Thursday 22 March 2018

تداول الخيارات المهنية


إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية.


يسرني أن أقدم المقابلة التالية التي أجريتها مع الدكتور مارك ولفينجر، خبير في تداول الخيارات. مارك لديها عقود من الخبرة كمتاجر الخيارات المهنية وكتب ثلاثة كتب عن الخيارات، على رأس من الحفاظ على بلوق الخاصة للمستثمرين المهتمين في معرفة المزيد عن تداول الخيارات. تظهر أسئلتي بخط غامق، وتظهر إجابات مارك في النص العادي.


مارك، لديك أكثر من 30 عاما من الخبرة خيارات التداول. كيف تطورت أسواق الخيارات منذ بدايتك؟


ليل ونهار! عندما بدأت كصانع سوق كبوي في عام 1977، لم يكن لدينا سوى خيارات الاتصال. لم يبدأ بوتس التداول حتى وقت لاحق، وهذا جعل التحوط أكثر صعوبة. ولكن الجميع كان أقل تطورا بكثير في تلك الأيام. كان لدينا مساعدة الكمبيوتر في تحديد القيمة النظرية للخيار، ولكن إذا كنت ترغب في التحوط خيارات التجارة مع الأسهم، وكان علي أن اتصل مكتب المقاصة & # 8217؛ ق مكتب (شركة المقاصة هو صانع السوق كوسيط هو المستثمر الفردي) ويكون لهم وضع النظام عن طريق الهاتف. عملية بطيئة، ولم يكن هناك ملء فوري. كان علينا أيضا أن نفعل كل شيء في رؤوسنا أو مع قلم رصاص والورق. وهذا يشمل تتبع المواقف، وتقدير موقفنا دلتا وغاما الخ. وهذا النقص في التطور أعطى التجار الكلمة ميزة على معظم الأفراد، ولكن كان من الأصعب بكثير لتقليل المخاطر. كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا. اليوم أجهزة الكمبيوتر أزمة جميع الأرقام على الفور.


كما أنها مختلفة جدا عن وجهة نظر التاجر الفردي. أن تكون قادرة على رؤية جميع العطاءات والعروض في الوقت الحقيقي، والقدرة على تلقي يملأ في أقل من ثانية واحدة، والقدرة على رؤية بلدي الإغريق على الفور [لمزيد من المعلومات حول & # 8216؛ اليونان & # 8217؛ فيما يتعلق بالخيارات انقر هنا] & # 8211؛ كل يجعل التداول وإدارة المخاطر أسهل بكثير. وتكاليف العمولة منخفضة جدا أن أدفع أقل كعميل اليوم مما فعلت كصانع سوق جديد في عام 1977!


قضيت أكثر من 20 عاما كصانع سوق & # 8211؛ هل يمكنك أن تصف بإيجاز ما يفعله صانع السوق؟


صانع السوق يجعل الأسواق! وهكذا، عندما يدخل الوسيط (الذي يمثل أمرا من زبائنه) حفرة التداول ويطلب عرض أسعار على خيار محدد أو ينتشر، يعلن صانعو السوق عن السعر الذي يرغب في شراء الخيار المعروض عليه ( أن يكون سعر العرض) وكذلك سعر الطلب (السعر الذي ترغب في بيعه). يجب أن يتم ذلك لكل خيار يتداول في الحفرة. عندما بدأت هناك ثلاثة أو أربعة أسهم وحفنة من صناع السوق في كل حفرة. جذبت الخيارات الأكثر تداولا، مثل عب، معظم صناع السوق، ولكن لم يكن هناك حفرة شاغرة. وكان من المفترض أن يتنافس صانعو السوق فيما بينهم لتقديم أعلى عرض أو أدنى عرض من أجل الحصول على الوسيط (الذي يمثل أمر العميل) بالتداول معهم. ومن الواضح عند بيع، اختار الوسيط أعلى عرض. تم نشر عروض الأسعار والعروض ليراها الجميع، ولكنها كانت عملية يدوية. عندما تغير سعر المخزون الأساسي، كان علينا تغيير جميع عروض الأسعار. وكان ذلك بالتأكيد مصدر إزعاج. اليوم، يتم إنشاء تلك الأسعار محاولة وأسعار من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتم وضع المعلمات المستخدمة لجعل تلك العطاءات والعروض من قبل المتخصصين وتغيير عروض الأسعار مع تغير سعر السهم. أكثر كفاءة بكثير اليوم.


العديد من القراء من هذه بلوق غريبة عن المهن في القطاع المالي. في عالم اليوم، ما هي المؤهلات التي ستكون ضرورية لتصبح تاجر الخيارات المهنية وأي نوع من الدخل يمكن أن يتوقعه شخص ما في تلك المهنة؟


ليس لدي أي فكرة. لقد تغير العالم تغيرا جذريا منذ أن تركت المجلس منذ ثمانية أعوام. من الصعب أن تبدأ كصانع سوق مستقل. معظمهم يعملون الآن في شركات تجارية كبيرة. ويختلف الدخل من مستوى الفقر إلى الثروة، وهذا يتوقف على مهارة كل من التاجر الفردي وشريكه (شركة تجارية). هناك شركات خاصة تقوم بتدريس وتوظيف التجار، ولكن معظمها يتقاضى رسوما هائلة للتدريس، وليس لدي سوى وسيلة لمعرفة كيفية عمل هذه العملية بعد واحد هو & # 8216؛ تدرس. & # 8217؛


هل لديك أي استراتيجيات تداول الخيارات المفضلة التي تستخدمها على أساس منتظم؟


وأعتقد في الحفاظ عليها بسيطة. عندما أكتب، أصف سهلة التعلم، استراتيجيات غير معقدة، وهذه هي الطرق الوحيدة التي استخدمها مع بلدي التداول. الآن، أنا شراء الحديد كوندورس (على مؤشرات واسعة النطاق) حصرا. عندما متقلبة ضمنية منخفضة (على الأقل منخفضة في رأيي)، وأضف الأقطار المزدوجة إلى ترسانة التداول بلدي. إذا كان لدي رأي قوي في السوق، فإنني ما زلت أعمل على تجارة الحديد، ولكن & # 8216؛ الهزيل & # 8217؛ مواقفي لصالح هذا التحيز. لم يكن لدي مثل هذا التحيز (التاريخ أقنعني أنا غير قادر على التنبؤ بشكل صحيح الاتجاه)، ولكن أذكر أن للقراء الذين يفعلون. كنت تستخدم الكتابة المكالمة مغطاة وبيع مضمونة عارية بيع لسنوات، ونعتقد أن & # 8217؛ s استراتيجية لائقة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية عمل الخيارات. ولكن هذه هي الأساليب الصاعدة ولا تؤدي أداء جيدا في الأسواق.


وأنا أعلم أنك من المؤيدين المتحمسين للمستثمرين تعليم أنفسهم وتجريب ورقة التداول قبل وضع المال الحقيقي على خط & # 8211؛ هل لديك أي توصيات للمواقع التي تسمح بتداول الورق الجيد لاستراتيجيات الخيارات؟


لا. إذا لم يقدم وسيط المستثمر هذه القدرة & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ ثم انها & # 8217؛ ق الوقت للحصول على وسيط جديد. أحد الأسباب الإضافية لاستخدام وسيط في تجارة الورق هو أن تكتسب معرفة مع نظام دخول وسيط & # 8217؛ s و أدوات إدارة المخاطر. هذا أمر مهم لأنك لا تريد إدخال طلب إلى الوراء (البيع عندما تنوي الشراء) & # 8211؛ والتي يمكن أن تحدث إذا كان برنامج التداول غير مألوف. لأن إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح على المدى الطويل (إمهو) عندما الورق-التداول هو & # 8217؛ s الوقت المناسب لتصبح مألوفة جدا مع تلك الأدوات إدارة المخاطر. بالنسبة لي هذه الأدوات يجب أن تشمل الرسوم البيانية للخطر والقدرة على رصد الموقف & # 8216؛ الإغريق. & # 8217؛


لاحظت أن الفائدة الاسمية في المنتجات المشتقة (الأسهم والمؤشرات وأسعار الفائدة، وما إلى ذلك) قد انفجرت في السنوات الخمس أو العشر الأخيرة، ويبدو أن معدل النمو يتزايد للإقلاع. هل لديك أي أفكار حول سبب نمو سوق المشتقات بشكل أسرع من أسواق الأسهم التقليدية والدخل الثابت؟ هل هذا علم أحمر؟


وتتواصل سرعة هذا السجل في هذا العام. لا أستطيع أن أعرف على وجه اليقين، ولكن إيماني هو أن المزيد والمزيد من المؤسسات تستخدم المشتقات. ويبدو أن الأرباح المدهشة لصناديق التحوط هي شيء من الماضي، ولكن المزيد والمزيد من صناديق التحوط في الأعمال التجارية، وأنها تستخدم المشتقات على أساس مستمر. أنا متأكد من أن عدد الأفراد الذين يستخدمون الخيارات آخذ في النمو أيضا، ولكنني لا أعتقد أنهم يساهمون بشكل كبير في إجمالي حجم الخيار & # 8211؛ والتي ستصل إلى 3 مليارات عقد هذا العام. لا & أمب؛ # 8217؛ ر انظر & # 8216؛ العلم الأحمر. & # 8217؛ تحدث فقاعات في كل وقت، ولكن زيادة حجم لا ينبغي أن تكون مثل فقاعة. تذكر أن الخيارات تم تصميمها كأدوات للحد من المخاطر، وإذا ما استخدمت بهذه الطريقة، لا شيء فظيع يجب أن يحدث ل & # 8216؛ الأسواق. & # 8217؛ ومع ذلك، كما رأينا مع بنك بارينغز، وخاصة طويلة الأجل إدارة رأس المال وما إلى ذلك، التجار المارقة أو شركات تجارية ذكية يمكن أن تفقد ما يكفي من المال لزعزعة الثقة في النظام بأكمله.


يبدو أن هناك العديد من & # 8220؛ ندوات الخيار & # 8221؛ هناك وعد لتعليم الناس كيفية تداول الخيارات بناء على خوارزميات التداول الملكية أو مجرد مجموعة من القواعد لمتابعة عمياء & # 8211؛ في ذهني، يبدو أن هذه & # 8216؛ أنظمة & # 8217؛ تخطي المعرفة الأساسية والفهم المطلوبة لخيارات التجارة بحكمة & # 8211؛ والتي أعتقد أنها فلسفة تشاركها: أي أن المستثمرين بحاجة لتثقيف أنفسهم بشكل صحيح أولا، والممارسة الثانية ومن ثم استخدام الحس السليم عند التداول. ما هو مشورتك للمستثمر التجاري الخيار الذي يكون مجرد التفكير في الدخول في خيارات؟


الشركات التي تبيع ندوات مكلفة هي لكسب المال، وليس تثقيف التجار مربحة. النظر في هذا: إذا كان لديهم أساليب الملكية كبيرة، فإنها لن تبيع هذه الأساليب إلى أي شخص بأي ثمن. وهكذا، بالنسبة لي، تلك الخوارزميات وقواعد التداول لا تستحق الكثير. إلى حد أنها & # 8216؛ تعليم & # 8217؛ المستثمر أن يفكر له / نفسها، فإنها قد تكون تستحق شيئا. ولكن، أنا & # 8217؛ د تجنبها بأنها مكلفة للغاية وببساطة فكرة سيئة. المشكلة هي أن سقوط الكثير جدا من الضجيج من & # 8216؛ جيت-ريتش-كويك & # 8217؛ مخطط واتخاذ هذه الفئات. يمكن لأي شخص الحصول على الحظ، حتى بعض الناس جعل ثروات فورية. ولكن الغالبية العظمى تقع على جانب الطريق. هذه الندوات تعطي خيارات العالم اسما سيئا.


أعتقد، كما تقولون، أن كل مستثمر يجب أن يتعلم لنفسه. انها ليست معقدة لتبني استراتيجيات بسيطة أشجع. كتابي الأخير: دليل الصاعد & # 8217؛ ق خيارات، ويقدم شرحا مفصلا لكيفية عمل الخيارات وفوائد استخدام الخيارات. وهو يوفر تفاصيل تسمح للقارئ أن يتعلم كيفية استخدام الخيارات. بواسطة & # 8216؛ تعلم & # 8217؛ أعني أن أفكر لنفسه وفهم حقا كيف تعمل الخيارات. وأؤكد على أهمية إدارة المخاطر. البعض الآخر قد يخبر القارئ عن كيفية فتح صفقة، ولكنني أتحدث عن فتح وإدارة وإغلاق المراكز. والهدف هو الأرباح على المدى الطويل، وليس ثروات لحظة.


نصيحة: اذهب ببطء. اقرأ. تجارة الورق. اسال اسئلة. عند استخدام المال الحقيقي، تبدأ صغيرة. دون & # 8217؛ ر السماح الأنا للحصول على الطريق. إذا لم تفهم ما تحاول إنجازه مع كل صفقة & # 8211؛ وما يمكن أن يحدث خطأ & # 8211؛ أنت لست مستعدا بعد لاستخدام المال الحقيقي. مرة أخرى، التحلي بالصبر. لديك بقية حياتك للتجارة.


شكرا لأخذ الوقت للمشاركة في هذه المقابلة مارك.


من دواعي سروري. أنا أقدر ما تحاول القيام به لقرائك.


تحديث: وضع علامة وأربعة من كبار المدونين خيارات أخرى على شبكة الإنترنت موقع تعليمي مدفوعة مصممة للراغبين في تعلم حقا عن خيارات التداول لأول مرة، فضلا عن توفير المواد المتقدمة لأولئك الذين تم تداول الخيارات ل سنوات. انقر هنا لمعرفة المزيد.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم المزيد، تأكد من التحقق من مارك & # 8217؛ ق موقع (مدوبتيونس) ومدونته (blog. mdwoptions / options_for_rookies /). كلاهما يحتوي على وصلات إلى الكتاب الاليكترونى الحرة، وهو نسخة عينات من أحدث كتاب له. في المجموع، وقد ألف مارك ثلاثة كتب عن الخيارات التي تتوفر من خلال الأمازون.


لقد استمتعت حقا هذه المقابلة.


[& # 8230؛] أكثر من أين أجرى كل ما أموالي مقابلة مثيرة للاهتمام مع تاجر الخيارات المهنية. بدأت حياتي المهنية في مجال المالية للعمل على خيار الأسهم المكتب الخلفي. كانت هذه مغامرة مجنونة [& # 8230؛]


أغسطس 23rd، 2008 06:00 آم.


[& # 8230؛] | 10 منذ أيام ثك بناء الحياة حجم 40K الكركدن أولا حفظها من قبل مينشينوب | 10 منذ أيام إنتيفيو مع الخيارات المهنية التاجر أولا حفظها بواسطة دانيالجياني | 13 منذ أيام لت: يقول مع البيرة أولا حفظها بواسطة brianst33 | 14 [& # 8230؛]


5 يناير، 2009 06:05.


[& # 8230؛] البدء في تداول الخيارات. أجريت مقابلة مع الدكتور ولفينجر على هذا بلوق ويمكنك قراءتها هنا. مشاركة و [& # 8230؛]


9 فبراير 2009 09:18 م.


[& # 8230؛] روابط عامة & غ؛ & غ؛ شركة سومرتيمي محفوظ من قبل melinda923 على سات 14-2-2009 إنتيفيو مع تاجر الخيارات المهنية المحفوظة من قبل ولكانكا في سات 14-2-2009 التغييرات القادمة .... تم الحفظ بواسطة IAmEverywhere15 يوم الأربعاء 31-12-2008 [& # 8230؛]


25 فبراير، 2009 10:49 ص.


[& # 8230؛] من المؤلفين المساهمين هو الدكتور مارك ولفينجر، وكنت قد ترغب في قراءة المقابلة كان لي معه على هذا بلوق من خلال النقر هنا. أنا أعتبره مطلق النار الحقيقي على التوالي وذلك عندما اقترب مني للمساعدة في تعزيز موقعه [& # 8230؛]


فقط ستة في المئة جعل قطع كتجار المهنية.


أدريان توغراي.


أدريان توغراي هو كاتبة مساهمة لبنزينجا.


المشاركات الاخيرة.


فقط ستة في المئة من الناس الذين يحاولون أن تصبح التجار المهنية تنجح في الواقع. لماذا تفشل أكثر؟


عندما يأتي الناس إلى عالم التداول يعتقد كثيرون أنهم بحاجة فقط إلى تعلم استراتيجية واتباع قواعد تلك الاستراتيجية. و، هناك بعض الناس الذين يفعلون هذا في الواقع لفترة. والمشكلة مع أولئك الذين لا يحصلون أولا على أساس جيد من الأسواق هو أنه عندما تتغير الأسواق أو عندما يكون لديهم السحب، فإنها تبدأ ارتكاب الأخطاء. تلك الأخطاء تؤدي إلى التخريب الذاتي حتى في أصح العقول.


هناك أولئك الذين يتداولون فقط لكسب المال. عملية التداول ليست ممتعة لهم على الإطلاق. عندما تفعل شيئا كنت لا تتمتع، في نهاية المطاف العقل الباطن الخاص بك وسوف معرفة طرق لجعل لكم التوقف.


أولئك الذين يبدأون مع العاطفة في كثير من الأحيان تجد أن تلك الشعور ليست هناك أكثر من ذلك عندما يدركون كم من العمل، وفي بعض الحالات التضحية هناك أن تصبح تاجر. عندما يذهب العاطفة، والدافع يذهب.


أي مسعى ريادة الأعمال يحتاج إلى المال لجعل الأعمال مربحة. الكثير من الناس يأتون إلى التجارة التجارية مع فكرة أن المال سوف تظهر بطريقة أو بأخرى، شخص ما سوف تعطي لهم المال أو لن تكون هناك أي خسائر. ومعظمهم ليس هذا هو الحال. ومع ذلك، أنا لا تشجع أولئك الذين لديهم شغف التداول للدراسة مع الادخار. عندما تنتظر حتى تظهر المال، سوف تضيع الوقت في أن تصبح تاجرا.


لقد التقيت بعدد من الناس الذين لديهم شغف للتجارة التي وجدت طريقها إلى العمل من خلال أن تصبح مديري الأموال للآخرين، والعمل في منزل دعامة حيث تم توفير المال و / أو يجري التعاقد في غرفة التداول. ويستغرق الأمر إنسانا استثنائيا لجعل أي من هذه الأعمال الثلاثة دون أي أموال خاصة بهم.


نقص التعليم.


هناك الكثير من المعلمين والاستراتيجيات والكتب والندوات وورش العمل والندوات عبر الإنترنت المتاحة. حيث العديد من القصور هو أنها لا تفعل البحث لاختيار أفضل المعلمين للعمل مع. سوف توفر قدرا كبيرا من الوقت والطاقة والمال إذا قررت نوع التداول الذي تريد القيام به قبل اختيار المعلم.


هناك الكثير جدا من المعلمين الذين يختارون المعلمين على أساس قدرة المعلم على بيعها، على سمعة المعلم لتحقيق أرباح ضخمة أو القدرة على المعلم لجعلها تبدو وكأنها سيكون هناك أرباح فورية مع القليل من الجهد. في ندواتي أسمع التجار الذين يقولون قصصهم الحرب عن التجارب السيئة لديهم مع المعلمين والآلاف أنها تكلفهم.


خطة عمل التداول سوف تجعلك مسؤولا عن أفعالك. العديد من التجار لا يريدون وضع خطة لأنهم لا يريدون أن يعترفوا بأنفسهم أنهم يعملون مع استراتيجية لا تعمل. كما أنهم لا يريدون أن يشعروا بالمسؤولية تجاه استراتيجيتهم. انهم يريدون أن يكونوا التجار الرئيسيين الذين يتبعون الحدس / تقدير قبل أن تثبت أنها يمكن أن تتبع استراتيجيتها التقنية.


حتى يكون لديك خطة، فإنك لن تجني أكبر المكافآت من الاستراتيجية الخاصة بك. لن تكون قادرا على فهم كامل ما يحتاج إلى تعديل وتحويلها.


التجارة دون اختبار.


الطريقة الوحيدة التي سوف تثق استراتيجية الخاص بك هو إذا كنت مرة أخرى وإلى الأمام اختبار ذلك. إذا لم تقم بذلك، عندما يكون لديك السحب، سوف تبدأ في تساؤل ذلك ونفسك. ثم قد يكون متأخرا جدا لأنك قد نفد من المال ونفد من العاطفة. بالإضافة إلى ذلك، حيث كان هناك دعم من عائلتك، لديك الآن الصراع.


دعونا نقول أن لديك العاطفة والتعليم والخطة وكنت قد أثبتت لنفسك أن لديك استراتيجية قابلة للحياة. والخطوة التالية هي ما إذا كان بإمكانك اتباع إستراتيجيتك أم لا. إذا كنت لا تستطيع، المشكلة هي أنت. هذه الخطوة الأخيرة هي حيث يفشل معظم التجار لأنهم لا يريدون أن يعترفوا بأنفسهم، فإنها سوف نفك الاستثمار في أنفسهم أو أنها قد نفد من المال.


واحد من موكلي قال مرة واحدة عندما سئل عن الدرس الأكثر أهمية أنه تعلم في أن تصبح مدير المال، Ђњandandle علم النفس الخاص بك أولا لأنك سوف تذهب في نهاية المطاف للتعامل معها ومن ثم قد يكون متأخرا جدا.


التداول هو مهنة قابلة للحياة وطريقة رائعة للاستمتاع عملية كسب المال. إذا كنت على استعداد للقيام بما يلزم، فإنك ستكون من بين ستة في المئة الذين يتمتعون بحياتهم كمتداولين محترفين.


أدريان توغراي المدربين التجار والمستثمرين إلى المستوى التالي من النجاح من خلال مساعدتهم على التغلب على القيود المفروضة على نفسها. وكانت المتحدث الرئيسي منذ عام 1989، مؤلف 13 كتابا، وصاحب ترادينغونتارجيت.


قراءة المقال الأصلي على بنزينغا. كوبيرايت 2018.


المزيد من بنزينغا:


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


فقط ستة في المئة جعل قطع كتجار المهنية.


وهنا لماذا معظم تفشل.


موصى به لك.


رسائل البريد الإلكتروني الاستراتيجية & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


كيفية تعلم التداول وتصبح تاجر المهنية.


ثلاث خطوات على ماذا، وكيف، للتعلم.


تصبح تاجر المهنية من خلال تعلم أساسيات التداول والأساسيات المتقدمة. الخطوة التالية لتعلم الاستراتيجيات واكتساب الخبرة تنفيذها.


لسوء الحظ، فإن الطريق إلى أن يصبح تاجرا محترفا ليس واضحا. هناك كمية كبيرة من المعلومات غير الصحيحة والمضللة حول موضوع التداول. في بعض الأحيان التجار الجدد يعتقدون خطأ بعض المعلومات غير صحيحة، وما لم تصحح المشكلة قد لا تصبح أبدا تاجر المهنية.


أو يعتقد التاجر الجديد أن هناك طريقة مثالية للتداول هناك التي تنتج الصفقات الفوز فقط. البحث عن شيء من هذا القبيل هو مسعى مثمر وقد يعني المتداول يضيع الوقت الثمين عندما بدلا من ذلك يمكن أن تتعلم لتجارة نظام أكثر واقعية لكنها لا تزال مربحة.


في بعض الأحيان التجار الجدد يدركون ما هي المعلومات الجيدة والتي ينبغي تجنبها، وتصبح في نهاية المطاف التجار المحترفين. قد يستغرق ذلك شهورا أو حتى سنوات. كدليل عام، للمساعدة على تجنب إضاعة الوقت على معلومات غير صحيحة أو خلل، عند القراءة عن استراتيجية سحب الرسوم البيانية متعددة ومعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية لديها القدرة على أن تكون مربحة. يتطلب هذا النهج التحقق شخصيا من جميع المعلومات. القيام بذلك سوف القضاء بسرعة على الكثير من المعلومات عديمة الفائدة هناك، ويترك لك المزيد من الوقت للتركيز على المعلومات التي كنت قد وجدت ذات الصلة.


ما هي الطريقة الأكثر فعالية لتعلم التجارة وتصبح تاجر محترف؟


وفيما يلي ملخص للتجار الناجحين.


أساسيات التداول.


أولا، التركيز على تعلم السوق والأساسيات التداول.


الفهم الجيد لأساسيات التداول يوفر الأساس الذي سيدعم مهنة التداول الكاملة للتاجر. مطلوب معرفة الأساسيات قبل أن يتم تنفيذ المعلومات التجارية أكثر تقدما بنجاح.


وتشمل أساسيات التداول جميع المعلومات الوقائعية عن التداول، مثل: ما هي الأسواق للتجارة وكيف تتحرك الأسعار (أسعار العطاءات والأسعار) وأنواع الطلبات وكيفية وضعها وإدارة المخاطر وساعات التداول وكيفية مراقبة أداء التداول ، ومقدار رأس المال المطلوب للتجارة بكفاءة.


وعادة ما تكون أساسيات التداول واقعية في طبيعتها. أنواع الطلبات هي ما هي عليه، وليس هناك أي موضوعية في ذلك. وينطبق الشيء نفسه على معظم أساسيات التداول الأخرى. ليس هناك الكثير من الموضوعية، وإذا كان هناك طفيفة نسبيا. قد يقول مصدر معلومات واحد لبدء تداول العملات الأجنبية يوم التداول مع ما لا يقل عن 500 $، في حين أن مصدر آخر قد يقول أن تبدأ مع 1000 $ على الأقل. مصدر واحد ليس بالضرورة صحيحا أو خطأ. المعلومات من مصادر متعددة هو فقط أقول لك أنه يجب أن تبدأ بالتأكيد مع ما لا يقل عن 500 دولار، ومن الناحية المثالية مع 1،000 $ أو أكثر.


توفر لك كتب التداول في متجر الكتب المحلي أو مواقع التداول ذات السمعة الطيبة جميع أساسيات التداول التي تحتاج إليها بتكلفة منخفضة نسبيا أو بدون تكلفة. التبادلات نفسها توفر معظم الأسواق أساسيات التجار بحاجة. على سبيل المثال، توفر بورصة نيويورك وبورصة ناسداك موارد تعليمية حول كيفية عمل سوق الأوراق المالية من خلال القوائم الرئيسية على مواقعها الإلكترونية.


بورصة شيكاغو التجارية يفعل ذلك للعقود الآجلة ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات يفعل الشيء نفسه لأولئك الذين يريدون معرفة المزيد عن تداول الخيارات.


أساسيات متقدمة.


تعلم أساسيات التداول يعطي التجار الجدد فرصة للتعرف على مختلف الأسواق وتحديد أي واحد يريدون، وقادرة، على التجارة.


عند تعلم أساسيات التجار تحديد ما إذا كانوا يريدون تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو الفوركس. عند اتخاذ هذا الاختيار فإنها يمكن بعد ذلك خوض أعمق في أساسيات التداول المحددة لهذا السوق.


على سبيل المثال، يحتاج تاجر الخيارات الجديدة لمعرفة المزيد عن خيار اليونانيين التي تساعد على تحديد سعر الخيار. المهتمين في التداول الآجلة يحتاج لمعرفة المزيد عن القراد، والنقاط، والمواصفات المختلفة لكل العقود الآجلة التي قد ترغب في التجارة. يحتاج تجار الأسهم لمعرفة كيفية بيع قصيرة، وكيفية عمل أرباح، والاختلافات بين التداول قبل السوق والتجارة خلال الساعات العادية.


يحتاج متداولو الفوركس للتعرف على قيم النقاط ومعدلات التمديد اليومية.


أنظمة وتقنيات التداول.


على تعلم أساسيات التداول، ومن ثم معرفة المزيد عن السوق يجري تداولها، فإن الخطوة التالية هي لتعلم الاستراتيجيات التي من شأنها أن تحقق ربحا في ذلك السوق. وهذه الاستراتيجيات ذاتية، مما يعني مصدر المعلومات. قد توفر الموارد الحرة استراتيجيات عامة عملت في وقت واحد، ولكنها لم تعد تعمل. ويتطلب إيجاد استراتيجيات قابلة للتطبيق المزيد من البحث والتحقق أكثر من تعلم أساسيات التداول. كما نوقش أعلاه، عند استراتيجيات التعلم، وفتح المخططات والبحث عن أمثلة للاستراتيجية في العمل. إذا كان يبدو أنه يمكن أن تكون مربحة على الخاص بك قليلا اختبار العالم الحقيقي، ثم الاستمرار في استثمار بعض الوقت في هذه الطريقة. إن لم يكن، وترك الأسلوب وحده.


أفضل طريقة لتعلم تقنية التداول هي العثور على تاجر المهنية التي سوف يعلمك أسلوب التداول الخاصة بهم. بعض التجار المحترفين يقدمون مواقع أو كتب تسلط الضوء على أساليبهم. كما أنها قد توفر التوجيه الشخصي، وهو النهج الأكثر مباشرة لتعلم كيفية التجارة.


ومن الممكن أيضا أن تتعلم تقنية التداول التقديرية دون أي شكل من أشكال التعليم. التعلم الذاتي على ما يرام، ولكن قد يستغرق وقتا أطول للتوصل إلى نظام مربح بالمقارنة مع تعلم نظام مربحة بالفعل. العديد من التجار المهنية تطوير أساليب التداول الخاصة بهم من خلال النظر في الرسوم البيانية، يلاحظ أنماط أو ميول معينة، ومن ثم تطوير نظام يستغل تلك الاتجاهات. وقد يستغرق هذا الأمر شهورا أو حتى سنوات من الاختبار قبل أن يجد المتداول طريقة قابلة للاستمرار تنتج الأرباح باستمرار.


يكتسب خبرة.


الممارسة لا تجعل الكمال. الممارسة المثالية يجعل التحسينات. في التداول لن يكون لدينا نتائج مثالية لأننا لن يفوز أبدا كل الصفقات لدينا. وهذا على ما يرام. نحن لا نحتاج إلى كسب كل صفقة لإنتاج حياة جيدة. ومع ذلك، ما هو مطلوب، هو تنفيذ طريقتنا تقريبا تقريبا. هذا هو ضمن سيطرتنا، في حين أن النتائج ليست كذلك. إذا فعلنا الشيء الصحيح، النتائج المرجوة هي على الأرجح. القيام بالشيء الصحيح هو اتباع الأساليب التي تعلمناها و اختار استخدامها.


عند أول تعلم طريقة قد يبدو من السهل جدا. عندما نذهب تنفيذ ذلك، على الرغم من أنه قد يكون أصعب مما كنا نتوقع. معظم التجار استقالوا في هذه المرحلة والسعي لاستراتيجية أخرى. لسوء الحظ، هذه الأنواع من الناس نادرا ما تصبح ناجحة. حتى استراتيجية التداول بسيطة غالبا ما يتطلب عدة أشهر على الأقل من التدريب العملي على الخبرة قبل أن تبدأ طريقة إنتاج نتائج مربحة.


كما تقدم المتداول، وكسب المزيد من الخبرة، فإنها من المرجح أن تجد طرقا لتحسين استراتيجياتها أو تلاحظ ميل السوق الأخرى التي يمكن استغلالها إذا تم صياغة استراتيجية أخرى. وقد يجد المتداول الناجح أيضا أن الاستراتيجية التي عملت مرة واحدة لم تعد تؤدي أيضا. وبهذه الطريقة، التاجر دائما التعلم من تجاربهم ومحاولة إيجاد طرق أفضل للقيام بالأشياء. فهي ببساطة تتكيف مع التغيرات في السوق التي قد تجعل الاستراتيجيات الحالية عفا عليها الزمن ولكنها تفتح الباب لاستراتيجية جديدة لنشرها.


6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر التي يمكنك تغيير الحق الآن.


6 الأشياء التي تفصل برو من هواة التاجر التي يمكنك تغيير الحق الآن.


التاجر المهنية ليست الشخص الذي كان أكثر شاشات التداول، معدات أفضل أو مؤشرات أفضل. يتم تعريف المتداول المهنية من خلال الطريقة التي يقترب بها تداوله عقليا وكيف يقيم روتين التداول له. لذلك، يمكن لكل تاجر الهواة بسهولة الحصول على عقلية تاجر المهنية باتباع بعض المبادئ وتغيير نهجه. المقال التالي يمشي لكم من خلال 6 مبادئ التداول الأكثر شيوعا التي تجعل أكبر الفرق بين الهواة والتاجر المهنية.


# 1 الانحرافات والتركيز.


الهواة: الساعات أشرطة فيديو يوتيوب، هو على الانترنت في الفيسبوك، دردشات في سكايب أو الساعات التلفزيون أثناء التداول. يفقد الهاوي التركيز بسهولة ويفعل أشياء متعددة عندما لا يكون هناك الإعداد في الأفق أو الأسواق بطيئة حاليا. ولذلك، فإنه يفتقد الصفقات بسهولة، ويخطئ عند حساب موقفه وعند تنفيذ الصفقات.


برو: عندما يتداول تاجر المهنية، وقال انه هو 100٪ تركز ولا يفعل أي شيء آخر إلى جانب مشاهدة مخططاته. قد يكون لديه موقع على شبكة الإنترنت مفتوحة لمراقبة النشرات الإخبارية أو مشاهدة شريط الأخبار على قناة تلفزيونية (على كتم الصوت!)، ولكن هذا كل شيء. الموالية يعرف كم هو مهم لتكون 100٪ مركزة وعندما لا يكون هناك شيء للقيام به ولا الإعداد التجاري في الأفق، وقال انه يوقف منصبه، ويعمل على مهارات التداول له أو مجرد يأخذ يوم عطلة.


# 2 إضاعة شاشة الوقت.


الهواة: التجار الهواة تميل إلى مشاهدة الرسوم البيانية لساعات في وقت واحد والوجه عشوائيا من خلال الأطر الزمنية على البحث عن التجارة. أسطورة أن الوقت الشاشة سوف تساعد على التاجر يصبح أفضل لا يزال مقبولا بين التجار الهواة. مشاهدة المخططات من أجل ذلك لا قيمة له على الإطلاق إذا كنت لا تعرف ما كنت تبحث عنه.


برو: المتداول المهنية لديه خطة تداول مفصلة ويعرف بالضبط ما يبحث عنه وعندما يكون ذاهب للتجارة. انه لا يقلب من خلال الأطر الزمنية، ولكن ينتظر فقط بصبر حتى تأتي التجارة له. انه لا يضيع وقته من خلال الجلوس أمام مخططاته طوال اليوم عندما لا يوجد شيء للقيام به. عندما لا يكون هناك شيء للقيام به، والمهنية يعود إلى مجلة التداول له ويستعرض أدائه الماضي لإيجاد سبل لتصبح أفضل.


# 3 الإفراط في الثقة بعد سلسلة الفوز.


الهواة: ويعتقد تاجر الهواة أنه بعد عدد قليل من الصفقات الفوز على التوالي اكتسب مهارات متفوقة أو أن استراتيجية التداول له هو فجأة آلة المال ولا يمكن أن تفشل بعد الآن. المشكلة هي أنه بعد عدد قليل من الصفقات الفائزة، تجار الهواة يستخدمون الكثير من المخاطر ويأخذون صفقات كبيرة جدا أو تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم لأنها 'يمكن أن يشعر' ما سيحدث بعد ذلك.


ليس من غير المألوف أنه بعد 4 أو 5 الصفقات الفوز، والتجار تفقد جميع أرباحها على تجارة واحدة فقط. هل أنت مذنب من ذلك أيضا؟


برو: تاجر المهنية يعرف أنه ليس فجأة تاجر السوبر ولا يمكن التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. سلسلة الفوز أمر طبيعي، وسوف يحدث الوقت بعد الوقت. هو مجرد كيف يعمل التداول. تاجر المهنية دائما يلتزم خطته، يتبع دائما قواعده إدارة المخاطر والمال و نيفر يتيح واحد خسارة التجارة مسح كمية كبيرة من عاصمته.


# 4 فقدان الثقة بعد سلسلة خاسرة.


الهواة: عندما يكون هناك خطا خاسرا، تاجر الهواة يفقد الثقة في مهاراته واستراتيجية التداول له. يميل تاجر الهواة إلى تغيير إستراتيجيته التجارية عندما يدخل خطا خاسرا أو يكسر قواعد تداوله لأنه يريد تعويض خسائره.


فقدان خطوط خطرة على التجار الهواة لأنها غالبا ما تؤدي إلى خسائر أكبر عندما يحاول التجار للتعويض عن فقدان المال.


برو: للتاجر المهنية، الفوز والشرائط تفقد لا يهم. فهي حتمية وسوف يحدث مرارا وتكرارا. تاجر محترف يعرف أنه على المدى الطويل، سوف استراتيجية التداول له تجعل منه المال، بغض النظر عن ما. تاجر محترف يلتصق قواعده ولا يفقد عقله أبدا.


# 5 أخذ الخسائر شخصيا.


الهواة: من الصعب أن نقبل أن فكرة التجارة الخاصة بك كانت خاطئة وأنك سوف تخسر المال. خصوصا التجار الجدد و عديمي الخبرة لا يمكن أن تقبل أن تكون خاطئة و عندما يرون أن السعر على وشك ضرب أمر وقف الخسارة، وأنها سوف تفعل واحدة من الأمور التالية:


& # 8211؛ وضع وقف الخسارة أبعد لتأخير الخسارة.


& # 8211؛ إضافة إلى موقف خاسر للخروج من فقدان أسرع عندما يتحول السعر حولها.


& # 8211؛ إقلاع أمر وقف الخسارة تماما لأنه في نهاية المطاف، فإن السعر يجب أن يستدير.


كل هذه التكتيكات سوف تؤدي إلى خسائر كبيرة ومكالمات الهامش. التاجر الذي يشارك في واحدة من السيناريوهات الثلاثة المذكورة هي بعيدة عن أن تصبح تاجر المهنية ممكن.


برو: تاجر المهنية يعيش وفقا للمبدأين التاليين:


& # 8211؛ فالتجارة الواحدة هي تجارة واحدة، ولا يهم أي نتيجة للتجارة الواحدة.


& # 8211؛ أمر وقف الخسارة هو السعر الذي تقبل فيه تماما أن فكرة التجارة كانت خاطئة وحيث تريد الخروج من السوق.


تاجر المهنية يعرف أن نتيجة التجارة واحدة لا علاقة لها تماما مهنته التجارية. ما إذا كانت تجارة واحدة هو الفائز أو الخاسر لا يهم لأنه سيكون هناك 400، 500 أو 800 الصفقات قريبا حيث يمكن كسب المال. يقبل تاجر محترف أيضا أن وقف الخسارة هو المكان الذي تجارته خاطئة وأنه سعيد للخروج من التجارة لأنها لن تجعل منه المال.


# 6 هل تحتاج إلى المال بسرعة؟


الهواة: ما هو هدف التداول الخاص بك؟ هل تعتقد أن التداول هو وسيلة لكسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن؟ وأظهرت البحوث أن التجار الذين يعتقدون أنها يمكن أن تغني بسرعة مع التداول تفقد أكبر قدر من المال.


برو: بالنسبة للتاجر المهني، التداول هو عمل منتظم. تاجر المهنية لا تتداول للإثارة أو لأنه يريد أن يجعل ثروة مع عدد قليل من الصفقات محظوظا. التداول ليس مهنة سهلة ويستغرق وقتا، والعمل الشاق والكثير من الصاخبة قبل أن تتمكن من كسب المال. في النهاية، يجري التاجر هو وظيفة مثل العديد من الوظائف الأخرى.


الاستنتاج: وهمية حتى جعله.


لتصبح تاجر المهنية، تتصرف مثل واحد. لا يتطلب التصرف مثل تاجر محترف الكثير من رأس المال أو المعدات الباهظة الثمن. يمكنك التجارة مثل تاجر المهنية رايت الآن. تحليل سلوك التداول الخاص بك ومن ثم نرى كيف يمكنك إجراء التعديلات لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


3 طرق في المنزل التجار يمكن أن تكون أكثر ربحية من المهنيين.


معظم في الأسهم المنزلية والخيارات التجار يعتقدون أن التجار المهنية لديها بعض ميزة سحرية، أو سرية، أن يجعلها أكثر نجاحا. كمدرب خيارات لكثير من الطلاب كل شهر، وأنا أسمع باستمرار هذا "قصة سوب" من بعض التجار بداية. انهم يعتقدون انه اذا كان لديهم فقط هذا "سرية" طريقة التداول، فإنها أيضا يمكن أن تجعل طن من الأسهم تداول المال والخيارات. بصراحة، ليس هناك اختلاف كبير بين المنازل التجارية المهنية والمستثمرين الأفراد.


أنا متأكد من أنك أيضا قد كان هذه الأفكار على الأقل مرة واحدة عبور عقلك الصحيح؟ ولكن هذا الرأي يستند إلى معلومات خاطئة وكاذبة تماما. يمكن للتجار الأفراد أن يكونوا أكثر ربحية من التجار المحترفين.


70٪ من التجار اليوم تفقد المال - الذي كان لك!


وخلاصة القول هو ببساطة هذا - معظم التجار اليوم هم الخاسرين. وأفادت فوربس دراسة سنة أخرى فقط:


ووجد مسؤولو الأوراق المالية في أمريكا الشمالية أن 77٪ من التجار اليوم فقدوا المال على أساس ثابت.


بعد ذلك، كان بوسينيسويك يبلغ عن أن الأرقام كانت أعلى وأكثر، مثل 82٪ من جميع التجار اليوم يفقدون المال. تأتي هذه البيانات من دراسة قام بها أستاذان في جامعة تايبيه وجامعة كاليفورنيا، حيث بحثا 66،400 مستثمر على مدار عامين. الاستنتاج الرئيسي: كلما كنت التجارة أقل تكسب.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


الاختلافات الرئيسية - خطط التداول والمخاطر.


الآن ستلاحظ في عنوان منصبي قلت "يمكن" وليس "سوف" تكون أكثر ربحية. عندما كنت بعيدا بعيدا كل شيء آخر، التجار المهنية هي متطابقة في التجار المنزل. وكلاهما بحاجة إلى تعلم كيفية التجارة في الأسواق بطريقة آمنة ومربحة. ونحن جميعا بشر، وبالتالي لدينا المشاعر التي تؤثر التداول لدينا إلى حد ما - أنا شملت.


في ما يلي 3 طرق يمكن أن تكون أكثر ربحية من التجار المحترفين:


علاج هذا كعمل: تاجر المهنية لا كسب المال أو الحصول على وظيفة إلا إذا كانت مربحة. ولا يستطيعون دفع فواتيرهم وإطعام أسرهم بخسائر فادحة. على هذا النحو، يدركون أن تداول الخيارات ليست الطريقة السريعة والسهلة للثروات. من الواضح، وجود هذا الموقف يحصل نموذجي في تاجر المنزل إلى المتاعب بسرعة كبيرة. حتى علاج هذا مثل الأعمال التجارية الكاملة. لديها خطة التداول الاستراتيجية، وإدارة المخاطر المناسبة، واستراتيجيات بسيطة. حماية الاستثمار الخاص بك والحد من المخاطر كلما كان ذلك ممكنا. إدارة الأموال هي الأولوية الأولى: في كثير من الأحيان المبتدئين يركزون على كم سيجعلون على التجارة بدلا من كم أنها يمكن أن تخسر. وقف هذا الحق بعيدا. لدينا تنبيهات التداول الخاصة والاستراتيجيات التي نقدمها هنا، وأنا دائما تأخذ الطريق المحافظ للغاية. أنا أفضل أن تجعل مكاسب الصلبة 2٪ من خطر الآلاف من الدولارات لتحقيق مكاسب محتملة 5٪ مع مخاطر أعلى بكثير. المهنيين حماية أموالهم في جميع التكاليف، أو أنهم خارج وظيفة وفي الشوارع. فكر على المدى الطويل في كل صفقة وأدرك الآن أن الحفاظ على المال هو في بعض الأحيان أكثر أهمية لتحقيق مكاسب ضخمة. ماجستير بعض مهارات التحليل الفني: إذا كنت قد تعلمت من أي وقت مضى مهارة أساسية، وانت تعرف ان الامر يستغرق وقتا طويلا لإتقان ذلك تماما. التداول لا يختلف. كنت فقط لا يمكن التقاط كرة السلة واطلاق النار 70٪ يلقي الحرة الحق من البوابة. على الرغم من أننا نعلم جميعا أن هذا صحيح، بعض التجار في المنزل لا تريد أن تأخذ من الوقت لتعلم مهارة مؤشرات التحليل الفني مثل ماسد، ستوشاستيكش، رسي، و بولينجيرباندز. إذا كنت في الواقع تكرس الوقت لهذه المؤشرات وفهم كيف تعمل (ولا تعمل) ثم أعدك سوف تبدأ في التجارة أكثر اتساقا.


ما زلت أكتب هذه المدونة بالنسبة لك (وأنا)


متوسط ​​في تاجر المنزل في هذه الأيام هي تبحث عن نظام سحري أو الروبوت للقيام التداول بالنسبة لهم. أنا هنا لمساعدتهم وأنت تدرك أن أنت ذاهب لإضاعة المزيد من المال والوقت الذهاب إلى الطريق "الثراء السريع" مما كنت عليه إذا كنت قد تعلمت للتو كيفية التجارة بشكل صحيح من البداية.


على مدى السنوات ال 4 الماضية مع هذا الموقع رأيت العديد من التجار حقا تأخذ محفظتهم إلى المستوى التالي - وهو رهيبة! وأريد أن أرى المزيد منكم تصعيد وكسب المزيد من المال. نحن لا تتداول ضد بعضها البعض وأي شيء يمكنني القيام به هنا للمساعدة سوف تجعلني أفضل تاجر أيضا.


لا يمكن تنفيذ أي من الأشياء التي رسمتها أعلاه دون التزام قوي لتصبح تاجر أكثر نجاحا. ولكن بغض النظر عن مكان حياتك المهنية التجارية يأخذك، وأنا أشجعكم على تعلم بقدر ما تستطيع من التجار المحترفين.


تذكر أنه "إذا كنت تريد أن تكون ناجحا، فعل ما يفعله الناس الناجحون".


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


هناك في الواقع بضعة أسباب أخرى لماذا التجار المهنية في بعض الأحيان أكثر ربحية & # 8211؛ أشياء لا يمكننا التحكم فيها & # 8230؛


يمكن لأي شخص تخمين ما هي؟


أعتقد حقا إدارة المال هو أكبر الفرق. لقد سمعت أن التجار الخاسرين يركزون على الأرباح في حين يركز التجار الفائزون على الخسائر أو أنه إذا كنت تركز على الخسائر الخاصة بك، والأرباح تأخذ الرعاية من أنفسهم. سيئة للغاية كان علي أن أتعلم هذه القاعدة من الإبهام من خلال التجربة.


شيء قد أكون قادرا على إضافة هو أن التجار مربحة لا تشارك عاطفيا مع صفقاتهم ويكون دائما استراتيجية خروج لكل التجارة قبل وضعها.


صحيح جدا جدا! يجب أن تكون كلمة حرف أربعة الشاغل الرئيسي الخاص بك دائما (R-I-S-K)


لديهم إمكانية الوصول إلى الأخبار قبل أن يضرب تيار الرئيسي؟ كما أنها تنتشر ثير المال في مناطق تجارية مختلفة مثل إتف، الأسهم توزيعات، العقود الآجلة & # 8230؛ & # 8230؛ وبعبارة أخرى أنها تنويع المحافظ الخاصة بهم.


أنا متأكد من تمديد معين يسمعون الشائعات قبل أن نفعل. بالطبع إذا كان الحصول على الأخبار القابلة للتداول ثم أنها حقا لا يمكن أن تجعل هذا الكثير من المال من ذلك وإلا فإن المجلس الأعلى للتعليم وضع المطرقة أسفل.


السرعة هي ما كنت أفكر حقا!


سواء مع دخول النظام وفرق من التجار الذين يعملون معا على التجارة بشكل أسرع بكثير مما نقوم به. في هذه الأيام حتى الفرق الثاني في دخول النظام يمكن أن يعني الملايين من الدولارات في المكاسب / الخسائر. الحمد لله آمل أن لا أحد هنا يتداول ذلك كثيرا خلال النهار وهذا & كوت؛ ميزة & كوت؛ يصبح حقا لا معنى له في تاجر المنزل. مواكبة كل التعليقات العظيمة!


أحب الدروس الخاصة بك، وأنا مجرد محاولة للحصول على قدمي الرطب. لقد تم التداول لسنوات وأنا أبحث عن وسيلة لجعل مكاسب إضافية أكثر أمنا صغيرة.


شكرا ستيفن & # 8211؛ سعيد أنها مساعدة كبيرة بالنسبة لك!


آمل أن أتعلم بعض الأساسيات على تداول الخيارات، قبل أن أقضي حفنة لبرامج التدريب والتوجيه. أنا أعرف العديد من البرامج تستحق النظر، ولكن أنا كثيرا في ولاية ميسوري العقل & # 8220؛ عرض لي الدولة & # 8221؛. حتى أجد شخص يمكن أن تظهر لي كيفية القيام بذلك في حسابي لدي صعوبة في التوقيع. لذلك عندما رأيت بعض الاشياء هنا أنا على الأقل قال كان هناك القليل من اللحوم على الطاولة. شكرًا لك مرة أخرى.


هاها الحب كل التشابه! كذلك تحقق من بلدي مجانا دورة 4-جزء لأنني أذهب على كل شيء بالتفصيل.

No comments:

Post a Comment