارية التي تقدم مبالغ الاستثمار لتهدئة كل ميزانية. يمكنك أيضا الوصول إلى حسابك من أي جهاز محمول لتمكينك من الاستفادة من جميع فرص التداول.


24Option هو واحد من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها في 7BinaryOptions.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2018.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 24 دولارا.


الحد الأقصى للاستثمار: 000 100 دولار.


العملات: أوسد، ور، غبب، ين.


الدول: الولايات المتحدة الأمريكية & أمب؛ أستراليا.


جيد جدا برامج التداول 60 ثانية الخيار خدمة العملاء الممتازة إشارات مجانية تجارة المحمول.


لا يقبل التجار الأمريكيين.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


هل ينظم ذلك؟


في بعض الأحيان من الصعب تحليل موثوقية وسيط الخيارات الثنائية. بعد كل شيء، موقع رائع ومهني لا يعني أي شيء. ميزات واسعة لا تضمن الصدق أو الممارسات التجارية السليمة سواء. معرفة ما إذا كان وسيطا جدير بالثقة أمر بالغ الأهمية. أول شيء نقوم به هو تحليل ومراجعة أي وسيط، بغض النظر عما إذا كانت جديدة في السوق أو واحدة من اللاعبين الأكثر رسوخا.


نحن نستخدم عددا من الطرق لمقارنة مدى جديرة بالثقة وسطاء مختلفة، ولكن الأهم هو ما إذا كانت أو لا يتم تنظيمها. وتوفر اللوائح رقابة من طرف ثالث للتأكد من أن الوسيط لا يقوم بأي شيء قد يضر بعملائه أو يضر بهم بشكل غير عادل. عند النظر في الوضع التنظيمي للسماسرة الخيارات الثنائية المختلفة التي تتوفر، 24 الخيار هو في مجموعة النخبة.


وذلك لأن 24 الخيار ينظم من قبل سيسيك. في الواقع، كان واحدا من أول وسطاء الخيارات الثنائية ليتم الاعتراف بها رسميا من قبل سيسيك عندما بدأ المنظم لمراقبة هذه الصناعة.


تنظيم سيسيك مثير للإعجاب في حد ذاته، ولكن 24Option قد اتخذت ذلك بضع خطوات أخرى. وعلى وجه التحديد، لديها أيضا تسجيل من قبل عدد من المؤسسات. تتخذ 24option تدابير لحماية أموال العملاء. وبهذا المعنى، تتعاون الشركة فقط مع البنوك المرخص لها والمنظمة من قبل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والتي يتم تقييمها بدرجة عالية من قبل وكالات التصنيف الائتماني.


وبالإضافة إلى ذلك، سيسيك هي الهيئة التنظيمية في قبرص التي تسمح للوسطاء لتقديم خدماتها داخل الاتحاد الأوروبي. مهمة سيسيك هو ممارسة الإشراف الفعال لضمان حماية المستثمرين والتنمية الصحية لسوق الأوراق المالية.


من المهم أن نقول أنه من الأصحاء أن تكون متشككا عند النظر في الخيارات الثنائية السماسرة & # 8211؛ وصناعة لديها عدد كبير جدا من مشغلي رعاة البقر. 24Option القراد جميع صناديق الحق، لذلك يستحق المزيد من التقييم.


الأصول المتاحة المتاحة مراجعة.


وبصفة عامة، فإن الوسطاء الذين يقدمون عددا كبيرا من الأصول الأساسية يقدمون أفضل تجربة تداول. وذلك لأن لديك المزيد من الخيارات، ويمكن تنويع و / أو استهداف استراتيجية التداول الخاصة بك لتناسب احتياجاتك. لن تكون بخيبة أمل من قبل مجموعة من الأصول الأساسية المتاحة في 24Option.


لديها أكثر من 120. وهذا هو أكثر من جميع الوسطاء الآخرين تقريبا وربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن 24Option هي واحدة من أطول التشغيل من جميع وسطاء الخيارات الثنائية. فهو يوفر لك الخيار لتداول الخيارات الثنائية وفوركس / كفد في أكثر من ستة الأسهم والسلع والمؤشرات، وتبادل العملات.


وتشمل الأسهم الأساسية العديد من أكبر وأكثر شهرة الشركات في العالم. وهذا يشمل شركات النفط، وشركات التكنولوجيا، وشركات الاتصالات، وشركات صناعة السيارات، وأكثر من ذلك. هناك حوالي 60 للاختيار من بينها. ولأنها المخزونات الأساسية الكامنة، وسوف تجد الكثير من المعلومات لتحليل وتتبع، والتي ينبغي أن تساعد عملية صنع القرار الخاص بك.


السلع هي الأصول الأساسية شعبية لكثير من التجار المشاركين في الخيارات الثنائية، وكثير تشمل سلع محددة كجزء من استراتيجيتها الشاملة.


مع 24Option، يمكنك الاختيار من بين عدد من الخيارات السلع بما في ذلك:


الذهب الفضة النفط الخام النحاس البلاتين يمكنك حتى وضع الخيارات الثنائية و الفوركس / العقود مقابل الفروقات يتداول على القهوة.


مجموعة المؤشرات الأساسية المتاحة في 24Option ليست جيدة مثل الأنواع الأخرى من الأصول الأساسية، ولكن لا تزال هناك جميع الأسماء الكبيرة. ويشمل ذلك مؤشر داو جونز ومؤشر فاينانشيال تايمز 100، وهما من أكثر المؤشرات توجيها في العالم. يمكنك أيضا التداول على S & أمب؛ P 500 وكذلك روسيا & # 8217؛ مايسكس والصين هانغ شنغ.


يتم تداول العملات في أزواج. عليك أن تختار العملة التي تعتقد أنها سوف تؤدي بشكل أفضل ضمن الإطار الزمني المحدد للخروج من اثنين. العملات المدرجة في مختلف أزواج هي العملات الرئيسية في العالم، لذلك يجب أن تكون قادرة على القيام بالكثير من البحوث وتحليل الاتجاهات. أزواج العملات التي تشمل 24Option العروض ما يلي:


يجب أن تتذكر أن البحث هو الجزء الحاسم من كل استراتيجية التداول مهما كان الأصل الأساسي الذي تختاره وأيا كان نوع الخيار الذي تقرر التجارة. تأكد من معرفة الأسواق التي تتاجر فيها بقدر ما تستطيع. ما هي منصة التداول مثل؟


تحليل منصة التداول هو جزء حاسم من تحديد نوعية وسيط الخيارات الثنائية. منصة التداول هي في الأساس واجهة المستخدم - المكان حيث يمكنك جمع المعلومات، ورصد البيانات، الصفقات الصفقات، وإدارة حسابك.


منصات التداول تختلف اختلافا كبيرا من وسيط إلى وسيط، ولكن يمكنك وضع كل منهم في فئتين واسعتين. الأول هو منصة مخصصة بنيت، والثاني هو منصة تقوم على البرمجيات التي تم إنشاؤها من قبل مقدمي معروفة (سبوتوبتيون هو على الارجح المثال الأكثر شهرة). هناك مزايا وعيوب لكلا النهجين.


إنشاء منصة مخصصة يعني وسيط يمكن تحسين المنصة لعملائها، أي خياطه إلى الخدمات التي تقدمها، والأصول الأساسية التي تقدمها، والخيارات التي تقدمها. ومنصة مخصصة بنيت أيضا يعطي وسيط المزيد من السيطرة على جعلها سهلة الاستخدام وضمان كل تاجر لديه كل ما يحتاجونه من معلومات.


ومن ناحية أخرى، فإن استخدام منصة طرف ثالث أقل تكلفة لتطويرها وأقل خطورة، حيث أن البرنامج قد جرب بالفعل واختبر.


هذا هو كل شيء مهم، كما منصة التداول المقدمة للعملاء يمكن أن تجعل أو كسر وسيط الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، منصة التداول هو أكثر أهمية من العروض الخاصة، أو غيرها من أدوات التسويق. بعد كل شيء، إذا التجار دون & # 8217؛ ر مثل استخدامه، فازوا & # 8217؛ ر.


نقاط يجب أن تعرف عن منصة 24Option:


اختار 24Option استخدام منصة طرف ثالث من الشركة الإسرائيلية تكفينانسيالز. وهو اسم ثابت في الخيارات الثنائية والوساطة الفوركس الصناعات. لذلك، يتم اختبار برنامجها بشكل جيد واختبارها. كما أنها بديهية مع تصميم جذاب وسهل الاستخدام. في حين أنها أيضا خالية من فوضى، هي معبأة مع المعلومات، حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة للتداولات الخاصة بك. وهذا يشمل الأسعار التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي. الأسعار في الوقت الحقيقي يعني أي علامات الاقتباس تحصل على استنادا إلى أحدث المعلومات المتاحة التي تقدمها 24options مزود السيولة. بالإضافة إلى ما سبق، هناك مجموعة رائعة من خيارات التسعير المتاحة في 24Option. هذا يحسن المدفوعات، مما يجعل من الممكن (مع الاستراتيجية الصحيحة) لتوسيع تجربة التداول المستثمرين. ومن الواضح أنه ليس من الممكن الوصول إلى مستوى دفع 100٪، ولكن النتيجة 24Option هو عادة ما بين 70 و 88 في المئة لكل التجارة الناجحة. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ سوف تفقد رأس المال المستثمر على هذه التجارة. هذا هو أكثر من محترمة وأيضا أفضل من معظم، إن لم يكن كل من منافسيها. بعض الناس في صناعة الخيارات الثنائية وصف تيشفينانسيالز & # 8217؛ منصة باعتبارها متوسطة المدى. قد يكون الأمر كذلك، لكنه لا يزال يدير كل ما يحتاجه المتداول. ويشمل ذلك المتداولين المتقدمين. على سبيل المثال، يمكنك التداول على مجموعة واسعة من الأصول الأساسية التي تتضمن أزواج العملات، والأسهم من العديد من الشركات العالمية، والسلع، والمؤشرات المعترف بها دوليا. تتوفر الأدوات التحليلية أيضا، حتى تتمكن من جمع كل ما تحتاجه من معلومات قبل اتخاذ قرار لجعل التجارة. ويمثل معظم هذا في شكل الرسم البياني لجعلها سهلة قدر الإمكان لقراءة وتحديد الاتجاهات. بعض المؤشرات الفنية متوفرة أيضا.


هذا أعلاه هو مجرد لمحة عامة عن منصة مع التركيز على التصميم والجوانب الفنية من 24Option. الآن حان الوقت للوصول إلى ذلك بمزيد من التفصيل من خلال النظر في بعض الميزات والخيارات المتاحة. بعد قراءة القسم التالي، سيكون لديك فهم أفضل لما 24Option هو قادر على وما يمكن أن تتوقع تحقيقه.


ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟


الخيارات هي نوع من التجارة التي يمكنك جعلها ستنتهي إما في الربح أو الخسارة. وعموما، هناك ثلاثة أنواع رئيسية:


الخيارات الأساسية للأصول & # 8211؛ ولا يمكن استخدامها إلا لوضع الصفقات من قائمة محددة من الأصول الأساسية. خيارات الوقت المحددة & # 8211؛ هذه هي الصفقات التي تبقى حية لفترة زمنية محددة قبل انتهاء. ويمكن أن تكون إما طويلة الأجل أو قصيرة الأجل. خليط & # 8211؛ وهناك خيارات أخرى تدمج كلا من ما سبق، أي أنها محدودة بكل من الأصل والوقت الأساسيين.


وتندرج أنواع خيارات الخيار في هذه الفئات العريضة. على وجه التحديد، لديها أربعة خيارات يمكنك الاختيار من بينها. يشملوا :


يعد الخيار هاي / لو واحدا من أكثر أنواع الخيارات الثنائية شيوعا. في الواقع، كل وسيط أن قمنا بتحليل يقدم خيارات عالية / منخفضة، على الرغم من أن بعض يطلق عليهم خيارات الاتصال / وضع. على الرغم من الاسم، فهي نفس الشيء.


في تجارة الخيارات عالية / منخفضة، تتوقع السعر النهائي للأصل الأساسي استنادا إلى سعره الحالي. وبعبارة أخرى، تتوقع ما إذا كان السعر النهائي سيكون أعلى من السعر الحالي أو أقل من السعر الحالي. سوف التجارة لديها وقت انتهاء الصلاحية، وكنت الفوز أو الخسارة اعتمادا على ما إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح في ذلك الوقت.


ويمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية / المنخفضة على مجموعة واسعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم. وهو شكل منخفض المخاطر من التداول، مما يعني أن الدفعات هي عادة أقل من أنواع الخيارات الأخرى المتاحة. لأنها صفقات منخفضة المخاطر، فهي مناسبة للتجار الجدد والتجار الحذر التي لا تريد أن تحدث خسائر كبيرة وتريد استكشاف خياراتها.


وتستند الصفقات بلمسة واحدة أو لا اللمس على السعر، لذلك تقع في فئة مماثلة كما الصفقات عالية / منخفضة. فهي تجارة أكثر خطورة، حيث يصعب التنبؤ بها بدقة. ونتيجة لذلك، تكون المدفوعات عادة أعلى من ذلك بكثير.


في كل من التباين التجاري، وسيط يحدد سعر مستهدف للأصل الأساسي ووقت انتهاء الصلاحية. إذا قمت بتحديد خيار بلمسة واحدة، فإنك تتنبأ بأن الأصل الأساسي سيصل إلى السعر المحدد من قبل الوسيط قبل انتهاء الوقت. حالما يتحقق هذا السعر من قبل الأصول الأساسية، تنتهي الصفقة وتحصل على الأرباح. إذا كان الأصل الأساسي لا تصل إلى السعر المتوقع بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة، تفقد المال.


إذا حددت خيار نو-توش، فإنك تتوقع أن سعر الأصل الأساسي لن يصل إلى السعر المحدد. إذا كان لا تصل إلى سعر مجموعة، تنتهي التجارة وتفقد. للفوز عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية الذي لا يمكن & # 8220؛ & # 8220؛ السعر المستهدف.


هذه تجارة محفوفة بالمخاطر، وبالتالي، ربما أكثر ربحا لأنك تجعل التنبؤ أكثر صعوبة. على سبيل المثال، من الأسهل التنبؤ بما إذا كانت التجارة ستذهب أعلى أو أقل من قيمتها الحالية خلال الساعات الخمس المقبلة. ومن الأصعب بكثير التنبؤ بأنه سيصل إلى قيمة محددة في تلك الفترة الزمنية. وبالمثل، فإنه من الصعب أيضا التنبؤ بأنه لن يصل إلى سعر مستهدف في تلك الفترة الزمنية. وذلك لأن عليك أن تتنبأ بكل من حركة السعر ومدى تحركه. مع خيار عالية / منخفضة، لديك فقط للتنبؤ اتجاه الحركة.


خيارات الحدود تحمل مستوى من المخاطر التي تجلس بين خيارات عالية / منخفضة وخيارات بلمسة واحدة / لا اللمس. ونتيجة لذلك، فإن دفعات هي أكثر مما هي عليه لخيارات عالية / منخفضة ولكن أقل من خيارات اللمس.


في التجارة خيارات الحدود، سيتم منح الأصول الأساسية سعر الحدود من قبل الوسيط. هذا هو النطاق السعري الذي يتضمن كلا من القيمة العلوية والقيمة الأقل. ولإجراء هذه الصفقة، فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيبقى داخل الحدود خلال الفترة الزمنية للتجارة أم أنه سيكون خارج الحدود.


هذا هو السبب في أن هناك مخاطر أقل من خيارات اللمس، أي أن هناك المزيد من الاحتمالات السعر التي تؤدي إلى الفوز.


بسبب طبيعة أسواق الفوركس، لا يضع معظم المتداولين ذوي الخبرة خيارات الحدود على أزواج العملات الأجنبية.


هذا هو واحد من أحدث أنواع الخيارات في صناعة الخيارات الثنائية، وهو متاح على 24Option. هو ارتفاع التشويق، ارتفاع حصص، دفع عالية من نوع الخيار الذي تنتهي 60 ثانية بعد فتحه. وهناك عدد من الاختلافات المتاحة. يمكنك الفوز كبيرة، ولكنها ليست طريقة للتداول لنفوذ المخاطرة.


الخيار مرات انتهاء الصلاحية مراجعة.


أوقات انتهاء الصلاحية يمكن أن تجعل الفرق بين التجارة الناجحة وغير ناجحة. في الواقع، كل التهم الثانية. ثانية واحدة فقط هو كل ما يلزم لتحويل الربح إلى خسارة أو خسارة في الربح. لا توجد قواعد صارمة تحدد ما إذا كانت أوقات انتهاء الصلاحية التي يقدمها الوسيط جيدة أم لا. ومع ذلك، فإن جميع منصات جيدة تقدم مجموعة واسعة للاختيار من بينها. هذا هو بالضبط ما تحصل عليه مع 24 الخيار. وتشمل أوقات انتهاء الصلاحية التي تقدمها:


أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل تسمح لك لجعل الصفقات متعددة في فترة قصيرة من الزمن. وهي تعمل بشكل جيد بشكل خاص مع الصفقات على الأسهم الأساسية للشركات الكبرى وعلى أزواج العملات. نتائج جيدة يمكن أن يكون أكثر تحديا لتحقيق مع خيار ثنائي وتداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات في المؤشرات والسلع. لذلك، يجب عليك النظر في نوع الأصل الأساسي الذي يتم تداوله قبل اختيار خيار قصير الأجل. كنت تتوقع متوسط ​​مستويات الربح، على الرغم من أن المخاطر هي عادة على الجانب عالية.


أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة الأجل المتاحة في 24Option هي:


60 ثانية دقيقتان وخمس دقائق نصف ساعة وساعة.


هناك نوعان من فترات انتهاء الصلاحية على المدى الطويل المتاحة في 24Option. وهي خمس ساعات وطول متغير في نهاية اليوم. هذا هو أكثر محدودية من بعض المنصات الأخرى، والتي توفر أيضا وقتا أطول انتهاء الصلاحية. ولكن هذه الأطر الزمنية نادرا ما يستخدمها التجار. عادة ما يفضل التجار الخيارات الثنائية أقصر وأغلق يوم التداول دون أي مراكز مفتوحة. لذلك، الطرح من 24Option غير كافية.


توفر حساب تجريبي.


الحسابات التجريبية متاحة للتجار الجدد في 24Option. هذا الحساب يتيح لك معرفة كيفية استخدام منصة التداول والتعرف على الميزات والخيارات من لوحة القيادة. انها ليست نسخة تجريد أسفل، لذلك كل ما تراه في حساب تجريبي هو بالضبط نفس الحساب الحقيقي سوف تحصل عند بدء التداول الحقيقي.


في الحساب التجريبي، يمكنك التجارة. ولكن، كما هو مبين في الفقرة الأخيرة، فهي ليست صفقات حقيقية. وهذا يعني أنك لا ترغب في إيداع أي من أموالك الخاصة أو المخاطرة بها عند استخدام الحساب التجريبي. يتم إعطاء لك 40،000 $ من الأموال الافتراضية حتى تتمكن من معرفة كيفية عمل 24Option. هذا يتيح لك أيضا محاولة بعض استراتيجيات التداول حتى يكون لديك خطة كلما كنت تبدأ وضع المال الخاص بك على الخط.


وبعبارة أخرى، باستخدام حساب تجريبي 24Option هو وسيلة خالية تماما من المخاطر لتحديد ما إذا كنت ترغب في المنصة. كما يتيح لك معرفة ما إذا كان لديه كل الأدوات التي تحتاج إليها، وأنه يتيح لك اختبار استراتيجيات التداول.


شيء واحد يجب أن نتذكر هو أن لديك للحفاظ على التوازن الظاهري فوق $ 0. وذلك لأن الأموال الافتراضية لا يتم تجديدها، لذلك بمجرد أن تصل إلى الصفر، فلن تكون قادرة على إجراء أي صفقات افتراضية أخرى.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية أو لديك خبرة محدودة، ونحن نوصي بشدة أن تبدأ مع حساب تجريبي 24Option ل. فمن المغري أحيانا للقفز الحق في مع المال الحقيقي، ولكن من الأفضل دائما لاختبار نظام الخيار الثنائي، والحصول على راحة مع المنصة، ومن ثم اتخاذ قرار الشراء على علم. إذا قررت بعد استخدام التجريبي أنك سعيد، يمكنك ببساطة إيداع الأموال في حسابك والبدء في التداول نقدا الحقيقي. إذا لم تكن سعيدا، فلن تضطر إلى تسجيل الدخول إلى الحساب مرة أخرى.


الحسابات الإسلامية.


يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل الناس من جميع الخلفيات. لا يهم ما البلد الذي تأتي منه، سواء كنت ذكرا أو أنثى، كم من المال تكسب، كيف جيدة تعليمك، أو ما هي المعتقدات الدينية الخاصة بك. القاعدة الوحيدة هي أن يكون لديك أكثر من 18. بعد ذلك، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت، والرغبة في التعلم والتسامح للمخاطر. ومع ذلك، فإن معظم وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم عرض مناسب لقسم واحد من المجتمع - المسلمين.


24Option هي فريدة من نوعها في هذا الصدد، كما أنها توفر خيار الحساب الإسلامي. وهذا يعطي مئات الآلاف من المسلمين المهتمين في الخيارات الثنائية تتداول الفرصة للحصول على حساب والتجارة مع راحة البال أنهم يقومون بذلك على منصة ومع حساب يتوافق مع الشريعة الإسلامية.


فهو حر في إنشاء وامتلاك حساب إسلامي في 24Option، تماما كما أنه حر في الحصول على حساب قياسي. لا شيء عن الحساب يمكن وصفها بأنها الربا. هذا يعني أنه لا توجد رسوم خفية أو رولوفرز. لا يتم احتساب العمولة والفائدة أيضا.


وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر الحسابات الإسلامية باللغة العربية لتلبية احتياجات المسلمين الذين يتحدثون بها كأول & # 8211؛ أو فقط & # 8211؛ لغة. الموقع نفسه باللغة العربية كما هو واجهة المستخدم. جميع المواد المساعدة متوفرة باللغة العربية أيضا، بما في ذلك الدروس الثنائية تداول الدروس، والكتب الإلكترونية، وأكثر من ذلك.


العوائد المحتملة.


وجدنا أن دفعات 24option هي قليلا لالهذيان حول في هذه الأثناء كذلك. في الواقع، فإن معظم الدفعات تميل إلى أن تكون أعلى عادة. وتتراوح قيمة العوائد بين 70 و 88 بالمائة على المتداولين الناجحين. في معظم خيارات 60 ثانية، جعل العملاء بقدر ما دفعات 70 في المئة وهذا أمر عظيم لدقيقة واحدة في رأينا. ولكن ينبغي للمستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أنهم قد يفقدون كل رأس المال المستثمر.


يشرح مديري الحسابات الشخصية للعملاء أن العوائد ستختلف وتتغير مع دخول الأصول الأساسية الجديدة إلى النظام الأساسي. من المهم أن نتذكر أن العملاء قد يفقدون رأس المال المستثمر أيضا. ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين يجدون الراحة في معرفة أن جميع المدفوعات تكون قابلة للعرض على منصة التداول وهذا يشمل الخروج من دفعات المال.


أنواع الحسابات.


أداة تحفيزية أخرى خلال استعراضنا للجهود التجارية مع 24option، هي أنواع الحسابات المختلفة على سبيل المثال. البلاتين، الذهب والحساب القياسي.


أصحاب الحساب البلاتيني عموما لديهم إمكانية الوصول إلى ميزات أخرى مثل خيارات عالية / منخفضة، عالية الغلة، والحدود، وخيارات اللمس. يحصلون على معظم المعلومات التحديث حول أحدث الاتجاهات في السوق، وأنها أيضا الحصول على دورة تدريبية شخصية كذلك. وعادة ما يحصل أصحاب حسابات الذهب على عائد بنسبة 2٪ على كل صفقة ناجحة يقومون بها، كما يمكنهم أيضا تداول جميع الخيارات. يمكن لأصحاب الحسابات القياسية أيضا تداول جميع الخيارات، ويمكنهم الوصول إلى 24 ساعة دعم العملاء كذلك.


فإنه يساعد على فهم أعماق كل حساب والتي تناسب أفضل أسلوب التداول الخاص بك. وجدنا أن البصيرة التي يقدمها فريق إدارة الحساب الشخصي لتكون مفيدة جدا في مساعدة العملاء على تحديد أي طريق لاتخاذ كمبتدئ. حساب تجريبي مجاني أمر لا بد منه لأي شخص على مستوى التداول الدخول. يوفر هذا الحساب المنصة اللازمة لتعريف نفسك مع أساسيات الخيارات التجارية الثنائية وبدون ذلك، سيتم فقدان العديد من نوبي.


الأصول الأساسية.


مع 24Option يمكنك تداول الخيار الثنائي على الأصول الأساسية المختلفة مثل لنا العملات والسلع مثل الذهب والفضة والأسهم الرائدة مثل بي ام دبليو وجوجل، والمؤشرات التي تشمل S & P500، داكس، و ناسداك. الأصول الأساسية للمراجعة 24option هي جدا وتشجيع وتوفير بدائل كبيرة لمختلف مستويات التجارة.


بالطبع خيارات الحدود هي بالطبع المفضلة ولكن وجدنا أن خيارات عالية العائد يمكن أن تكون مجزية عند تداولها مع الرعاية. ويكتسب المتداولون منظورا أكثر وضوحا للمنصة وأهميتها، وهذا يجعلهم أكثر انتباها للأصول الأساسية والخيارات المتاحة. وجدنا أيضا كحافز إيجابي أن 24option يعرض خيار لإغلاق في وقت مبكر كما على ميزة التداول عبر الإنترنت.


لقطة شاشة من برنامج التداول.


الإيداع والسحب.


واجهة إيداع 24option هو بسيط جدا لفهم. ومن الواضح أن بسيطة إذا كان الشخص الذي لم يتداول أبدا يمكن أن تفعل ذلك. بالإضافة إلى ذلك، انها سريعة وآمنة جدا للاستخدام، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك في غبب، أوسد، جبي ومن خلال الدفع الرقمي. مع كل ما يجري في العالم اليوم، والسلامة أثناء التداول أمر ضروري.


الحد الأدنى من مبلغ الإيداع التي تقدمها الوسيط 24option هو 250GBP، أوسد، ورو، وحوالي 25000JPY. هناك طرق مختلفة للتمويل يسمح للتجارة الثنائية على الانترنت، مثل العملاء يمكن إيداع الأموال باستخدام ماستركارد أو فيزا، بطاقة الائتمان، طريقة الدفع الرقمية أو من خلال التحويل المصرفي. عملية بسيطة التي تقدمها 24option يجعلها أكثر متعة. معيار الانسحاب من 24option هو دون شك أكثر ملاءمة والعديد من السماسرة الآخرين هناك.


خدمة الزبائن.


إذا كان أي شيء آخر ذكرنا يشجعك على إعطاء 24option على الأقل فرصة، فإن خدمة العملاء متفوقة لكم الفوز في كل مرحلة. ومن الأهم أن يتم توفير خدمة العملاء كبيرة، وهذا كان اكتشافنا في كل مرحلة من 24option. من الضروري أن نذكر العدد الكبير من اللغات المتاحة ل 24option. هذا هو أصل أساسي كبير للتجار الدوليين الذين يرغبون في التجارة بلغتهم الأم.


على الرغم من أن المحادثة المباشرة متوفرة بلغات مختلفة، إلا أن ذلك ليس ممكنا دائما. ويأتي معظم الدعم من خلال اللغة الإنجليزية ولكن هناك دعم متاح في 13 لغة أخرى. عن أي استفسارات تداول الخيارات الثنائية، 24Option ديه الدردشة الحية والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. هذا هو من أجل توفير خدمة العملاء الممتازة بطريقة سريعة والمهنية، في أي مكان في العالم.


منصة التداول 24Option سهلة الاستخدام لتداول الخيارات الثنائية ويوفر عائدات عالية للتجار. بل هو أيضا سيسيك ينظم ولديه الوصول إلى خدمة العملاء على مدار الساعة لأي مساعدة على التداول. كل هذا يجعل 24Option وسيط خيار ثنائي يمكننا أن نوصي بشدة.


افتح حساب مجاني بالنقر على الزر الأخضر أدناه.


معلومة اضافية.


اللغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والدنماركية والسويدية والروسية واللاتفية واليابانية والعربية والرومانية والكورية والفنلندية والإندونيسية والتركية والبرتغالية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، الحدود، خيارات اللمس، خيارات عالية العائد.


أساس سيتس: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 2min، 5min، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة +، نهاية الشهر.


الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، بنك الأسلاك، سكريل مونيبوكيرز، دينرز نادي، جسب، اكتشاف بطاقة، الحرية الاحتياطي، دانكورت، كارتاسي، ليزر، فيزا الكترون.


الانسحاب الوقت: 1-3 أيام البنك.


حساب تجريبي: نعم.


24Option المقالات:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


13 تعليقات.


الثابتة والمتنقلة مساعدة. وقد حاول أي شخص 24option؟ هل هو آمن؟


لقد تم مساعدة الناس على استعادة الأموال التي فقدوا في.


الخيارات الثنائية. أيضا، وتوجيههم على كيفية أن تكون مليونيرات من خلال.


تداول الخيارات الثنائية مع الوسيط الصحيح. أنا أرى الناس يضعون.


الكثير من المال في التداول ولا يمكن سحب المال أو تحقيق ربح جيد.


واليوم، وضعت أحكام لتوجيه أي شخص دون استثمار الكثير.


والمال والحصول على الزوجي من أي مبلغ من المال الذي تستثمره.


24Option هو آمن وسيط منظم، واحدة من الأفضل في الأعمال التجارية. سوف أموالك تكون آمنة.


أنا فقط سجلت. بحاجة إلى مساعدة للبدء ..


لقد تداولت هناك الكثير ودائما حصلت على مكاسب بلدي إلى حسابي، وأعتقد أنها آمنة.


I & # 8217؛ كما تم التداول معها لبعض الوقت وكان الكثير من الانتصارات. Recommeded!


كان تاجر جيد بالنسبة لي، أوصي لغيرها.


واحدة من وسطاء المفضلة لديك!


أوافق، صفقة جيدة! خاصة إذا كنت تريد منصة موثوقة من حيث الحلول التقنية. لا البق، أي تأخير. رائع!


شكرا لكم! ربما كمية صغيرة من المال لتبدأ، ونرى كيف تتطور. هناك امرأة على موقع يوتيوب تصف استراتيجيات عكس الاتجاه والتكتيكات الأخرى. وقالت انها تستخدم أن يوصي 24options الكثير جدا.


ينبغي للمرء أن يرى دائما بسهولة تامة إذا كانت المنصة معقولة. وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تحصل على توجيه من قبل المهنية. والأهم من ذلك & # 8211؛ بدء صغيرة، إيداع الحد الأدنى. بعد تحقيق الربح، حاول سحب & # 8212؛ ببساطة لفهم ما إذا كنت تتعامل مع وسيط موثوق به. فعلت ذلك فقط عند الاشتراك مع 24option. بعد إجراء أول أرباحي، طلبت فورا أن تنسحب والتي ذهبت بنجاح، لا توجد مشكلة. تم التداول معهم منذ ذلك الحين. هتاف، ماكسيم.


لقد كنت مع 24options منذ أغسطس من العام الماضي وحتى الآن تبدو الأمور كبيرة.


أي شخص آخر يتداول معهم؟ هل هم وسيط جيد / سيئ؟


أنا & # 8217؛ م جديدة لا تزال بحاجة إلى الفضاء والوقت والمواد لمعرفة المزيد عن ذلك.


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment