Wednesday 28 March 2018

تداول العملات الأجنبية الرسوم البيانية اليومية


الرسوم البيانية اليومية للتداول في العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس الرسوم البيانية اليومية.
فوركس الرسوم البيانية اليومية.
مؤشر الاتجاه ومؤشر ستوكاستيك.
مرحبا، ألق نظرة على الصورة أدناه. هو نفس الرسم البياني كما نشر هنا. مرة واحدة قررنا ما هو الاتجاه من خلال عد ارتفاع و انخفاض نحن و هيليب.
الاتجاه وبولينجر باندز.
مرحبا، نلقي نظرة على الرسوم البيانية نشرت هنا وهنا: لاحظ أن قمم وأدنى سعر يتحرك بشكل جيد من جانب واحد من & هيليب؛
كيفية تحديد الاتجاه في الفوركس.
مرحبا، ألق نظرة على الرسم البياني من المشاركة السابقة. كان لدينا اتجاه صاعد مع ه & # 8217؛ ق (أعلى مستويات قياسية) و هل & # 8217؛ ق (أعلى مستوياته الدنيا) حتى أول ل (أدنى ارتفاع) و ل & هيليب.
فوركس تريند.
ما هو الاتجاه في الفوركس؟ عندما يكون السعر تشكيل أعلى مستوياته وأعلى سعره ويسمى الاتجاه الصاعد عندما يكون السعر تشكيل ارتفاع منخفض وخفض و هيليب.
كيفية إعداد منصة ميتاتريدر الخاصة بك؟
أمس تحطمت ميتاتريدر بلدي، وهذا هو فرصة لتظهر لك كيف يمكنك إعداده 🙂 في هذا المنصب أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح كيفية فرز الرموز، وكيفية تثبيت & هيليب؛

إستراتيجية تداول الفوركس # 17 (التداول خارج الرسم البياني اليومي)
أرسله وسر في تاريخ 23 مارس، 2018 - 07:49.
مقدم من آدم.
العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز خلال ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية.
في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح.
الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية.
التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تتجاوز بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان.
تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب.
الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول.
الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي.
من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50٪. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة في وقت كتابة هذا في 20 مارس 2018.
هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي.
تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس.
انها تعني 1 التجارة في 3-6 أشهر.
استراتيجية جيدة. شكرا للمشاركة.
نعم تردد الصفقات سيكون عدد قليل جدا، بالكاد 1-2 الصفقات في 1-2 أشهر على 5-6 العملات، وأيضا ليس لدي هذا الصبر كثيرا، هل حاولت تداول الألياف رسمها يوميا، والتجارة على 4 ساعة أو 1 ساعة ستوش.
واحدة من أزواج العملات يجب أن تكون هذه الأنماط. يمكننا التجارة بها.
اعجبتني هذه الفكرة! طريقة بسيطة جدا هنا هنا يعمل !! هل تفعل فقط هذه التجارة واحدة من 50 تعقب الألياف وعبر مؤشر ستوكاستيك؟ أو هل هناك آخرون أيضا؟
النظام الخاص بك هو عظيم، ولكن أنا لا أعرف كيفية وضع دخول طويلة أو قصيرة، ووقف الخسارة والخروج.
شكرا لك على أي حال لمشاركة النظام الخاص بك هنا.
لوقف الخسارة، وأعتقد أن أقول شراء على سبيل المثال، بضع نقاط تحت مستوى الألياف التالي حيث ينتهي التصحيح د التصحيح، للأهداف، وأود أن تذهب لبضع نقاط فقط أقل من ارتفاع سوينغ الماضي.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

3 نصائح لتداول الرسم البياني اليومي.
بواسطة ووكر انكلترا.
تحديد الاتجاه لتشكيل التحيز التداول باستخدام 6 أشهر من بيانات الأسعار. الوقت إدخالاتك، والانتظار بصبر للحصول على فرص التداول. إدارة المخاطر هي خطوة هامة في تداول الرسم البياني اليومي، والتخطيط وفقا لذلك.
المبتدئين والتجار المخضرم في محاولة للتجارة في سوق الفوركس مع الرسوم البيانية اليومية في مجموعة متنوعة من العقبات. في كثير من الأحيان هذه الرسوم البيانية على المدى الطويل يمكن أن تكون خادعة وتجار التجار السقوط لأخطاء يمكن التنبؤ بها. للمساعدة في مكافحة بعض هذه القضايا، اليوم سوف نستعرض ثلاث نصائح مفيدة للتجار الرسم البياني اليومي.
1. البحث عن الاتجاه.
أول نصيحة لتداول الرسم البياني اليومي هو العثور على الاتجاه! واحدة من فوائد التداول في الرسم البياني اليومي تكمن في التحركات طويلة من سوق الفوركس. طريقة واحدة لتحديد الاتجاه هو أن ننظر إلى نصف السنة من قيمة بيانات الأسعار، أو ما يقرب من 180 فترات، ومن ثم تحديد أعلى المستويات والتأرجح التي أنشأتها حركة السعر. في حين أن هذا العدد من الفترات يمكن نقلها لأعلى أو لأسفل ترضيك، وجود مرجع سوف تبقى لكم من النظر في الكثير من بيانات الأسعار مما يزيد بشكل كبير من صعوبة العثور على هذا الاتجاه.
وفيما يلي مثال على اتجاه 6 أشهر على اليورو. العودة والرجوع إلى هذه البيانات السعر على الرسم البياني اليومي يسمح لنا لتحديد اتجاه السوق، في حين خلق التحيز التداول. إذا كان الاتجاه صعودا، سوف التجار الرسم البياني اليومي الانتظار بصبر والبحث عن فرص لشراء السوق. في أي لحظة ينبغي أن نعتبر التداول ضد هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس & نداش؛ يورود 1866 نقطة الاتجاه اليومي.
2. تبقى المريض.
لماذا تذهب من خلال كل آلام العثور على الاتجاه، وجود خطة تداول السوق إذا كنت أرين؟ ر الذهاب لاستخدامه؟ يحتاج التجار الرسم البياني اليومي لتجنب علة من الاضطرار إلى أن تكون في السوق الآن. هذا يمكن أن يكون صعبا بشكل لا يصدق خاصة إذا كنت تشاهد الأسواق على أساس يومي. تذكر أن التداول مع الشموع اليومية قد يؤدي فقط إلى وضع واحد أو اثنين من المواقف المناسبة على زوج عملة واحدة لسنة كاملة. وهذا يعني البقاء خارج السوق والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك مجانا حتى تظهر فرصة.
أسهل طريقة للحفاظ على المريض هو الحفاظ على مجلة التداول والانضمام إلى مجتمع التداول. في تجربتي هذا يسمح لك للحفاظ على نفسك مسؤولة عن اتباع استراتيجية التداول الخاصة بك. على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع تسي على الرسم البياني اليومي، مثل المثال أدناه، يجب أن مجلة التداول الخاصة بك تظهر فقط اثنين من الإدخالات! إذا كان تقريرك يعرض شيئا مختلفا، فقد حان الوقت لإعادة تقييم خطة التداول الخاصة بك.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورود تسي إدخالات.
3. استخدام توقف أكبر وأقل الرافعة المالية.
يجب أن يكون التجار الذين يتداولون على الرسم البياني اليومي على دراية بالتأرجحات اللحظية الأكبر للسوق. والتركيز الرئيسي على ذلك هو تجنب إخراجها من السوق قبل الأوان. أحد المؤشرات التي يمكن للمتداول استخدامها لهذا هو أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). يمكن أتر مساعدتك في العثور على متوسط ​​الحركات للزوج لفترة معينة من الزمن. بمجرد العثور على هذه القيمة، يمكنك استخدام عدة أتر للذهاب حول تحديد مستوى المخاطر / المكافأة من اختيارك.
تذكر أن استخدام نقاط توقف أكبر لا يعني أن لديك المزيد من رأس المال المعرض للخطر. إطار واحد من المراجع هو عدم المخاطرة أبدا أكثر من 1٪ من رصيد حسابك على أي صفقة واحدة. باستخدام هذه القاعدة يمكن للمتداولين الاستمرار في التداول بشكل متحفظ حتى على الرسم البياني اليومي عن طريق الحد من نفوذهم. حتى إذا كنت تتداول مع رصيد حساب كبير أو صغير، إذا كنت تواجه مشاكل مع هذا النظر في استخدام أحجام الكثير أصغر.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

لماذا التداول سوف الرسوم البيانية اليومية تحسين نتائج التداول الخاصة بك.
إذا كان تداول الفوركس الخاص بك لا يسير بالطريقة التي تريدها، وكنت تشعر بالإرهاق من كمية بيانات السوق التي تقصف دماغك في كل مرة تجلس لتحليل الأسواق، وربما تحتاج إلى تعديل استراتيجية التداول الخاص بك بحيث يكون التركيز الأساسي الخاص بك هو على الرسوم البيانية اليومية.
إذا كنت تواجه حاليا أي من مشاكل التداول التالية سوف تستفيد بشكل كبير من جعل الرسم البياني اليومي الإطار الزمني للتداول الرئيسي الخاص بك:
يرجى مشاركة هذه المشاركة مع التجار الآخرين وترك التعليق أدناه إذا كنت تحب ذلك.
• الإفراط في التداول & # 8211؛ التداول كثيرا بسبب عدد من الأسباب. الجشع، التردد، لا خطة التداول الخ.
• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ تشعر أنك غير واثق من أي الصفقات التي يجب اتخاذها والتي من شأنها أن تمر، وهذا يؤدي إلى الحصول على "خشية المسرح" وعدم التداول على الإطلاق، وبالتالي فقدان بعض الفرص الجيدة.
• الإفراط في التحليل & # 8211؛ تجد نفسك قضاء ساعات على ساعات تبحث في أطر زمنية عديدة و 20 أزواج العملات المختلفة. في نهاية المطاف، تحصل على متعب وتقرر الدخول في التجارة دون سبب قوي إلى جانب حقيقة أن كنت قد الخلط نفسك إلى حد الإرهاق.
• الإدمان على التداول & # 8211؛ تجد نفسك مشغول مع السوق ومع الصفقات الخاصة بك في كل وقت، انها بدأت تؤثر على حياتك العملية وحياتك العائلية، كل حين كنت لا تزال تخسر المال. كنت أتساءل لماذا كنت تفقد المال في حين ضخ الكثير من الوقت في التداول الخاص بك.
• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ لديك بعض أسابيع جيدة وبعد ذلك بعض أسابيع سيئة جدا أن محو أسابيع جيدة الخاص بك.
كيف يمكن أن لا تركز على الرسوم البيانية اليومية يمكن أن يسبب مشاكل التداول المذكورة أعلاه:
• الإفراط في التداول & # 8211؛ عند النظر في كل إطار زمني متاح لك، كنت بطبيعة الحال الذهاب إلى العثور على المزيد من "إشارات". ومع ذلك، فإن الإشارات على الأطر الزمنية المنخفضة تكون أقل موثوقية من الإشارات على الرسم البياني اليومي لأن الرسم البياني اليومي يعمل على "تهدئة" الضوضاء والعشوائية التي يمكن أن تحدث على الأطر الزمنية أدناه، مما يظهر لك صورة أكثر دقة عن سوق. وهذا يعني أنك سوف تتداول أقل على الرسم البياني اليومي، ولكن الصفقات التي تأخذها سيكون بطبيعة الحال أعلى احتمالا. لذلك، في جوهرها، تفقد الكمية، ولكن يمكنك الحصول على نوعية عند تداول الرسوم البيانية اليومية، وليس سيئة المفاضلة عند النظر النقدية الخاصة بك التي اكتسبت بشق الأنفس على المحك.
هناك إشارات جيدة على إطارات زمنية أقل مثل الرسم البياني 4 ساعات و 1 ساعة، ولكن تحتاج إلى إتقان الرسم البياني اليومي قبل أن يكون لديك أي فرصة في التداول بنجاح الأطر الزمنية أدناه. أيضا، أنا أبدا التجارة أو النظر في أي أطر زمنية تحت 1hr كما أثبتت سنوات بلدي في الأسواق لي أن هذه الأطر الزمنية هي عكسية تماما بسبب الضوضاء الكامنة التي تحتوي عليها والارتباك التي تحفزها. هناك العديد من الإشارات الخاطئة على الأطر الزمنية المنخفضة، وبالتالي عليك أن تعرف كيفية التجارة بشكل صحيح في الرسوم البيانية اليومية قبل أن تتمكن من فهم كيفية التجارة بشكل صحيح في الأطر الزمنية المنخفضة. أيضا، بمجرد بدء الكرة المتداول من خلال التداول في الفوركس، يصبح السفينة الدوارة العاطفية التي من الصعب جدا للكشف والتوقف.
انظر 15 دقيقة رسم بياني أدناه، هذا مثال على ما أسميه & # 8220؛ ضجيج السوق & # 8221 ؛.
انظر الرسم البياني اليومي صورة أدناه، وهذا هو مثال على ما أسميه & # 8220؛ تنظيف الرسم البياني & # 8221؛.
• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ عندما كنت غمرت من قبل كمية هائلة من بيانات السوق من مصادر الأخبار والعديد من الأطر الزمنية المخطط مختلفة، كنت بطبيعة الحال الذهاب إلى الذات تفرض قدرا معينا من التردد والشك في التداول الخاص بك. أيضا، عندما لم يكن لديك استراتيجية التداول يتقن مثل تداول حركة السعر على الرسوم البيانية اليومية، وكنت بطبيعة الحال سوف تكون أكثر الخلط وبالتالي أقل ثقة مما كنت على خلاف ذلك سيكون. في جوهرها، كنت ترغب في الحد من عدد المتغيرات التي تستخدمها لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك في السوق، لأن هناك أساسا كمية غير محدودة من المتغيرات التي يمكن أن التجار الخلط بين أنفسهم. عدم التركيز على الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني التحليل الفني الأساسي الخاص بك عادة ما يؤدي إلى الارتباك، التردد، والخوف في نهاية المطاف.
• الإفراط في التحليل & # 8211؛ العديد من التجار يقضون ساعات على ساعات تحليل البيانات الأساسية والبيانات التقنية، وأي شيء آخر يمكنهم الحصول على أيديهم على أنها تعتقد خطأ سوف تعطي لهم المزيد من التبصر في المسار المستقبلي للسوق. المشكلة مع هذا التفكير هو أن جميع المتغيرات تنعكس في نهاية المطاف عن طريق حركة السعر بسيطة وطبيعية من الرسم البياني للسعر. الرسم البياني اليومي يعطينا وجهة نظر الأكثر صلة من السوق في رأيي، لذلك إذا كنت لا تركز أساسا على الرسم البياني اليومي، وربما كنت تنفق الكثير من الوقت على غيرها من المتغيرات السوق ذات الصلة أقل من شأنها أن تخلط بينك وبين يسبب لك إدخال الصفقات التي تستند أكثر على "التخمين" من على منطق التداول سعر تداول الصوت من الرسم البياني اليومي.
• الإدمان على التداول & # 8211؛ هذا هو واحد بسيط جدا؛ يبدو أن التجار يعتقدون أنه من خلال النظر في أطر زمنية أقل هم بطريقة أو بأخرى الحصول على عرض أكثر دقة من السوق، لمجرد أن المزيد من البيانات تأتي في طريقها. حسنا، هم على حق أنهم يحصلون على مزيد من البيانات، ولكن من الخطأ أنهم الحصول على وجهة نظر أكثر دقة من السوق. ببساطة، ليس كل خطوة في السوق كبيرة؛ في الواقع، هناك الكثير من التشكيلات السعر عديمة الفائدة والإعدادات العمل السعر على أطر زمنية صغيرة، وذلك ببساطة نتيجة لطبيعة الأسواق. علينا أن ننتقل إلى إطارات زمنية أعلى مثل الرسم البياني اليومي لنرى ما هي جميع الحركة على الأطر الزمنية الدنيا يعني في الواقع.
العديد من التجار ببساطة يغيب عن بالنا من حقيقة أن الأطر الزمنية أعلى هي أكثر دقة وحتى أنها تنفق ساعات لا تحصى تحليل والتحقق من صفقاتهم. في نهاية المطاف هم مشغولون جدا مع تداولهم أنهم التحقق من الرسوم البيانية خلال اليوم في العمل والتفكير باستمرار في الأسواق. هذا هو ما يحدث عندما كنت لا تضع معظم التركيز الخاص بك على وجهة نظر ممهدة وخارج أكثر ملاءمة من الرسوم البيانية اليومية.
• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ إذا كنت مربكة نفسك من خلال التركيز على العديد من الأطر الزمنية المختلفة وعدم التركيز على الرسوم البيانية اليومية كإطار زمني الرئيسي الخاص بك، فمن المرجح جدا الحصول على نتائج التداول غير متناسقة، في أحسن الأحوال. التجار الذين يقفزون من الرسم البياني 5 دقائق إلى الرسم البياني 30 دقيقة والعودة مرة أخرى، هم أقل احتمالا أن يكون لها منحنى ثابت على نحو سلس وسلس على المدى الطويل من أولئك التجار الذين وضعوا تركيزهم بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية. ويرجع ذلك إلى أن المتداولين الذين يستخدمون أطر زمنية أقل من الطبيعي أن يأخذوا العديد من الاجهزة التجارية منخفضة الاحتمال من التجار الذين يركزون على الرسوم البيانية اليومية، كما أن تجار الإطار الزمني المنخفض هم أكثر عرضة للإفراط في التداول، وهذا يعني أن التداول أقل اتساقا النتائج على المدى الطويل.
كيف يمكن التركيز على الرسوم البيانية اليومية فيكس مشاكل التداول أعلاه:
• الإفراط في التداول & # 8211؛ الرسوم البيانية اليومية تساعد على منع التداول أكثر لأنك تحصل على إشارات أقل لكنها أكثر دقة. معظم التجار الإفراط في التجارة من التركيز على أطر زمنية أقل. وبالتالي، من خلال تحريك التركيز الخاص بك إلى الرسم البياني اليومي أكثر موثوقية، سيكون لديك حراسة طبيعية ضد الإفراط في التداول، وهذا هو افتراض انضباطك بما فيه الكفاية لتجارة إشارات واضحة فقط على الرسم البياني اليومي الذي كنت تتقن سابقا من خلال إتقان تداول الفوركس واحد استراتيجية في وقت واحد.
لاحظ كيف الرسم البياني اليومي يمنحك أقل البيانات للنظر في كل يوم ولكن من أكثر ملاءمة. الرسم البياني 30 دقيقة يمنحك 48 مرات أكثر البيانات للنظر في نظرا لأن هناك اثنين من 30 دقيقة أشرطة في الساعة في 24 ساعة اليوم. كنت أفضل بكثير من تعلم التجارة في الرسوم البيانية اليومية بحيث يمكنك أن ترى ما أدى كل حركة السوق في كل يوم، بدلا من محاولة تحليل ومعنى من كل علامة صغيرة من الأطر الزمنية الدنيا ....
• الخوف من وضع الصفقات & # 8211؛ الصبر مهم جدا في تجارة الفوركس والانضباط وكذلك، في انتظار أفضل الإشارات على الرسوم البيانية اليومية تؤثر لك لتطوير هذه العادات التجارية الإيجابية. عندما تصبح مريضا ومنضبطا تاجر الفوركس، وسوف تعزز بطبيعة الحال عقلية التداول واثقة وهذا من شأنه أن يعمل على القضاء على الخوف من التداول التي قد شهدت في الآونة الأخيرة. مفتاح الانتظار لأفضل الإشارات هو بالطبع معرفة بالضبط ما إشارات كنت تبحث عنه.
• الإفراط في تحليل - الرسوم البيانية اليومية توفر لمجموعة وننسى تداول العملات الأجنبية وهذا يسمح لك لقضاء وقت أقل يحدق في الرسوم البيانية الخاصة بك وأقل وقت تحليل السوق وجميع المتغيرات الخاصة به. هذا شيء جيد، أكثر عادة لا يكون أفضل عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، في الواقع، بعد أن تتعلم التجارة بشكل فعال، كنت أفضل من الانفاق أقل وقت ممكن تحليل السوق والبحث عن الصفقات. 30 دقيقة في اليوم هو كل ما تحتاجه إذا كنت تركز على الرسوم البيانية اليومية، وهذا هو بالطبع بعد أن تتقن استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر.
• الإدمان على التداول - بمجرد قبول أن جميع إشارات التداول أقوى وأكثر أهمية على الرسوم البيانية اليومية من أي إطار زمني أدناه، سوف تكون أقل عرضة للحصول على مدمن على يحدق في الرسوم البيانية وتحليل السوق. الناس يصبحون مدمنين على خفض الأطر الزمنية ومشاهدة حركة السعر، وهذا أمر غير مثمر وببساطة هدر كبير من الوقت. تريد التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش؛ الرسوم البيانية اليومية تعطيك هذه القدرة.
• التداول بشكل غير متناسق & # 8211؛ جميع إشارات التداول هي أقوى وأكثر وضوحا على الرسوم البيانية اليومية من على الأطر الزمنية أدناه، وبالتالي يجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية ومتسقة على المدى الطويل بسبب زيادة موثوقية الإشارات. تذكر، يتم تعريف نجاح التداول عن طريق الاتساق، وإذا كنت ترغب في الحصول على منحنى متزايد باطراد من الأسهم سوف تحتاج إلى إبطاء نشاط التداول الخاص بك، وتعلم كيفية تحليل السوق من وجهة نظر أكثر صلة بالموضوع أن الخرائط اليومية توفر.
و "الحقيقي" إغلاق سوق الفوركس:
تداول الرسوم البيانية اليومية التي تغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك مهم لأن هذا يمثل نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء يوم التداول الجديد مع افتتاح التداول النيوزيلندي. أسعار الإغلاق هي أهم سعر في السوق لأنها تظهر التسوية بين الثيران والدببة، ولأن جلسة التداول في نيويورك هي ثاني أكبر جلسة خلف لندن في حجم تداول العملات الأجنبية، فمن المهم جدا أن نرى هذه التسوية الختامية عند وتغلق نيويورك بدلا من بعض الوقت التعسفي الآخر.
في الختام:
وأخيرا، لا أتوقع منك أن تأخذ كلامي لأي من هذه، بدلا من ذلك، انتقل إلى النظر في الرسوم البيانية اليومية لنفسك، ورسم في مستويات الدعم والمقاومة الأفقية وتعلم كيفية تحديد استراتيجيات العمل السعر أن أدرس. أشعر عاطفي جدا حول التركيز على الرسوم البيانية اليومية، ولكن أنا تحدي لك لإثبات لنفسك لماذا هو أفضل إطار زمني للتجارة. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم التجار يفشلون في كسب المال لأنهم عالقون في دورة من الإفراط في التحليل والإفراط في التداول على الرسوم البيانية الإطار الزمني الأدنى. إذا كنت ترغب في الصيام إلى الأمام منحنى التعلم الخاص بك، وتعلم كيفية التداول بشكل فعال في أسرع وقت ممكن، وتحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع هنا ومعرفة المزيد عن التداول اليومي الرسم البياني مع استراتيجيات العمل سعر بسيطة لكنها فعالة.
تداول جيد، نيال فولر.
أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)
حول نيال فولر.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
94 التعليقات اترك التعليق.
وقد ساعد هذا حقا لي وجود قضايا مثل هذا فقدت مئات بفضل لك معلمتي.
نصيحة رائعة من معلمتي & # 8230؛.
إذا كان أي شخص على السياج والنظر في الانضمام إلى لتم، كنت في عداد المفقودين كبيرة!
وقد فتحت نيال أعيننا إلى الكثير & # 8220؛ آها & # 8221؛ لحظات، فإنه لا يصدق.
كل شخص يتداول بشكل كبير و سعيد و مزدهر 2017 & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
الإطار الزمني اليومي يعطي صورة واضحة في السوق ومفيدة في اتخاذ قرار التداول.
درس لطيف. جيد جدا.
شكرا لك، السيد نيال. هذه المقالة مفيدة جدا ولا تقدر بثمن.
مرحبا مسمار، شكرا لتويتر. الصفقات الخاصة بك كبيرة. أتمنى أن أعرفهم من قبل، الآن أنا فقط الاسترخاء قليلا و مراجعة بعض الصفقات أنا في. نأمل الذهاب بدوام كامل قريبا على FX..Great وظيفة!
شكرا لهذا المنصب. بعد قراءتها ثم أدركت خطأي أو بالأحرى الأخطاء I & # 8217؛ لقد تم صنع. ثم فتحت التجارة وأنا جعلت 100pips للمرة الأولى منذ أن بدأت التداول. لذلك شكرا لكم لمثل هذه المادة مفيدة. أتمنى لو رأيت ذلك في وقت سابق.
تفسير لطيفة مسمار ودورة جيدة ثانكك الكثير من هذه الدورات فالويبل.
شكرا نيال مقالاتك هي دائما مفيدة شكرا جزيلا.
هذه التذكيرات قليلا لا تقدر بثمن كما أنه من السهل جدا أن الضالة من المسار ثبت.
إن هذه المعلومات التي تنشرها مجانا مفيدة للغاية وتستحق أكثر من مليون شكر. المزيد من الشحوم إلى المرفق الخاص بك.
مادة لطيفة جدا ومفيدة.
أنا أتفق معك في أن التداول إطارا أطول / أطول مثل الصحف اليومية أو المفضلة في الأسبوعي تنتج إشارة أكثر موثوقية. المشكلة التي لدي مع تداول مثل هذه الفترة الزمنية أكبر / أطول هو أن توقف بلدي هي أيضا أكبر. هذه مشكلة بالنسبة لي عندما أكون التداول أداة الصك مثل الفوركس أو العقود الآجلة ب / ج أنه يؤدي إلى خسائر أكبر إذا حصلوا على ضرب. ونتيجة لذلك، أميل إلى التركيز على فترات زمنية أصغر / أقل لتقليل الخسائر بلدي وأنا واجهت مع بعض التحديات أعلاه. هل هناك على أية حال تجارة فترة زمنية أكبر / أطول دون تكبد خسارة أكبر؟ الطرق الوحيدة التي يمكن أن أفكر بها هي: 1) عدم تداول الأدوات المالية (الأطر الزمنية الأطول التي تعمل بشكل كبير على الأسهم، إتفس، السندات، الخ & # 8230؛) أو 2) قد توقفت حقا إذا كان I & # 8217؛ م التداول الاستدانة (ولكن مرة أخرى أجد أن توقف ضيق الحصول على ضرب الكثير).
مايك، مجرد ضبط حجم الموقف الخاص بك، توقف أوسع لا يعني المزيد من المخاطر، مجرد التجارة أقل العقود. وأود تجنب إطارات زمنية أقل.
مرحبا! كنت أبحث عن مصادر تعليمية لتعلم & # 8220؛ السعر العمل & # 8221 ؛، ومحظوظ جدا لدراسة دورات مجانية ولكن لا تقدر بثمن. شكرا جزيلا على عملكم العظيم! وأنا على يقين من أن الكثير من التجار يتقاعدون على صحتك والرفاهية، ونقدر حقا الأعمال الجيدة الخاصة بك، يرجى يبقيه!
أنا سعيدة جدا أن وجدت هذا الموقع. الثقافة المواد. بارك الله لكم على وظيفة جيدة.
مرحبا مسمار ندرك الآن أن لا بد لي من إتقان أعلى الإطار الزمني اليومي، تم استخدام إطارات أقل، ما الفشل. شكرا على الدروس القيمة التي تقدمها لمساعدة التركيز واحد.
هذه المعلومات ذهبية. انها لا تقدر بثمن.
شكرا nial..as دائما كنت قد نشرت قطعة أخرى من المعلومات لا تقدر بثمن للتجار. شكرًا لك مرة أخرى!
استراتيجية كبيرة وببساطة فائقة.
شكرا مع تحياتي،
أولا، أشكركم على تبادل المعرفة والخبرة نيال. أنت & # 8217؛ رجل عظيم. في البداية عندما بدأت التجارة اتبعت خطوات بسيطة والاستراتيجية التي أعطت الصفقات الفوز. بعد ذلك، كل ما تقوله في هذه المقالة حدث عندما تحولت عنايتي إلى انخفاض الأطر الزمنية وفي نهاية خاسرة. اعتدت على مشاهدة البرنامج التعليمي الخاص بك مرارا وتكرارا لتحديث نفسي. ولكن الآن أنا & # 8217؛ م ثقة مع بلدي trades. Well وقال وشكرا لكم مرة أخرى. بارك الله.
شكرا سيدي، بعد أن قرأت الدروس الرائعة أدركت بلدي التجارة هي أكثر من التداول. الآن أريد أن سترات باستخدام الرسم البياني اليومي. مرة أخرى شكرا لك.
واقعيا، إذا كنت التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية، كم عدد الصفقات سوف / هل يمكن أن تفعل شهريا؟
الحفاظ على العمل رهيبة الخاص بك.
شكرا نيال، وهذا هو منفعة خاصة بالنسبة لي.
مادة كبيرة! ولكن أعتقد أن معظم الناس ربما لن تكون قادرة على تحمل وقف الخسارة على أساس اليومية التي يمكن أن تكون في بعض الأحيان 100+ نقطة. فقط فكرتي.
بعد خمس سنوات من التداول (الآن بنجاح) أستطيع أن أؤكد أن هذه المادة ذات قيمة كبيرة لجميع أولئك الذين يبدأون التداول، وقراءة، هضم ومتابعة، وهناك العديد من أساليب التداول، وعدد قليل جدا تستحق المتابعة ولكن شكرا نيال للتعليمات لك أعطاني على مر السنين & # 8230؛ ..
مقال عظيم. أنا سعيد جئت عبر هذا الموقع العظيم من قبل نيال Fuller. This هو بالضبط ما كنت بحاجة للتاجر الجديد.
المادة لطيفة، شكرا لك.
شكرا نيال، أنت & # 8217؛ إعادة المعلومات محفزة بجدية لي إلى حد أن الآن حتى الآن إلى سوق تداول العملات الأجنبية. حافظ على مساعدتنا.
شكرا لك رجل كبير، أنت & # 8217؛ إعادة المعلومات هو حقا تحفيز لي لبدء التداول مع سوق الفوركس.
شكر! كنت مادة رائعة ورائعة ومن الآن سوف أكثر إبقاء العين على الرسوم البيانية اليومية.
نيال فولر هو ملك الفوركس & # 8230؛.
نيال حقا مادة لطيفة جدا وقوية، تعلمت أشياء كثيرة، وواضحة جدا حول الإعداد التداول. حقا كنت موهوب في هذا المجال، ونحن بحاجة إلى بعض المواد أكثر فائدة منك، سوف نصلي من أجلك.
أنت معالج تداول الفوركس! كنت أتداول في الرسوم البيانية ساعة واحدة وكان يقتلني، الكثير من القلق، والآن أنا & # 8217؛ م بعد اقتراحكم للتجارة على الرسوم البيانية اليومية، وانها & # 8217 ق كبيرة! خال من التوتر! شكر.
مرة أخرى يمكنك ضرب & # 8220؛ مسمار على رأس & # 8221؛ من العديد من التجار عديمي الخبرة (مثل نفسي).
إلى إطار زمني أقل بكثير، الكثير من التحليل، الخ & # 8230؛ ..
شكرا لمساعدتي على & # 8220؛ إعادة التركيز & # 8221؛ & # 8230؛ ..
مادة كبيرة سوء محاولة الخروج من الرسوم البيانية اليومية حتى لا تضطر إلى إبقاء العين على الأسواق في كل وقت.
السير مسمار، وهذا المقال هو جيد جدا. قلت & # 8220؛ لماذا معظم التجار يفشلون في كسب المال لأنهم عالقون في دورة من الإفراط في التحليل والإفراط في التداول على أقل المخططات الإطار الزمني & # 8221؛
هذه المقالة هي غولد!
أنا لم تبدأ بعد التداول ولكن كل ما كان التاجر من خلال. لقد تعلمت الكثير من سنوات من الخبرة كالتاجر ومواصلة القيام بذلك. شكرا الملايين للتنوير ويبدو لي أن حققت من خلال قراءة مشاركاتك. صلى الله عليه وسلم أن ينيرك أكثر عن السعر - العمل - الاستراتيجيات.
نيال، أنت تاجر جيد.
إنتيرستينغ & أمب؛ دراية. في وقت سابق كنت أيضا تتداول في أطر زمنية أقل ولكن منذ بضعة أيام قبل أيام، وأنا سويشد إلى يوميا، 4 ساعات & أمبير؛ 1 ساعة. ولكن بما أنني لا يمكن وضع خسارة وقف كبيرة، أجد الإعداد على لتف على أساس هتفس.
شكرا جزيلا لموقع الويب الخاص بك نيال. انها حقا مساعدتي لملء بعض الثقوب في بلدي التداول.
قبل حوالي عام، وأنا جعلت الالتزام لمعرفة كيفية التجارة. لقد أصبحت حياتي. نائبي الوحيد هو اتباع كرة القدم الأمريكية على الانترنت. فزت & # 8217؛ ر تستسلم حتى أحصل عليه. وقد ساعدني في اليابان لي أن تكون قادرة على المشاركة في جميع الأسواق خلال النهار.
المشكلة الأخرى التالية دايليس يقدم هو أن، أريد أن التجارة الآجلة لأنني أشعر حركة السعر هو أسهل بكثير وأكثر وضوحا لمتابعة. والالتزام المالي على الرغم من أن أعلى قليلا للذهاب إلى العيش لذلك أنا حقا أن يكون لي & # 8217؛ s منقط و t & # 8217؛ s عبرت قبل أن أذهب لذلك. في الطريقة التي أعتقد أنها جيدة، ولكن المبلغ المخاطرة عالية جدا التالية الرسوم البيانية اليومية. . .
لقد وجدت أن 6 ساعة يبدو أن لديها معلومات دقيقة جدا وسلسة. والانتقال إلى الرسم البياني لمدة 4 ساعات.
أعرف ما تعنيه عن الحصول على صورة أكثر وضوحا، ولكن المشكلة معها من وجهة نظر الورق هو أن هناك إشارات كافية للتجارة وبناء الثقة التي يتطلبها الثقة في النظام الخاص بك بما فيه الكفاية لعدم التخلي عن فإنه عندما تسوء الأمور. لقد تم استخدام الاستراتيجيات الخاصة بك على 6 ساعات وتقلص عليه إلى 1 ساعة ويبدو أن تفعل بشكل جيد إلى حد ما. وهذا يعطيني المزيد من الإشارات للتداول على الورق لبناء الثقة. الشيء المضحك هو أن الذهاب إلى أسفل فقط 2 ساعة لاستخدام 4 ساعة كقاعدة يبدو حقا لدعوة المزيد من الضوضاء. أريد أن أكون آمنة جدا و بالتأكيد من قدرتي على التجارة الاستراتيجية قبل أن أعيش على الهواء مباشرة، لذلك أنا بحاجة إلى المزيد من الإشارات !!
في بعض الأحيان في الحياة كنت البحث عن إجابات للمشاكل دون نجاح وفجأة وام! إيريكا لحظة، وهذا هو ما يعنيه أن اكتشفت لك.
لدي نفس المشكلة التي ذكرتها عن تلك التي تتداول إطارات زمنية أقل،
وسوف أعيد نفسي إلى الإطار الزمني العالي. شكرا مليون للمحاضرة.
في الماضي كنت قد تداولت أطر زمنية أقل للسبب الذي ذكره آخرون & # 8211؛ أكبر وقف الخسارة المطلوبة على الرسم البياني اليومي. ومع ذلك، أعتقد أن ما تقوله هو الصحيح تماما وأنا ذاهب لتجارة الرسوم البيانية اليومية حتى لو كان ذلك يعني تداول حوالي 10P لكل نقطة. لا يبدو أن من غير المعقول أن نهدف إلى 15٪ في الشهر العائد ومضاعفة وعاء البداية من 500 جنيه استرليني وتحقيق هذا الهدف سيعطي 2،675 £ في نهاية العام 1 و £ 14،300 في نهاية العام 2. بعد ذلك كنت بدأت حقا لكسب المال. الصبر فضيلة!
شكرا لكم على توجيه لنا نيال & # 8230؛. كنت مساعدة كبيرة في التداول لدينا.
شكرا لك نيال، مقال عظيم آخر.
شكرا نيال للدروس والمواهب جيدة جدا.
إذا كان أي تاجر الفوز كل أسبوع / شهر مع الأسلوب الخاص بك، لن يكون طويلا قبل العديد من الوسطاء الذين يفلسون وإغلاق؟
ثم نحن لا يمكن أن تقوم به بعد الآن. كل شهر أستطيع أن أكل مع استراتيجية العمل السعر.
هذا هو تماما مثل كنت جالسا وراء لي ومشاهدة كل شيء. كل ما وصفته هو 100٪ دقيقة دون أي شك.
كما تعلمون، أنا & # 8217؛ م جديدة جدا ل فكس & أمب؛ كما أنا & # 8217؛ بحثت الإنترنت للتعليم هناك الكثير من المعلومات المتاحة (كما & # 8216؛ الضوضاء & # 8217؛ حول هذا الموضوع كما في الرسوم البيانية داخل اليومية)، لذلك كان التنفس من فكس جديدة - air لاكتشاف موقعك & أمب؛ قراءة نهج مبسط الخاص بك. أتوقع أن مكون مجاني من صفحات الويب الخاص بك سيكون فقط مثل فتات من الجدول الخاص بك دورة كاملة، ولكن تلك فتات هي بالتأكيد الثاقبة & أمب؛ مفيد للمبتدئ مثلي. عمل عظيم! تشكرات!
شكرا نيال. واحدة من النصائح الأكثر منطقية لقد جئت عبر على شبكة الإنترنت. نصيحة جيدة. في صحتك.
مادة لطيفة جدا نيال أنا حقا نقدر المشورة ش تعطي لي N الآخرين.
شكرا جزيلا لهذا المنصب التربوي. أنا حقا نقدر كل الكلمات. كما أشعر هذا المنصب هو المقصود بالنسبة لي.
الله يبارك لك نيال فولر.
رائع. هذه التعليقات تقول كل شيء، نيال. أنت & # 8217؛ يساعد على تغيير الكثير من الأرواح وخلق العديد من التجار مربحة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما شاكرين أن وجدت نفسي التعلم منك في وقت مبكر من حياتي المهنية الفوركس.
لقد تم تداول فكس لعدة سنوات وزيارة دورية موقعك وقراءة مقالاتك. أنا أتفق تماما مع المشورة التداول الخاص بك الذي هو التجارة في الأطر الزمنية أكبر. التطبيق الصحيح من مانجيمنت المال واستراتيجية قوية تاجر كنت دائما كسب المال. جعل المال من الأسواق هو في الحقيقة بسيطة كما يظهر نيال. وأود أن أضيف أن من المهم جدا السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. دون & # 8217؛ ر الذعر واتخاذ المال. حماية التجارة الخاصة بك عن طريق تحريك ستوبلوس الخاص بك كما يتحرك التجارة الخاصة بك إلى الربح. الجميع التداول الآمن !!
نيال، لديك فقط العظمى & # 8230؛ وليس هناك أي كلمات أخرى ل description. your الخدمة & # 8230؛ كنت بسيط عظيم & # 8230؛
جيد حقا نيال.
أشعر أنني محظوظ بأنني لا أبحث عن إطار زمني أقصر. لم أجرب ذلك & # 8230؛ قد تكون في المستقبل & # 8230؛. يوميات تناسب شخصيتي ويمكن الجمع بين العمل بشكل جيد. تعيين ونسيان.
نيلز، شكرا لك مرة أخرى على ثروتك على المعرفة. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول على مدى السنوات ال 5 الماضية، وفقط في الماضي 2 3 سنوات لقد ذهبت إلى الأطر الزمنية العليا مع نجاحا كبيرا والعمل فقط السعر !. قراءة مقالاتك دائما كومفيرمز أنا & # 8217؛ م على الطريق الصحيح. أخذني بعض الوقت للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ ولكن هذا هو الطريق الصحيح للتجارة. يبقيه الرجال بسيطة حقا. شكرا مرة أخرى نيال أسطورة الخاص بك في كتابي.
وذلك بفضل نيال، حقا اور توتور كبيرة اور لا نكران الذات عن طريق نشر مثل هذه المادة، pl. tell الذي يوفر أفضل الرسم البياني الفوركس.
مادة كبيرة. شكرا لأستجابتك.
مرحبا نيال، شكرا لمقالة كبيرة. خصوصا في الأيام القليلة الماضية حاولت تحليل السوق والحركات بيانات السوق المستحقة وكان مربكا للغاية. يساعد الإجراء السعر والمواد التعليمية متسقة حقا على تحسين نتائجي.
مرحبا نيال، وذلك بفضل لمقالة كبيرة، ولكن أنا أيضا العثور على مشكلة مع وقف الخسارة يجري كبير جدا على الرسوم البيانية اليومية، ولكن الرسوم البيانية هي أكثر وضوحا بكثير. ماذا تقترح.
شكرا نيال. يذكرني أن التركيز على أقل هو في الواقع أكثر أهمية من محاولة لمشاهدة جميع المعلومات.
شكرا جزيلا على الدروس التعليمية الخاصة بك على الفوركس. الثابتة والمتنقلة كيف يمكننا الحصول على الرسوم البيانية التي تغلق في الساعة 5:00 نيويورك الوقت؟
شكرا نيال. تستمر مقالاتك في منحني مهارات التداول الخاصة بي. نشكرك على مشاركة مرات المشاهدة المتعلقة بالضوضاء على أطر زمنية أقصر مقابل الرسم البياني اليومي.
مرحبا عزيزتي مسمار، شكرا جزيلا لهذا الدرس قلت الحقيقة، يرجى يبقيه ما زلت تجد صعوبة في رسم خط هوليزونتال دقيقة.
أشعر بأنك كنت أكتب هذا بالنسبة لي !!
إم مبتدئ وبدأ التداول على الرسم البياني 5 دقائق تحاول بجد والشعور بالقلق بسبب توقيت الدخول / الخروج. منذ قراءة المواد الخاصة بك وأنا أدرك الآن لا بد لي من تغيير واتبع أساسيات الصوت الأساسية.
مواكبة المشاركات جيدة،
مليون شكرا.
شكرا مرة أخرى نيال لآخر واحد من جينيوس دروس العمل السعر الخاص بك! أنت & # 8217؛ ساعدت حقا في ترانفورمينغ بلدي فيكولوغي التداول والمهارات 100 أضعاف! ربنا يحميك!
نيال، يبارك قلبك. وقال جيدا على chart. i اليومية & # 8217؛ لقد تحسنت تجار بلدي منذ كنت أظهر لنا بهذه الطريقة. شكر.
مرحبا نيال، عظيم!
مثل جينتلمان صحيح، كنت حتى رعاية $ مفيدة.
إلى مجتمع التداول بشكل كبير. يرجى الاحتفاظ بها.
شكرا $ ريجاردز، أمين مالك.
أنا حقا أحب هذا الإعداد حتى عمل سعر المكالمة، هو أفضل استراتيجية شيء لدي تعلم في النقد الاجنبى. ثكس أكمل.
بطبيعة الحال، يهم رأيك & # 8230؛ أنت الذي نجح و أثبتت أن البساطة في التداول هي المفتاح لطول العمر والاتساق في الأسواق. الرسوم البيانية اليومية (4HR) هي الوحيدة تف & # 8217؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة. أنها تقلل من الضوضاء والثرثرة السوق + موثوقية إشارة عالية جدا & أمب؛ مربحة.
أكبر مكسب بالنسبة لي شخصيا؟ الحصول على حياتي مرة أخرى! أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كم ساعة أنا & # 8217؛ استثمرت يحدق في الشاشات وإضاعة الوقت الثمين بعيدا عن عائلتي. الشيء المحزن هو & # 8230؛ كيف هو العالم يمكنني تعليم أطفالي كيفية التجارة & # 8220؛ لقمة العيش & # 8221؛ عندما كل ما يرونه هو عالقة على الشاشة، يوم في اليوم. من يريد أن يفعل ذلك؟
في كل شيء، كنت تاجرا ناجحا جدا، وهو مخلص مخلص وعاطفي / معلمه والتحدث عن الحقيقة أن الكثير من التجار تكافح بحاجة إلى سماع!
شكرا لك نيال & # 8230؛ لقد تغيرت رؤيتك وحكمتك المشتركة من تداولي وحياتي الشخصية للأفضل؛)
عندما أتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني اليومي يبدو أنني دائما تقريبا الحصول على توقفت خلال الليل. هل هناك طريقة لعدم الحصول على توقف بها في كثير من الأحيان. السوق يبدو أن تتحرك كثيرا أثناء النوم. عادة أكثر من 75-100 نقطة.
توقعاتكم وتقديم المشورة سيكون موضع تقدير.
اتمنى ان تكون بخير. شكرا مرة أخرى على درس آخر لا يقدر بثمن.
شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.
شكرا مع تحياتي.
لقد مارست لتداول العملات الأجنبية في الرسم البياني اليومي لعدة أشهر، ويمكنني أن أقول أن توازن بلدي البقاء إيجابيا منذ ذلك الحين. مشاركة جيدة جدا.
بلدي البروفيسور، شكرا مرة أخرى على شغفك أن يكون التاجر اليومي جيدة ومدرس جيد بالنسبة لنا. ليس هناك منازع الدرس الخاص بك، وهناك بذور الحصاد التي نحتاج إليها.
إذا كان هناك شخصين في عالم الفوركس مع هذه الرغبة نفسها لكل تاجر للتداول بشكل جيد وأفضل، فإن العالم سيكون مكانا أفضل مما هو عليه الآن.
شكرا مرة اخرى.
وأعتقد أن هذا المنصب كان في الواقع بالنسبة لي، لأنني أجد نفسي أن تكون ضحية كل ما ذكرته للتو، ونريد حقا أن نقدر لكم ل غودوركس الخاص بك، الثابتة والمتنقلة يبقيه.
وأنا عضو في موقع الويب الخاص بك كبيرة؛ هل توافقون على أن رسم خطوط الدعم والمقاومة اعتمادا على سعر الإغلاق أكثر فعالية من استخدام مستويات مرتفعة ومنخفضة للأسعار؟
مستوى هو ذات الصلة على كل من القمم المرتفعة والمنخفضة، وأيضا إغلاق يمكن أن تكون ذات صلة.
ولكن، أشعر حقا أن أعلى مستوياته والشموع يجري اصطف هو الأكثر وضوحا.
أوافق على أن الرسوم البيانية اليومية هي الأفضل للتداول. ولكن من المهم أيضا ممارسة إدارة جيدة للمال. لا أريد أن أخاطر أكثر من 2٪ / التجارة. للتداول في الصحف اليومية حيث ستوبلوس يمكن أن يصل إلى القول 140+ نقطة من دخول يعني أنك تحتاج إلى حجم حساب تداول كبير يقول 40،000 & # 8211؛ 50،000usd. أدرس الصحف اليومية ولكن ننظر إلى التجارة 4 ساعة أو 2 ساعة بسبب هذا. بعبارات عامة أود أن أقول للتجارة 1 الكثير يتطلب 25K دولار أمريكي حجم ج / لممارسة جيد مم. وأود أيضا أن أقول الكثير من نيوبي تفشل لأنها لا تمارس مم وأنها عادة تحت رأس المال. أي فيوس على هذا الترحيب؟
إنه عضوك المخلص كريستوفر هنا، وشكرا لكم بإخلاص على عملكم الشاق وكل ما تبذلونه من المعرفة، وشكرا لكم على تقاسمها معي وتغيير حياتي. أنا دائما لوكين إلى الأمام إلى الدروس كل أسبوع. مدهش هو تفانيكم لنا.
أنا أحب الدروس دروس الفوركس الخاص بك، شكرا لك سيدي النوع.
أعرف في قلبي أنت على حق، والمشكلة الوحيدة لدي هو تحديد معقول (ضيق؟) وقف الخسارة الموقف. وسيكون التعليق على هذا الجانب موضع ترحيب.
أنا عضو جديد وسعيد جدا في دورة الفوركس والمنتديات، فقط قائلا & # 8220؛ غاي & # 8221؛ يعود لك من ولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.
مرحبا نيال، ما الفرق يجعل أن يكون على الرسم البياني اليومي أكثر وضوحا أشكركم على المعلومات.
درس كبير هنا نيال، وأنا الحصول على قيمة كبيرة من الدورة الخاصة بك والدروس، والحفاظ على نشر هذه ما يصل، وذلك بفضل.
شكرا لك نيال، أنت بطل هنا في ألمانيا، هبة من السماء للتجار الفوركس، الدروس الخاصة بك والبصيرة هي ملهمة جدا والحياة المتغيرة. درس مدهش اليوم لأي تاجر. أنا أتفق معك، هذه الرسوم البيانية اليومية هي بسيطة ونظيفة وسهلة الفهم.
شكرا مرة اخرى،
توبياس من ألمانيا.
نصيحة سليمة جدا. بالطبع عظيم بالمناسبة. من السهل جدا أن نفهم. الصبر هو المفتاح، وأعتقد. مواكبة.
نيال كنت صديقا حقيقيا، شكرا لجهودكم بالطبع كبيرة & أمب؛ المجتمع بالنسبة لنا جميعا التجار سعر العمل، فإنه ساعد حقا لي وغيرت طريقة التجارة. أنا أحب هذه المادة، منذ البدء في التجارة في الجداول الزمنية اليومية كل شيء أصبح أكثر وضوحا بالنسبة لي. شكرا دائما. ليندا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment