Saturday 3 March 2018

بقعة علاج ضريبة النقد الاجنبى


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


ForexOptions.


على الرغم من أن العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية قد وقعت في جميع أنحاء العالم منذ آلاف السنين، والضرائب المفروضة على الأفراد الأمريكيين وصناديق الاستثمار لا يزال لغزا بالنسبة للكثيرين. ولا ينبغي أن يكون هذا مفاجئا لأن الولايات المتحدة قد غيرت قوانينها الضريبية بشكل متكرر والتي تنطبق على العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية. وفي الوقت الحاضر، يخضع الأفراد الأمريكيون وصناديق الاستثمار لمعدل ضريبة دخل اتحادي بحد أقصى قدره 23 في المائة على أرباحهم من العملات الأجنبية، شريطة إجراء الانتخابات في الوقت المناسب والقيام بإجراء تحديد الهوية. وفي غياب الانتخابات في الوقت المناسب وتحديد الهوية بشكل صحيح، تخضع مكاسب تداول العملات الأجنبية إلى حد أقصى من ضريبة الدخل الاتحادية بنسبة 35٪. لسوء الحظ، فإن إجراء هذه الانتخابات ليس معروفا جيدا في مجتمع تداول الفوركس أو بين مستشاري الضرائب. على سبيل المثال، هل تعلم أن إجراء الانتخابات يجب أن يتم قبل نهاية اليوم الذي يتم فيه التداول؟


سوف توضح هذه المادة القواعد الضريبية المطبقة على النقد أو التداول الفوري للعملات الأجنبية من قبل الأفراد وصناديق الاستثمار. وسوف تناقش أيضا كيفية إجراء الانتخابات ذات الصلة من أجل تحقيق أدنى معدلات الضرائب المطبقة لمكاسب العملات الأجنبية.


القواعد الضريبية العامة المطبقة على تجارة الفوركس.


أسعار الفيدرالية الدخل الحالي.


وعلى سبيل الخلفية، فإن الحد الأقصى لمعدلات ضريبة الدخل الفيدرالية الهامشية المطبقة في الولايات المتحدة هو 35٪ لبنود الدخل العادي والأرباح الرأسمالية الناتجة عن بيع أصول رأسمالية محتفظ بها لسنة واحدة أو أقل (أي أرباح رأسمالية قصيرة الأجل) و 15٪ لأرباح رأسمالية من بيع أصول رأسمالية محتفظ بها لأكثر من سنة واحدة.


وبالإضافة إلى هذه القواعد الأساسية، يمكن أن يخضع تجار العملات لحكمين خاصين من قانون الإيرادات الداخلية. أحدهما هو القسم 1256 الذي ينطبق بشكل عام على العقود الآجلة المنظمة وينص على أنه بغض النظر عن فترة احتجاز دافعي الضرائب في المستقبل، يتم التعامل مع 60٪ من أي ربح معترف به كربح رأسمالي طويل الأجل و 40٪ من أي ربح يتم الاعتراف به هو تعامل على أنها مكسب رأسمالي قصير الأجل. وهذا يعرف أحيانا باسم القاعدة 60/40. ونتيجة لتطبيق القاعدة 60/40 على العقود الآجلة، ينطبق معدل ضريبة الدخل الاتحادي المخلوط 23٪ على أي مكاسب. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية لتداول العقود الآجلة على الأسهم. في حين أن تداول الأسهم على المدى القصير سوف تنتج أرباح رأس المال قصيرة الأجل خاضعة للضريبة بمعدل 35٪ ضريبة الدخل الاتحادية؛ فإن التداول في العقود الآجلة سيؤدي إلى تحقيق دخل يخضع لمعدل ضريبة دخل اتحادي يبلغ 23٪ بغض النظر عن المدة أو المدة القصيرة لعقود العقود الآجلة.


وبالإضافة إلى المادة 1256، يتضمن القسم 988 من قانون الإيرادات الداخلية قواعد خاصة تنظم المعاملة الضريبية لمكاسب وخسائر العملة. وبصفة عامة، ينص القسم 988 على أن المكاسب والخسائر الناجمة عن صفقات العملة تعامل كدخل عادي (وتخضع للضريبة بنسبة 35 في المائة كحد أقصى معدل ضريبة الدخل الاتحادية). غير أن هناك استثناء لهذه القاعدة. وينص القسم 988 على استثناء لمراكز العملات التي يتم تحديدها بالانتخابات على أنها مستبعدة من القسم 988 من معالجة الدخل العادي. وإذا تم تحديد الهوية الصحيحة وإجراء الانتخابات، فإن المكاسب والخسائر الناجمة عن تداول العملات ستعامل على أنها مكاسب وخسائر رأسمالية. وعلاوة على ذلك، وبقدر ما يتم تداول زوج العملات المتداولة في سوق العقود الآجلة الأمريكية، يخضع العقد الفوري للمعاملة الخاصة 60/40 بموجب القسم 1256، مما يؤدي إلى فرض ضريبة على الأرباح بنسبة 23٪ (بغض النظر عن فترة الحجز) . وهذا مهم لأن معظم عقود النقد أو العملات الفورية تسوى في غضون يومين، ولكن عادة ما يتم إنهاؤها وتداولها يوميا (وبالتالي منع فترة حيازة طويلة الأجل من أي وقت مضى).


للحصول على معلومات ضريبة النقد الأجنبي على إكسهانج ترادد نوتس، انظر المناقشة هنا.


القسم 988 إجراءات الانتخاب.


وتنطبق انتخابات الأرباح الرأسمالية على أساس كل معاملة على حدة. من أجل إجراء الانتخابات فيما يتعلق بمعاملة معينة، يجب على دافعي الضرائب تحديد كل معاملة فوركس بوضوح في دفاتره وسجلاته في تاريخ الدخول فيه. وفي حين أنه لا توجد لغة أو حساب محددين ضروريين لتحديد المعاملة، يجب أن تطبق طريقة تحديد الهوية على نحو متسق ويجب أن تحدد بوضوح المعاملة ذات الصلة بوصفها موضوعا للانتخاب. وفقا ل إرس و [رسقوو]؛ فإن مصلحة الضرائب قد تبطل أي انتخابات مزعومة لا تتوافق مع هذا الشرط.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب على دافعي الضرائب الذين يجرون الانتخابات أن يرفقوا بيانا بالإقرار الضريبي لدافعي الضرائب للتحقق من الانتخابات. ويجب أن يتضمن بيان التحقق المرفق بالإقرار الضريبي ما يلي: (أ) وصف وتاريخ كل انتخاب أجراه دافعي الضرائب خلال السنة الضريبية الخاضعة للضريبة؛ (ب) بيان بأن كل انتخاب تم إجراؤه خلال السنة الخاضعة للضريبة قد تم قبل إقفال تاريخ بدء المعاملة؛ (ج) وصف لأي عقد كان يسري عليه الانتخاب وتاريخ انتهاء هذا العقد أو بيعه أو تبادله خلال السنة الخاضعة للضريبة؛ (د) بيان بأن العقد لم يكن قط جزءا من سلسلة؛ و (ه) بيان بأن جميع المعاملات الخاضعة للانتخابات مشمولة في البيان المرفق بإقرار ضريبة دخل دافعي الضرائب. بالإضافة إلى أي عقوبة قد تنطبق على خلاف ذلك، يجوز لمصلحة الضرائب إبطال أي أو كل الانتخابات التي تجرى خلال السنة الخاضعة للضريبة إذا فشل دافعي الضرائب في التحقق من كل انتخاب، ما لم يكن الفشل بسبب خطأ معقول أو خطأ حسن النية.


وبدلا من تحديد كل تجارة في الكتب والسجلات غير الخاضعة للقسم 988 وإرفاق بيان تحقق بالإقرار الضريبي كل سنة، فإن اللوائح الضريبية تنص على ما إذا كان دافعي الضرائب يتلقون تحققا مستقلا من الانتخابات من شركته التجارية، يفترض أن يكون دافعي الضرائب قد استوفوا متطلبات تحديد الهوية والتحقق منها.


يتلقى دافعي الضرائب التحقق المستقل من الانتخابات إذا: (أ) ينشئ دافعو الضرائب حسابا أو حسابات منفصلة مع وسيط (أو شركات) غير ذات صلة أو تاجر (أو تجار) يتم من خلاله التحقق من جميع المعاملات بشكل مستقل والإبلاغ عنها؛ (ب) فقط المعاملات التي يتم الدخول فيها في أو بعد تاريخ دافع الضرائب التي تثبت هذا الحساب يمكن تسجيلها في الحساب، (ج) تدخل المعاملات الخاضعة للانتخاب في هذا الحساب في تاريخ الدخول في هذه المعاملات و (د) يقوم الوسيط أو الوكيل بتزويد دافعي الضرائب ببيان يوضح المعاملات التي يتم إجراؤها من خلال هذا الحساب ويشتمل على هذا البيان على ما يلي: & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ تخضع كل معاملة محددة في هذا الحساب للانتخاب المنصوص عليه في البند 988 (أ) . & ردقوو]؛ وحيثما يمكن ترتيب هذه الطريقة البديلة لتحديد الهوية والتحقق منها، فمن الواضح أن ذلك يوفر طريقة مبسطة إلى حد كبير لمعالجة هذه المسائل.


وعند إجراء هذه الانتخابات، يجب الاعتراف بأن الخسائر الرأسمالية للأفراد الذين يزيد عددهم عن 000 3 دولار في السنة لا يمكن خصمها عموما من المكاسب الرأسمالية. ومن ثم، إذا أجريت انتخابات من القسم 988 من المعاملة العادية وتكبدت خسائر، فإن دافعي الضرائب سيكونون محرومين إلى الحد الذي لا تتوفر فيه أرباح رأسمالية كافية من مصادر أخرى لاستخدام الخسائر الرأسمالية. يتم تحويل الخسائر الرأسمالية غير المستخدمة إلى السنوات المستقبلية. وبالتالي، فإن الانتخابات لها مخاطرها الخاصة، حيث أن الخصومات العادية يمكن أن تستخدم لتعويض الدخل العادي من مصادر أخرى (أي الفائدة، الراتب، الرسوم، الإيجارات، الخ) الخاضعة للضريبة على خلاف ذلك بمعدل 35٪ في حين أن الخسائر الرأسمالية قد ينتهي في نهاية المطاف أرباح رأس المال قصيرة الأجل الخاضعة للضريبة بنسبة 15٪.


وأخيرا، في حالة صناديق الاستثمار المؤهلة التي تلبي متطلبات معينة، فإنها يمكن أن تختار أن لا تخضع لقسم 988 علاج الدخل العادي وبدلا من ذلك تطبق القاعدة 60/40 عن طريق إجراء انتخابات واحدة (دون الحاجة إلى تحديد المعاملات على النحو المستبعد على بشكل يومي وإرفاق بيان التحقق بالإقرار الضريبي لكل عام). لأغراض هذه الفقرة الفرعية، فإن مصطلح & كوت؛ صندوق مؤهل & كوت؛ تعني أي شراكة إذا: (أ) في جميع الأوقات خلال السنة الخاضعة للضريبة (وأثناء كل سنة خاضعة للضريبة التي تنطبق عليها الانتخابات)، فإن لهذه الشراكة ما لا يقل عن 20 شريكا ولا يملك أي شريك واحد أكثر من 20 في المائة من مصالح رأس المال (ب) أن النشاط الرئيسي لهذه الشراكة لهذه السنة الخاضعة للضريبة (وكل سنة سابقة خاضعة للضريبة) يتكون من خيارات البيع والشراء أو العقود الآجلة أو الآجلة فيما يتعلق بالسلع، (ج) 90 في المائة على الأقل من الدخل الإجمالي للشراكة للسنة الخاضعة للضريبة (ولكل سنة سابقة خاضعة للضريبة) تتألف من الدخل أو الأرباح المكتسبة، وتوزيعات الأرباح، والأرباح من بيع أو التصرف في الأصول الرأسمالية المحتفظ بها لإنتاج الفائدة أو توزيعات الأرباح، والدخل و والمكاسب من السلع أو العقود الآجلة، والخيارات الآجلة والخيارات فيما يتعلق بالسلع الأساسية؛ (د) لا يوجد أكثر من الحد الأدنى من الدخل الإجمالي للشراكة للسنة الخاضعة للضريبة (وكل سنة سابقة خاضعة للضريبة) مستمد من شراء وشراء السلع، (ه) تنطبق انتخابات الصندوق المؤهل على السنة الخاضعة للضريبة . يتم إجراء انتخابات الصندوق المؤهلة لأي سنة خاضعة للضريبة في أو قبل اليوم الأول من هذه السنة الخاضعة للضريبة). ويطبق أي انتخاب من هذا القبيل على السنة الخاضعة للضريبة التي تم إجراؤها وجميع السنوات الخاضعة للضريبة التالية ما لم يتم إبطالها بموافقة مصلحة الضرائب الأمريكية.


لئلا يكون هناك أي شك فيما يتعلق بالحاجة إلى الامتثال بدقة لهذه القواعد المعقدة للانتخابات والتعرف على الهوية، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية على التدقيق نفت معاملة المكاسب الرأسمالية 60/40 لكسب دافعي الضرائب حيث لم يتم الامتثال لهذه القواعد. وعلى وجه التحديد، أشارت مصلحة الضرائب في استشارة دائرة الخدمة الميدانية 199947006 ومشورة الخدمة الميدانية 200025020 إلى عدم قيام دافعي الضرائب بإجراء الانتخابات المناسبة وتحديد الهوية اللازمة لمعالجة 60/40 من المكاسب الرأسمالية (ونفى انخفاض معدلات الضرائب). وفي الآونة الأخيرة، أصدرت مصلحة الضرائب إشعار 2003-51 بشأن معاملة خيار العملة الأجنبية التي يبدو أنها تؤكد أن العقود الفورية للعملة الأجنبية تخضع للقسم 988 والقسم 1256 من القواعد الضريبية التي نوقشت هنا.


فوركس الضرائب للشركات.


وقد يكون أحد أسباب عدم اهتمام هذا الموضوع كثيرا على مر السنين لأن الشركات تخضع للضريبة بنسبة 35٪ كحد أقصى معدل ضريبة الدخل الاتحادية على دخلها العادي وأرباحها الرأسمالية بغض النظر عن فترات الحجز. ولأن التداول من قبل الأفراد وصناديق الاستثمار (الذين يتأثرون بالفوارق في أسعار الفائدة بين الدخل العادي والأرباح الرأسمالية) قد تكثف في السنوات الأخيرة فقط، يبدو أن هذه المنطقة قد تجاهلها إلى حد كبير مستشارو الضرائب ودافعو الضرائب على حد سواء.


فوركس رولوفر الفائدة الضرائب.


بما أن الفائدة المتغيرة تمثل الفائدة المكتسبة) عندما تكون طويلة العملة ذات العائد األعلى (أو مصاريف الفوائد) حيثما تكون قصيرة العملة ذات العائد األعلى (، يتم التعامل مع هذه المبالغ كإيرادات أو مصروفات من الفائدة العادية ويجب احتسابها بشكل منفصل عن أرباح وخسائر تداول العمالت. لاحظ أن مصروفات الفائدة الاستثمارية (للأفراد الذين لا يشاركون في تجارة أو تجارة تجارية) تخضع لقيود شديدة على الاستقطاع بموجب المادة 163 من قانون الإيرادات الداخلية. ومع ذلك، فبالقدر الذي لا یتم فیھ خصم أو خصم الفائدة بشکل منفصل، ولکنھ مضمن في سعر العقد الموضعي الأدنی أو الأعلی في عقد التمیید، من غیر الواضح ما إذا کان یتم الاعتراف بإیرادات أو مصروفات الفوائد. وهذه الحالة الأخيرة مماثلة للطريقة التي يتم بها احتساب الفائدة على العقود الآجلة للعملات الأجنبية حيث تدرج إيرادات الفوائد أو المصروفات في سعر العقود الآجلة (ولا تحتسب بشكل منفصل أو تخضع للضريبة).


إرس الإبلاغ عن مكاسب وخسائر الفوركس.


في حالة إجراء الانتخابات 60/40، فإن جميع مكاسب وخسائر الفوركس تحتاج إلى الإبلاغ عنها من قبل تاجر أو مستثمر في نموذج 6781 إرس مع ملاحظة أن الأرباح والخسائر يتم الإبلاغ عنها نتيجة للانتخابات بموجب لائحة الخزانة 1.988 -3. يجب أن يتم الإبلاغ عن أي إيرادات فائدة تمريرية بشكل منفصل في الجدول B. في بعض الحالات، فإن فم الذي يتعامل من خلاله المتعامل لن يصدر نموذج 1099 إرس منفصلا بالتفصيل دخل الفائدة المكتسبة. في هذه الحالة، سوف يحتاج المتداول إلى حساب هذا المبلغ على حسابه.


ضريبة الفوركس لغير الولايات المتحدة. الأشخاص.


عادة لا يخضع المتداول غير الأمريكي لضريبة الدخل الفدرالية الأمريكية فيما يتعلق بالربح المعترف به عند بيع أزواج العملات أو التصرف فيها، ما لم: (1) الدول غير الأمريكية. الشخص هو فرد ويوجد في الولايات المتحدة لمدة 183 يوما أو أكثر خلال السنة الخاضعة للضريبة من البيع أو التصرف الأخرى، ويعامل الكسب على أنه من مصادر الولايات المتحدة؛ أو (2) يرتبط الربح ارتباطا فعليا بسلوك غير الولايات المتحدة. شخص من التجارة أو الأعمال التجارية في الولايات المتحدة. تاجر غير أمريكي هو شخص ليس مواطنا أمريكيا وليس مقيما في الولايات المتحدة. القسم 7701 من قانون الإيرادات الداخلية يحدد من هو وليس مواطنا أمريكيا ومقيما. ومن غير الواضح في الوقت الحاضر ما إذا كان نصيب غير الولايات المتحدة من أي إيرادات الفائدة المتغيرة التي حصل عليها غير الولايات المتحدة. سوف يخضع المتداول لضريبة الدخل الفدرالية الأمريكية أو حجب ضريبة الدخل. هناك العديد من أنواع & كوت؛ فائدة المحفظة & كوت؛ يتم إعفاء الدخل حاليا من ضريبة الدخل الفدرالية في الولايات المتحدة وحجز ضريبة الدخل والفوائد المتغيرة يمكن أن تكون مؤهلة كمحفظة معفاة من الإعفاء شريطة أن يقوم مالك الحساب بإرسال نموذج W-8BEN من مصلحة الضرائب الأمريكية إلى تاجر العملة الأجنبية وفقا لقواعد ولوائح مصلحة الضرائب الأمريكية.


استنتاج.


إن الضرائب على عقود العملات الفورية هي فريدة من نوعها وليست بديهية لمعظم التجار. في حين معقدة، مع قدر ضئيل من فهم القواعد، يمكن الحصول على مزايا ضريبية كبيرة.


تتطلب لوائح خدمة العودة الداخلية أن تتضمن بعض النصائح المكتوبة إخلاء المسؤولية. إلى الحد الأقصى تتضمن المناقشة السابقة مشورة مكتوبة تتعلق بقضية الضرائب الاتحادية، ليست النصائح المكتوبة مقصودة أو مكتوبة، ولا يمكن استخدامها من قبل المتلقي أو أي جهة أخرى، لأغراض حظر المخالفات الضريبية الاتحادية، ولم تتم دعوتھا لدعم تعزیز أو تسویق العملیة أو المسائل التي تمت مناقشتھا ھنا.


مركز تعلم الفوركس.


انقر هنا للدخول إلى مركز تعلم الفوركس والتعرف على تجارة الفوركس، الفائدة المتغيرة، أزواج العملات، التحليل الفني، التحليل الأساسي، استراتيجيات التداول وإدارة الأموال.


شمعدان الرسم البياني أنماط الفوركس.


أنماط شمعدان الفوركس سلخ فروة الرأس.


بقعة الفوركس ضريبة العلاج.


بالنسبة لمتداولي الفوركس المبتدئين، فإن الهدف هو ببساطة إجراء صفقات الفوركس. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة الضرائب، العديد من المستثمرين على المشاركة في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار وظيفي أو مهتمون في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، بقعة هي فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى. في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مجالا مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في U. هنا هو الفوركس كسر ما يجب أن تعرفه. بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة خارج البورصة يخضع معظم التجار الفوريين للضريبة وفقا لعقود إيرك. إن هذه العقود تتعلق بمعاملات الصرف الأجنبي التي يتم تسويتها خلال يومين، مما يجعلها مفتوحة لخسائر أرباح العملات الأجنبية المكاسب العادية كما هو مبين إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كنت التجارة الفوركس العلاج من المحتمل أن يتم تلقائيا تجميعها في هذه الفئة. والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. مقارنة بقعة إيرك اثنين هي أبسط من عقود إيرك في أن معدل الضريبة لا يزال ثابتا لكل من المكاسب والخسائر - وضع مثالي للخسائر. وأهم الفرق هو الضريبة التي تكبدتها الخسائر المتوقعة. اختيار الفئة الخاصة بك بعناية الآن يأتي الجزء صعبة: الجزء الصعب هو أن عليك أن تقرر قبل العلاج 1 من السنة التجارية. يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع لعقود إذا كنت تاجر وعقود الفورية إذا كنت بقعة تاجر العقود الآجلة. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد البدء في التداول لا يمكنك تبديل العلاج إلى أو العكس بالعكس. معظم البقعة سوف نتوقع صافي المكاسب لماذا تجارة أخرى؟ لتعطيل حالة تحتاج فوريكس جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من الاختيار أو التعاقد، حسب حالتك. فوائد تكثر للتجار النشطين الذين دمج. هذا هو إرس - صيغة المعتمدة لحفظ السجلات:. أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل. أشياء يجب تذكرها عندما يتعلق الأمر بفرض الضرائب على العملات الأجنبية هناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى تذكرها، بما في ذلك:. والخط السفلي للتجارة الفوركس هو كل شيء عن الاستفادة من الفرص وزيادة هوامش الربح حتى المستثمر الحكيم سوف تفعل الشيء نفسه عندما يتعلق الأمر الفوركس. أخذ الوقت لتقديم ضريبة بشكل صحيح يوفر لك مئات إن لم يكن الآلاف في الضرائب، مما يجعلها الصفقة التي تستحق وقتا طويلا. قاموس الفوركس من اليوم. نوع من هيكل التعويضات التي يستخدمها مديرو صناديق التحوط عادة، حيث يستخدم المحتوى البقعي للمستشارين الماليين حول بقعة الاستثمار واتجاهات الصناعة وتعليم المستشارين. الفوركس الضرائب أساسيات ديفيد هانت حصة. الفوركس تجول في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مجال مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في U. والفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي: عند الاقتراب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. معرفة ما عليك القيام به لتجنب خسائر كبيرة كمبتدئ. يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا، ولكن هناك مخاطر علاجية. تستكشف إنفستوبيديا إيجابيات وسلبيات تداول الفوركس كخيار وظيفي. مع توقعات العالم التقلبات الضريبية في المستقبل القريب، وهناك الكثير من المال الذي يتعين القيام به في سوق الفوركس. كيف يمكنك الاستفادة القصوى منه؟ قد يكون تداول العملات الأجنبية مربحا لصناديق التحوط ضريبة التجار غير المهرة على نحو غير عادي، ولكن بالنسبة لمتوسط ​​تجار التجزئة، يمكن أن يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى خسائر فادحة. تحديد الأسواق التي يمكن أن تكون معقدة، وهناك العديد من العوامل التي يجب النظر فيها من أجل تحقيق أفضل خيار. أسواق الفوركس يمكن أن تكون مثيرة ومربحة على السواء. معرفة ما هي العلاج موجودة في هذا الفضاء وكيفية الحصول عليها. إتقان هذه الأسس والعلاج أن تفعل الضرائب الخاصة بك مع الحد الأدنى من الإجهاد. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية سوق الفوركس حيث تداول العملات من جميع أنحاء العالم بقعة. وفي الماضي، اقتصر تداول العملات على نوع معين من هيكل التعويضات التي يستخدمها مديري الصناديق عادة في أي جزء من أداء معالجة التعويضات. إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب القيمة السوقية بضرب مقياس لما تكلفه شركة استثمارية لتشغيل صندوق مشترك. يتم تحديد نسبة المصروفات من خلال مزيج سنوي من الديون وتمويل الأسهم التي تفرض الضرائب عادة ما تستخدم لتمويل الضرائب التوسع في الشركات القائمة. فترة زمنية تتغير فيها جميع عوامل الإنتاج والتكاليف. وعلى المدى الطويل، تستطيع الشرآات أن تعدل آفاق الفوركس القانونية القانونية من قبل محاآم الفوركس بين طرفين ليس لهما التزام سابق تجاه بعضهما البعض. لا شكرا، أنا أفضل عدم كسب المال. المحتوى مكتبة المواد شروط فيديو أشرطة الفيديو عرض الشرائح أسئلة وأجوبة الآلات الحاسبة الرسم البياني مستشار تحليل الأسهم محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية مسابقة صافي حاسبة القيمة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا العلاج بالنسبة لنا اتصل بنا وظائف. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة الشروط والضرائب استخدام سياسة الخصوصية.


تداول الفوركس؟ تعلم كيف تؤثر الضرائب على الفورتك تداول الفوركس.


5 الأفكار على & لدكو؛ بقعة الفوركس ضريبة العلاج و رديقو؛


إذا كان عملك ليس جيدا بما فيه الكفاية لأطروحة، لا يمكنك تقديم شيء ليست جيدة بما فيه الكفاية.


وتعمل ظروف السجن والسجون على سياسات محايدة جنسانيا تؤثر سلبا على الصحة العقلية والبدنية للسجينات.


ويستند قرية فولفو في مبنى بتلر جديد يحتوي على أربعة الخلجان العمل، بالإضافة إلى المكتب والتخزين وغرفة الانتظار.


دراسة تاريخية والغدد الصماء لعلاقة الأندروجين بالثقة لدى الذكور والإناث.


مؤشر انتقال الكلام (ستي) هو مقياس متخصص يستخدم من قبل.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. لقد قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2017، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن تدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


أساسيات ضرائب الفوركس - معاملة معاملات الفوركس.


الصورة الائتمان: فريديجيتالفوتوس.


بقلم جاسون فان ستينويك.


القسم 998 مقابل القسم 1256.


الضرائب المفروضة على عقود الفوركس معقدة، ولكن على الأقل تعطيك خيارات. لا يقصد التوريه. من بين القرارات الرئيسية أي تاجر الفوركس يجب أن تجعل، على الرغم من ذلك، هو اتخاذ قرار بشأن النظام الضريبي الذي سيحكم تداوله. كيف تريد معاملة أرباحك أو خسائرك بموجب قانون الضرائب؟ العم سام يمنحك خيارين: هل تريد التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة عادية، كما هو موضح في القسم 998 من قانون الإيرادات الداخلية؟ أو هل ترغب في الاستفادة من انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل؟


ما هذا، أنت تقول؟ تم الانتهاء من كل ما تبذلونه من تجارة الفوركس بشكل جيد في غضون فترة 1 سنة وليس لديك أي مكاسب رأس المال على المدى الطويل؟ أو كونتراير، مون فرير! في كثير من الأحيان تجاهلها من قانون الضرائب، في إطار القسم 1256 إيرك، في الواقع يسمح لك لعلاج 60 في المئة من أرباح رأس المال الخاص بك من تداول العملات على انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل - على الرغم من أن كل ما تبذلونه من الصفقات على المدى القصير!


وينطبق القسم 1256 عموما على العقود الآجلة للعملات الأجنبية المتداولة في البورصات الأمريكية، في حين تقع عقود الفوركس الأخرى بشكل افتراضي بموجب القسم 998 - ما لم تعطل. المزيد عن ذلك في قليلا.


وبموجب القسم 1256، ترى مصلحة الضرائب أن جميع الصفقات الطويلة "المباعة" في نهاية السنة - سواء كانت في الواقع أم لا - وتحدد الأرباح أو الخسائر وفقا للأغراض الضريبية. وتستخدم مصلحة الضرائب القيمة السوقية العادلة للعقود كما في نهاية السنة لإجراء الحساب.


ملاحظة: لكل إرس إشعار 2007-71، فوريكس خيارات أوتك ليست مؤهلة للعلاج القسم 1256. ويشير القسم 1256 تحديدا إلى العقود الآجلة بدلا من الخيارات.


ولكن الأمر متروك لكم لإجراء الانتخابات. إذا كنت تتاجر في عقود البيع بالتجزئة أو أي شيء آخر غير العقود الآجلة للعملات الأجنبية. فإن مصلحة الضرائب ستوجه التداول الخاص بك إلى القسم 998 النظام. وهذا أمر جيد إذا كانت صفقاتك خاسرة صافية: التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، بدلا من خسائر رأس المال، يسمح لك بخصم خسائرك مقابل أي نوع من الدخل. يتم إزالة القبعات على خسائر رأس المال، طالما لديك دخل آخر لخصمها مقابل.


أرباح أو خسائر العملة األجنبية، محددة.


لأغراض القسم 998، يعني مصطلح "مكاسب العملات الأجنبية" أي ربح من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا يتجاوز فيه هذا الكسب الأرباح المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع .


يقصد بمصطلح "خسارة العملة الأجنبية" أي خسارة من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا تتجاوز فيه الخسارة الخسارة المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع.


هذا مباشرة من إيرك، تش. 26، القسم 988، والتي يمكنك قراءتها هنا.


إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في القسم 998، واحتساب فرصك مع القسم 1256 بدلا من ذلك، يجب عليك بدء سجل مكتوب تنوي تعطيله. لم يكن لديك لتقديم أي شيء في وقت مبكر مع مصلحة الضرائب، والغريب بما فيه الكفاية. لديك فقط لإنشاء هذه الوثائق المكتوبة قبل البدء في إدخال الصفقات.


الآن، هناك فرصة لقطع زاوية هنا: بعض التجار قد إعداد وثيقة الانسحاب في بداية السنة، ثم "تختفي" إذا كان لديهم خسائر صافية، والاستفادة من الخصومات أعلى خسارة بموجب القسم 988. وحتى الآن، كانت مصلحة الضرائب الأمريكية متسامحة بشكل غريب مع هذه الممارسة. نحن لا نتوقع أن يستمر إلى أجل غير مسمى. وبما أن تجار الفوركس يصبحون أكبر وأكبر قطعة من العالم الاستثماري، وبما أن تجار الفوركس أصبحوا على نحو متزايد "جيبا عميقا لكي تختار مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المرجح أن يخضع هذا الحكم الخاص للتخفيض لمزيد من التدقيق في المستقبل.


عندما كنت تعتقد التداول الخاص بك وسوف تكون مربحة، وبطبيعة الحال! عن طريق اختيار أن تقيم مصلحة الضرائب الضرائب استنادا إلى القسم 1256، سوف تستفيد من تخصيص 60/40 أرباح رأس المال طويلة الأجل وقصيرة الأجل. أي أن 60 في المائة من مكاسبك سوف تخضع للضريبة على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، في حين سيتم خصم 40 في المائة من تجارتك كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل.


ويفضل ذلك بشدة التعامل مع التداول المربح بموجب القسم 998، لأنه إذا كنت متداولا نشطا، فمن المحتمل أن تقع جميع صفقاتك أو كلها تقريبا تحت ضريبة الأرباح الرأسمالية الأعلى على المدى القصير.


لاتخاذ العلاج 1256.


ولكي تأخذ العلاج 1256، فإنك تقدم استمارة إرس 6781 - المكاسب والخسائر من القسم 1256 من العقود وال سترادلز، بالاقتران مع وثيقة انتخاب التعطيل المذكورة أعلاه.


إذا كنت تتداول العقود الآجلة، يجب أن يرسل لك وسيط الفوركس نموذج 1099 بالفعل، مع تفصيل مكاسب وخسائر التداول للسنة الضريبية. انظر على السطر 9 لإجمالي مكاسبك أو خسارتك. ومع ذلك، إذا كنت خارج هناك تصفح الأسواق بين البنوك مباشرة، فإنك لن تحصل على 1099.


هل تعلمت أساسيات ضريبة النقد الأجنبي من القسم 998 مقابل القسم 1256، معاملة معاملات الفوركس؟


ملاحظة: وينرسيدجترادينغ لا توفر المشورة الضريبية الفردية. هذه المقالة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها تمثل مشورة ضريبية محددة. يجب عليك دائما اتخاذ قراراتك بناء على نصيحة من اختصاصي الضرائب المؤهلين، من ذوي الخبرة في مسائل تداول العملات الأجنبية، مرخصة في السلطة القضائية الخاصة بك.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


النقاش الكبير: فروة الرأس مقابل سوينغ - 27 ديسمبر 2017 سر فيبوناتشي: أكثر من مجرد الرياضيات - 27 ديسمبر 2017 منهجية أدكس للتحليل، نقاط القوة والقيم - 27 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


ما هو الفرق بين المعالجة المحاسبية والضريبية لمعاملات الفوركس؟


مشاركة والدهاء. فقط لإضافة أفكاري إذا كنت بحاجة إلى نموذج 1256 المكاسب والخسائر بدف 2018، شركتي تحرير نسخة حشو هنا goo. gl/fPbX2l.


ما الذي يحدد التاجر النشط؟


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment