Monday 19 March 2018

استراتيجيات التداول جافا


كيفية استخدام جافا في التداول الخوارزمي؟
جافا هو كائن قوي لغة البرمجة الموجهة.
إذا كنت قد تم تطوير تطبيقات الروبوت، يجب أن تكون على دراية جافا.
هل يمكننا استخدام جافا في التداول الخوارزمي؟ بدلا من ذلك يجب أن نستخدم جافا في التداول الخوارزمية؟
دوكاسكوبي و أواندا هما وسطاء الفوركس التي توفر جافا أبي للتداول الحسابي.
إذا كنت ترغب في صقل مهارات جافا الخاص بك كمطور جافا، يجب استخدامه في التداول الخوارزمية.
جافا هي لغة قوية تسمح لك أن تفعل التعلم الآلي والتعلم العميق.
دوكاسكوبي جافا أبي يوفر لك تطوير استراتيجيات التداول خوارزمية جافا بالإضافة إلى المؤشرات.
وتعود ملكية جافا من قبل أوراكل التي هي شركة قوية.
وأعتقد أن في السنوات القليلة المقبلة سترى جافا على قدم المساواة مع R وبيثون عندما يتعلق الأمر بعلم البيانات.
أنا أقول هذا لأنني رأيت 15 كتابا جديدا في علوم البيانات جافا هذا العام وحده.
وقد حصلت بالفعل التعلم آلة قوية ومكتبات التعلم العميق.

استراتيجيات التداول جافا
مرحبا بكم في الصفحة الرئيسية لنظام التداول جافا المفتوحة.
ويهدف نظام فتح جافا للتجارة (أوجتس) ليكون بنية تحتية مشتركة لتطوير أنظمة تداول الأسهم. وهو يتألف من أربعة أجزاء: جمع البيانات الخام عبر الإنترنت الاعتراف إشارات التداول وحدة التصور والوحدات للاتصال واجهات برمجة منصات التداول مثل البنوك. ويهدف المشروع إلى توفير بنية تحتية مشتركة جاوة نقية مستقلة (منصة مستقلة) لمطوري أنظمة التداول. بعض الجوانب التي يجب معالجتها هي توفير مخطط قاعدة بيانات متوافق مع SQL92 لتخزين البيانات المالية، واجهات جافا الشائعة لكيفية تبادل البيانات بين وحدات مختلفة، وتصور البيانات المالية الخام وإشارات التداول والعديد من الجوانب المشتركة الأخرى اللازمة لإنشاء نظام التداول النهائي.
بسبب عملي وعائلتي أنا لا أجد الوقت لتحسين أوجتس لفترة أطول. أنا مستمر في تحديث قسم الروابط أدناه التي سوف توجه لكم لمشاريع جافا مفتوحة المصدر أكثر نشاطا في هذا المجال، على الرغم من.
في الواقع كنتيجة لاهتمام بلدي في ديناميات أسواق الأسهم بدأت رحلة إلى تفاصيل أعمق من الاقتصاد الوطني من أجل فهم أسعار صرف العملات. هذا الموضوع يقودني أخيرا إلى دراسة أعمق للمال في حد ذاته وحدة القياس التي نستخدمها في الاقتصاد لقياس "القيمة"، "النجاح" أو "فائدة". هذا الموضوع تبين أن مثيرة للاهتمام للغاية ولكن في الوقت نفسه كان من الصعب جدا العثور على أي معلومات حول كيفية عمل نظامنا النقدي. نتجول ونطلب من الناس حيث يأتي المال، الذي يخلق ذلك وما الذي يحدد قيمتها. ستلاحظ أنه حتى الناس الذين لديهم درجة الماجستير أو دكتوراه في الطب. في الاقتصاد لن يعرف هذه التفاصيل. أوه، نعم، سوف يجيبون في بعض المصطلحات الفنية الخفية، لكنها لن تكون قادرة على رسم رسم تخطيطي بسيط الذي يحدد العملية.
وأفيد أن G. G. ويلز قال:
"عادة ما يتم الاعتراف بكتابة العملة على أنها ممارسة لا يمكن الاعتراض عليها، بل هي تقريبا غير لائقة، وممارسة المحررين سوف يناشد الكاتب بالدموع تقريبا لا يكتب عن المال، وليس لأنه موضوع غير مهتم، ولكن لأنه كان دائما مثيرة للقلق عميق ".
أقترح على أي شخص يعيش في مجتمع ديمقراطي أن يقرأ عن هذا الموضوع. فإنه يؤثر على حياتنا كل يوم إلى حد لا يمكن أن تكون مفرغة! في رأيي كل مواطن من بلد ديمقراطي على هذا العالم يجب أن تعرف أين تأتي أموالنا. على الأرجح أنك وصلت إلى هذا الموقع على شبكة الإنترنت من أجل البحث عن الأدوات التي تساعدك في زيادة الثروة النقدية الخاصة بك. لفهم وحدة متري "المال" (بغض النظر عن الدولار أو اليورو) سيكون عنصرا هاما في الأدوات الخاصة بك لكسب المال.
إذا كان لديك القليل من الوقت، ويمكن فقط أن تحمل قراءة كتاب واحد واحد حول هذا الموضوع ثم أقترح عليك قراءة الثروة والثروة الافتراضية والديون من قبل فريدريك سودي. كنت قادرا على شراء نسخة مستعملة عبر الأمازون عن 23.48 $، ولكن هناك أيضا نسخة على الانترنت. سوف تحتاج إلى البرنامج المساعد دجفو لقراءته. وقد نشر هذا الكتاب أصلا في عام 1929، ولكن لا يزال يصف الحقائق الفعلية بشكل جيد للغاية. حتى لو كنت لا أتفق مع كل استنتاجات فريدريك سودي عمله يعتقد بشكل مثير إثارة وسوف تقودك لطرح الأسئلة الصحيحة.
الإصدارات، بوغفيكسس والوثائق المحدثة.
أنا التحقيق في كيفية جعل أوجتس أكثر توافقا مع جهود نظام التداول جافا أخرى.
هناك ويكي جديدة متاحة في إيتسدوك مع التركيز على توزيع المعرفة في مجال الاستثمار ونظم التداول. الفكرة وراء إيتسدوك هو أن يكون منصة تعاون مماثلة ل ويكيبيديا مساعدة المجتمع لتبادل المعرفة.
أمس أصدرت الإصدار 0.13 من مكتبة أوبينجافاترادينغسيستم. من بين الميزات الجديدة هي: استرجاع البيانات للأسهم والصناديق والعملات من أونفيستا. تنفيذ التعامل مع العملات والتحويلات. يتم تنفيذ المحافظ، ويمكنك العمل مع المحافظ بنفس الطريقة كما هو الحال مع البنود ورقة الأمن واحد. وأضاف إطار عام لتطبيق الخوارزميات لسلسلة زمنية سوق الأوراق المالية. تحولت من قذيفة تفاعلية سيسك / مخطط إلى أبكل / كومونليسب بالإضافة إلى محرر لها يسمى "J". تمت إضافة آلية عامة للتخزين المؤقت للبيانات لتخزين البيانات التي تم استرجاعها بالفعل عبر الويب في نظام الملفات. بالإضافة إلى العديد من التحسينات الطفيفة إذا كنت مهتما في هذا الإصدار الجديد يجب أن تبدأ في القسم بدء التشغيل السريع / قطة. لم يتم تحديث الدليل حتى الآن ولكن يمكن أن تعطيك مع ذلك بعض المعلومات الأساسية قيمة إذا كنت ترغب في استخدام المكتبة في المشروع الخاص بك. وينبغي تحديث الوثائق قريبا.
كابل بيانات.
وثائق تصف الداخلية للمشروع. جافا كائنات بيانات واجهة الوثائق.
& غ؛ & غ؛ هتمل & غ؛ & غ؛ بدف إنفستمنت أند ترادينغ سيستيم دوكومنتاتيون بروجيكت.
تقنية.
كتل بناء الطرف الثالث المستخدمة في هذا المشروع.
و هكلدب هو محرك قاعدة البيانات التي يتم شحنها مع المشروع بحيث يمكنك البدء فورا باستخدام أوجتس دون تثبيت قاعدة بيانات طرف ثالث. ولكن إذا كنت تخطط لاستخدام قاعدة بيانات متوافقة مع SQL92 آخر ثم هذا هو خيار التكوين. كاستور (الترخيص: رخصة إكسولاب)
الخروع هو إطار ربط بيانات المصدر المفتوح ل جافا [تم]. انها أقصر الطرق بين كائنات جافا، وثائق شمل والجداول العلائقية. يوفر كاستور جافا-تو-شمل ملزم، استمرار جافا إلى سكل، وأكثر من ذلك. كاستور دوكليت (ترخيص: غنو لغبل v2.1)
جافا دوكليت لإنشاء كل من الخرائط و ملفات دل ل كاستور جدو و كاستور شمل. تستماكر (الترخيص: تيستماكر الترخيص المصدر المفتوح)
من مشروع تيستماكر فقط يتم استخدام تنفيذ البروتوكولات مثل هتب أو هتبس لجمع البيانات من شبكة الإنترنت. جكوكي (الترخيص: غنو لغبل v2.1)
مكتبة جكوكي ضرورية لمكتبات تستماكر للعمل. هتملبارسر (ليسنز: غنو لغبل v2.1)
يتم استخدام مكتبة هتملبارزر لاستخراج البيانات من موارد الويب. أبكل / كومونليسب (الترخيص: غنو غل v2)
يستخدم أبكل (الذراع المسلحة المشتركة ليسب) لتنفيذ القلب حسابي من المشروع في أنسي لغة البرمجة ليسب المشتركة. جفريشارت (ترخيص: غنو لغبل v2.1)
يستخدم جفريشارت لتصور البيانات المالية والرسوم البيانية. جسي (الترخيص: غنو لغبل v2.1)
يحل جودا تايم محل فئات جدك التاريخ والوقت الأصلية.
روابط لمشاريع أخرى.
قد تكون مجموعة جافاترادرز جوجل أفضل مدخل لك لمعرفة المزيد عن أنظمة التداول جافا الأخرى القائمة.
رمز المشروع مرخص وفقا لشروط لغبل وجميع الوثائق التي تجدها في هذا المشروع مرخصة بموجب شروط فدل.

استراتيجيات التداول جافا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تغذية البيانات تنفيذ استراتيجيات التداول؟
كما تعلمون، استراتيجيات التداول تتخذ إجراءات تقوم على تغذية في الوقت الحقيقي، مثل عندما العرض أو آخر تغيرات أسعار التجارة. يقوم مزود خلاصة البيانات بتدفق علامات الاقتباس إلى تطبيق سطح المكتب بشكل غير متزامن في سلسلة محادثات منفصلة من مؤشر الترابط الرئيسي. يتم إنشاء مؤشر ترابط بيانات البيانات هذا عند تقديم طلب إلى موفر خلاصة البيانات ويعيش إلى أن ترسل بشكل صريح طلبا لإيقاف البث.
كما هو الحال، خيط تغذية البيانات تنفيذ استراتيجيات التداول لأن معظمها مصممة لإدخال أو تحديث أوامر على بيانات القراد. هل ترى أي مشكلة مع هذا النهج؟ هل هذا التصميم شائع في تطبيقات التداول؟
أنت بالتأكيد لا تريد تنفيذ استراتيجية تداول على مؤشر ترابط بيانات البيانات، خاصة إذا كان التنفيذ يستغرق بعض الوقت. يجب تنفيذ هذا التنفيذ على مؤشر ترابط مختلف. أنا لست على دراية جافا، ولكن أفترض يمكنك الاستفادة من تجمع ترابط هناك. في C # سيكون هناك طريقة قوية جدا لنشر العمل على مواضيع متعددة باستخدام مهام.
شيء آخر قد ترغب في التفكير هو ما يجب القيام به عندما تكون هناك علامات جديدة لأداة بينما كنت لا تزال معالجة القراد السابق. في كثير من الحالات من المنطقي فقط معالجة أحدث واحد. لقد كتبت ما يصل قليلا على ما وصفت أحدث نمط التحديث مع تنفيذ نموذج في C #. ربما تجد أن من المفيد.
كما هو الحال، خيط تغذية البيانات تنفيذ استراتيجيات التداول لأن معظمها مصممة لإدخال أو تحديث أوامر على بيانات القراد.
ليس تماما. يؤدي مؤشر ترابط بيانات البيانات إلى تنفيذ استراتيجيات التداول. لا تريد أي معالجة أخرى لإبطاء مؤشر ترابط بيانات البيانات.

تداول العملات الأجنبية جافا / أبي.
طريقة سهلة لبناء أنظمة التداول الميكانيكية في جافا أو C #
جافا واجهات لسماسرة الفوركس المدعومة بطريقة قانونية وقوية.
مقدمي الخدمة استخدامه ل.
بناء منصات ويب لتجار الفوركس عبر وسطاء مختلفين. تصميم تطبيقات الفوركس المحمول. توفير مختلف قدرات الناسخة حساب الفوركس. إنشاء واجهات ويب / المحمول المتقدمة إلى خوادم التداول للوسيط. تنفيذ تطبيقات التداول السحابية الموزعة للغاية.
يمكن للأفراد.
تطوير جافا / متس باستخدام إيد المفضلة لديهم (إنتليج إيديا، مس فيسوال ستوديو، نيتبانز، إكليبس الخ) تمكين حسابات تداول متعددة كتابة معقدة، منظم جيدا أنظمة التداول الميكانيكية، لغات أخرى لا يصلح ل.
استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة لإدارة حسابات الفوركس.
يمكنك تطوير نظام التداول الميكانيكي بلغة جافا أو لغة البرمجة C #، في حين أن لغات أخرى لا تزال متاحة لبناء مؤشرات مخصصة (إذا لزم الأمر).
يمكنك أيضا استخدام NJ4X والتجارة. مكتبة للحفاظ على اتصالات متزامنة إلى العديد من وسطاء الفوركس من واحد / متعددة شبكة توزيعها جافا / تطبيقات (ق)، والحصول على عروض الأسعار، القيام التداول، والدعوة القياسية / مؤشرات مخصصة الخ
أدوات التصحيح لأي لغة لا تقدر بثمن - NJ4X والتجارة. يسمح لك لتسريع التنمية عن طريق اكتشاف الأخطاء في التعليمات البرمجية والمخاطر المحتملة التي قد تحدث.
تتطلب خطة الأسعار "بيرسونال" ترخيص أجهزة ويندوز فقط التي تقوم بتشغيل NJ4X ترمينال سيرفر (ملاحظة: من الممكن أيضا تشغيل NJ4X تيسي تحت بيئات لينوكس / واين).

استراتيجيات التداول جافا
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
هذا هو الغرض العام خفيفة الوزن باكتستينغ المحرك للأسهم، وكتب في جاوة الحديثة 8.
بعض المزايا بالمقارنة مع تطبيقات باكتستينغ الأخرى هي:
ويستخدم نموذج الاستدعاء ومنذ تنفيذها في جافا يجب أن يكون بيرفورمانت جميلة عند تشغيل العديد من باكتيستس تنفيذها في لغة البرمجة ناضجة استراتيجيات قابلة للتوسيع بسهولة هي بسهولة التصحيح باستخدام جافا إيد خفيفة الوزن، وبالتالي فإن محرك باكتستينغ يمكن التحقق منها بسهولة لا تبعيات باكتستينغ النتائج هي أكثر قابلية للتحليل في R أو إكسيل لأنه يستخدم تنسيق إخراج كسف.
لقد كتبت هذه المكتبة في المقام الأول لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية الخاصة.
استراتيجية التكامل المشترك، أو المعروفة أيضا باسم استراتيجية التداول أزواج، يحاول اتخاذ اثنين من الأسهم وخلق نموذج خطي لإيجاد أفضل نسبة التحوط بينهما من أجل خلق عملية ثابتة.
نفترض الأسهم A و B مع أسعار با والرصاص على التوالي، وضعنا با = ألفا + بيتا * الرصاص ومحاولة العثور على ألفا وبيتا الأمثل. طريقة واحدة للعثور على ألفا وبيتا يستخدم ما يسمى فلتر كالمان الذي هو نموذج بايزي الديناميكي ونحن نستخدمه كنموذج الانحدار الخطي على الانترنت للحصول على قيمنا.
بعد أن وجدنا القيم ننظر إلى المخلفات التي تعطيها بقايا = با - ألفا - بيتا * الرصاص، وإذا كان المتبقي الأخير أكبر من بعض قيمة عتبة تذهب قصيرة ن الأسهم وأسهم طويلة N * بيتا B، ل بعض الثابتة n.
لمزيد من التوضيح والتعريف الرسمي للتكامل المشترك والاستراتيجية قد ترغب في النظر في:
ويمكن الاطلاع على سلسلة فيديو مقدمة جيدة لمرشح كالمان في أوداسيتي (أوداسيتي / ويكي / cs373 / أونيت-2).
تشغيل هيكل عظمي باكتست:
مجرد إنشاء فئة التي تنفذ org. lst. trading. lib. model. TradingStrategy، على سبيل المثال بسيطة شراء وعقد استراتيجية قد تبدو مثل هذا:
ويسمى الأسلوب أونتيك () لكل تغيير السعر، وجميع المعلومات ذات الصلة (مثل الأسعار التاريخية، الخ ..) متاحة من خلال ترادينغكونتيكست وأيضا أوامر يمكن تقديمها من خلال ذلك.
باكتست: الفئة الأساسية التي تقوم بتشغيل باكتست باكجست org. lst. trading. lib. series: تيمسريز: تطبيق بنية بيانات سلسلة الوقت العامة للأغراض العامة والذي يعالج أشياء مثل تعيين ودمج وتصفية. دوبليزيريز: فئة السلاسل الزمنية التي تضاعف كقيم. (يتوافق مع pandas. Series (الثعبان)) مولتولدوبلزيريز: فئة سلسلة الوقت الذي يحتوي على مضاعفات مضاعفة كقيم. (يتوافق مع pandas. DataFrame أو R داتافريم) كالمانفيلتر: غرض عام وسريع تنفيذ فلتر كالمان. التكامل المشترك: نموذج التكامل المشترك باستخدام فلتر كالمان. كونيغراتيونترادينغستراتيغي: تنفيذ استراتيجية التكامل المشترك.
لتشغيل باكتست، تحرير ثم قم بتشغيل الفئة الرئيسية org. lst. trading. main. BacktestMain. افتراضيا يتم تنفيذ استراتيجية التكامل المشترك مع غلد مقابل غكس إتف و قد تحصل على نتيجة مثل هذا:
لمزيد من التحقيق في النتائج يمكنك استيراد ملفات كسف إلى بعض أداة تحليل البيانات مثل R أو إكسيل.
لقد قمت بإنشاء برنامج نصي R الذي يقوم ببعض التحليل البدائي (في سرك / مين / r / report. r).
المنحنى العائد للاستراتيجية المذكورة أعلاه تم رسمها باستخدام R:
هذه مؤامرة من المخلفات الضمنية:
التكامل المشترك يمكن أن تكون مربحة جدا ولكن الصعوبة هي العثور على بعض أزواج كوينيغراتد جيدة.
قد ترغب في محاولة على سبيل المثال كوكا كولا (كو) و بيبسي (بيب) والذهب (غلد) ومناجم الذهب (غكس) أو مؤشر الأسهم أوسترياليا (إوا) ومؤشر الأسهم الكندي (إوك) (كندا وأستراليا على حد سواء سلعة ).
أنا مهتم عموما في التداول الخوارزمي وقرأت عن استراتيجية التداول المشترك في إرنست تشانس بوك وأرادت أن تجرب ذلك. وأنا أعلم أن الكثير من الناس يفضلون استخدام أدوات مثل ماتلاب و R لمحاولة الخروج من استراتيجياتهم، وأنا أتفق معهم أيضا لا يمكنك الحصول على نموذج يعمل بشكل أسرع باستخدام هذه التقنيات، ولكن بعد مرحلة النماذج الأولى أنا أفضل لتنفيذ استراتيجيات بلدي في " كامل مهب "لغة البرمجة حيث لدي إيد ناضجة، وأدوات التصحيح جيدة وأقل 'السحر' حيث أعرف بالضبط ما يجري تحت غطاء محرك السيارة.
هذا هو مشروع جانبي وأنا لا أعتزم توسيع هذا.
ويعتقد أنه مشروع تعليمي، إذا كنت تريد أن تفعل شيئا مماثلا، وهذا قد يكون نقطة انطلاق جيدة أو إذا كنت ترغب فقط في محاولة استراتيجيات مختلفة. اعتقدت أنه قد يكون من المفيد لشخص ما لذلك قررت أن تجعل هذا المصدر المفتوح. لا تتردد في فعل أي شيء ما تريد مع التعليمات البرمجية.
اسمي لوكاس ستينبريشر، أنا حاليا في العام الماضي من المعلوماتية التجارية (الاقتصاد وعلوم الكمبيوتر) الماجستير في جامعة فيينا للتكنولوجيا. أنا مهتم في الأسواق المالية، (الخوارزمية) التداول، وعلوم الكمبيوتر، وكذلك إحصاءات بايزي (وخاصة أساليب مكك).
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات لا تتردد في الاتصال بي عن طريق لوكاس @ لوكستي أو على لوكستي.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment