Thursday 29 March 2018

الميزانية العمومية خيارات رأس المال المدفوع


خيارات رأس المال المدفوع.


إلغاء أو انقضاء مذكرات الدفوع مدفوعة في رأس المال - مذكرات الأوراق المالية. القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة انتقلت فاسب مقابل "الرأي 25"، مما ترك المجال مفتوحا أمام الشركات لتحقيق الدخل من الخيارات وفقا لقيمتها الجوهرية، بدلا من "قيمتها العادلة". ولا يحدد المعيار أي نموذج معين ينبغي استخدامه. بالنسبة للمعامالت مع الموظفين وغيرهم ممن يقدمون خدمات مماثلة، يتعين على المنشأة قياس القيمة العادلة لألدوات المالية الممنوحة في تاريخ المنح. واقترح أيضا أسلوب للتوفيق في نهاية المطاف مع تقديرات القيمة العادلة لتاريخ المنح مع سعر الممارسة النهائي. وتلغى الأوامر ذات الصلة التي يجري ممارستها من الحساب المتعلق بالمذكرات المعلقة.


فيديو حسب الموضوع:


المحاسبة عن خيارات الأسهم تش 16 ص 4 - Intermediate المحاسبة امتحان كبا.


8 الردود على & لدكو؛ المدفوع في رأس المال خيارات الأسهم & رديقو؛


بشكل دقيق، لا تستخدم السماسرة في كندا أو أولئك الذين يطلبون منك نقل حسابك إلى كندا (ه.


ولكن كيف هو تصحيح أي مختلفة.


أفضل الصفقات تداول الفوركس الفوركس والتجار ثنائي في جميع أنحاء العالم!


المال من الحكومة.


قبل إيداع الأموال في سيدارفينانس.


هسك بانك براسيل S.


قائمة خدمات وسيط توفر لك مع القائمة البريدية المستهدفة لتسويق الخاص بك.


تأسست إكسون موبيل في ولاية نيو جيرسي في عام 1882.


رأس المال المدفوع.


ما هو "رأس المال المدفوع"


رأس المال المدفوع هو مبلغ رأس المال "المدفوع" من قبل المستثمرين خلال إصدار الأسهم المشتركة أو المفضلة، بما في ذلك القيمة الاسمية للأسهم نفسها. يمثل رأس المال المدفوع األموال التي تجمعها األعمال من حقوق الملكية وليس من العمليات الجارية.


يشير رأس المال المدفوع أيضا إلى إدراج الميزانية العمومية للشركة المدرجة ضمن حقوق المساهمين، وغالبا ما تظهر جنبا إلى جنب مع الميزانية العمومية لدخول رأس المال المدفوع إضافية.


تراجع "رأس المال المدفوع"


إضافي رأس المال المدفوع.


بالنسبة للمخزون العادي، يتكون رأس المال المدفوع من القيمة الاسمية للسهم ورأس المال المدفوع الإضافي، ومبلغ رأس المال الذي يزيد عن القيمة الاسمية أو القسط الذي يدفعه المستثمرون مقابل الأسهم المصدرة لهم. ويمكن لرأس المال الإضافي المدفوع أن يوفر جزءا كبيرا من رأس مال الشركة قبل أن تبدأ الأرباح المحتجزة في التراكم، وهي تشكل طبقة رأسمالية هامة للدفاع ضد الخسائر التجارية المحتملة بعد أن أظهرت الأرباح المحتجزة عجزا. بعد تقاص أي أسهم، يجب أن يظل رصيد حساب رأس المال المدفوع، وتحديدا القيمة اإلجمالية اإلجمالية ومقدار رأس المال المدفوع اإلضافي، كما هو دون تغيير مع قيام الشركة بأعمالها.


رأس المال المدفوع من بيع أسهم الخزينة.


ويجوز للشركات إعادة شراء الأسهم وإعادة بعض رأس المال إلى المساهمين. يتم إدراج األسهم المشتراة ضمن قسم حقوق المساهمين بتكلفة الشراء كخزينة خزينة، وهو حساب مقابل حقوق الملكية يخفض إجمالي رصيد حقوق المساهمين. إذا تم بيع مخزونات الخزينة بتكلفة الشراء أعلى من ذلك، يتم إدراج الربح في حساب يسمى رأس المال المدفوع من أسهم الخزينة كجزء من حقوق المساهمين. إذا تم بيع أسهم الخزينة بأقل من تكلفة الشراء، فإن الخسارة تخفض أرباح الشركة المحتفظ بها. إذا تم بيع أسهم الخزينة على قدم المساواة مع تكلفة الشراء، فإن إزالة مخزونات الخزينة يعيد ببساطة حقوق المساهمين إلى مستوى ما قبل الشراء.


رأس المال المدفوع من التقاعد لسندات الخزينة.


ويجوز للشركات أن تتقاعد بعض أسهم الخزينة، وهي طريقة أخرى لإزالة أسهم الخزانة بخلاف إعادة إصدارها. اإن تخفيس اأشهم اخلزانة يقلل من راأس املال املدفوع اأو مبلغ اإجمايل القيمة الشمية ورأش املال املدفوع ا لإشافي املطبق على عدد اأشهم اخلزينة املتقاعدة. اعتمادا على ما إذا كانت تكلفة الشراء األولي لسهم الخزينة أقل أو أعلى من مبلغ رأس المال المدفوع ذي الصلة بعدد األسهم التي تمت إزالتها، فإن أي شيء يسمى رأس المال المدفوع من تقاعد أسهم الخزينة يتم إدراجه في قسم حقوق المساهمين) ، أو الأرباح المحتجزة يتم خصمها من الخسارة الإضافية للقيمة في حقوق المساهمين.


أسهم رأس المال.


ما هو "رأس المال الأسهم"


مخزون رأس المال هو المخزون المشترك والمفضل الذي يؤذن للشركة بإصداره وفقا لميثاق الشركات. يحدد المحاسبون المخزون الرأسمالي باعتباره أحد مكونات قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية للشركة. يمكن للشركات إصدار المزيد من رأس المال على مر الزمن أو إعادة شراء أسهم مملوكة حاليا من قبل المساهمين.


تراجع سهم "كابيتال ستوك"


ويعرف رأس المال بأنه إجمالي الدولار الذي تتلقاه الشركة لتشغيل الشركة. ويمكن الحصول على رأس المال عن طريق إصدار الأسهم (الأسهم) أو سندات الدين. وتؤدي الشركات ذات الأرباح الثابتة للشركات إلى زيادة رأس المال الثابت عن طريق إصدار الديون، لأن الشركة يمكن أن تولد دخلا لتسديد الفوائد. ومن ناحية أخرى، فإن الشركات ذات الأرباح الأقل اتساقا تجمع الأموال عن طريق إصدار أسهم. وتقوم شركات الاستثمار بتحليل البيانات المالية لتحديد ما إذا كان يتعين على الشركة إصدار أسهم أو ديون أو مزيج من كلا النوعين من الأوراق المالية.


العوملة في ميثاق المؤسسة.


ميثاق الشركات هو الوثيقة القانونية المستخدمة لبدء شركة. يتضمن الميثاق المبلغ الإجمالي للأسهم المصرح بها من الأسهم. ويشير المخزون المأذون به إلى الحد الأقصى من الأسهم التي يمكن أن تصدرها الشركة خلال وجود الشركة؛ يمكن أن تكون هذه الأسهم إما الأسهم المشتركة أو المفضلة الأسهم. يمكن للشركات أن تصدر أسهم مع مرور الوقت، طالما أن العدد الإجمالي للأسهم لا يتجاوز المبلغ المصرح به.


الاختلافات بين الأسهم المشتركة والمفضل.


وعادة ما تكون أرباح الأسهم المفضلة مبلغا محددا بالدولار. يتم دفع هذه األرباح قبل أرباح األسهم العادية. في بعض الحالات، تتراكم الأرباح المفضلة ويجب دفعها لاحقا، إذا كانت أرباح الشركة غير كافية لدفع أرباح الأسهم المفضلة في السنة الحالية. في حالة تصفية الشركة، فإن المساهمين المفضلين لديهم مطالبة على أي أصول شركة متبقية تأخذ الأولوية على أصحاب الأسهم المشتركة.


كيف يتم عرض الأسهم في الميزانية العمومية.


ويتكون قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية من ثلاثة أرصدة حسابات: بما في ذلك الأسهم العادية، ورأس المال الإضافي المدفوع والأرباح المستبقاة. ويحسب رصيد الأسهم المشتركة على أنه القيمة الاسمية للأسهم العادية مضروبة في عدد الأسهم العادية القائمة. القيمة الاسمية هي مبلغ ثابت بالدولار يتم تخصيصه لكل سهم مشترك ويتم نشر المبلغ المدفوع من قبل المستثمرين فوق القيمة الاسمية إلى رأس المال المدفوع الإضافي. إذا، على سبيل المثال، القيمة الاسمية للسهم هو 10 $ للسهم الواحد ويتم إصدار أسهم للجمهور لمدة 30 $، وزيادة المدفوع إضافية في رأس المال بنسبة 20 $ للسهم الواحد.


كما يتم نشر أسهم الأسهم المفضلة في قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية، والأسهم المفضلة لها مبلغ دولار مختلف من القيمة الاسمية.


كيفية حساب رأس المال المدفوع من خلال النظر في الميزانية العمومية.


ما هو رأس المال المدفوع، وكيفية العثور عليه في الميزانية العمومية.


رأس المال المدفوع هو المستثمرون المال يدفعون الشركة عندما تصدر الشركة الأسهم. وينطبق ذلك على األسهم المشتركة أو المفضلة، ولكن فقط عندما تصدر هذه األسهم من قبل الشركة.


على سبيل المثال، عندما يستثمر صندوق رأس المال الاستثماري في بدء جديد، يعتبر المال الذي تستثمره رأس المال المدفوع رأس مال مدفوع. وبالمثل، عندما تقوم الشركات القائمة بإصدار أسهم جديدة للمستثمرين من المؤسسات، فإن رأس المال يعتبر أيضا "مدفوعا".


من ناحية أخرى، عند شراء حصة من شركة من حساب الوساطة الخاص بك، وهذا لا يعتبر رأس المال المدفوع. إن الحصة) األسهم (في تلك المعاملة قد صدرت بالفعل من قبل الشركة في الماضي - المال من تلك المعاملة ال يحصل فعليا على "دفع" للشركة؛ بدلا من ذلك، فإنه يذهب إلى مساهم آخر قائم.


أين يمكنك العثور على رأس المال المدفوع على البيانات المالية للشركة؟


يقع رأس المال المدفوع في قسم "حقوق المساهمين" من الميزانية العمومية للشركة. قد تظهر على أنها "رأس المال المدفوع" أو "رأس المال المساهم"، وسوف تظهر في بعض الأحيان جنبا إلى جنب مع "رأس المال المدفوع إضافية". إن رأس المال الإضافي المدفوع هو في الأساس نفس رأس المال المدفوع إلا أنه يمثل الأموال التي تم دفعها فوق القيمة الاسمية للسهم في وقت إصدار الأسهم.


على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تصدر 100 سهم جديد بقيمة الاسمية 5 $ للسهم الواحد، ولكن المستثمرين دفع فعلا 7 $ للسهم الواحد للسهم مباشرة للشركة، ثم ستقوم الشركة برفع ما مجموعه 700 $. من ذلك، سيتم دفع 500 $ من رأس المال، محسوبة باستخدام القيمة الاسمية للسهم. أما المبلغ المتبقي وقدره 200 دولار فهو رأس مال مدفوع إضافي، وهو ما يمثل مستثمري الأقساط $ 2 على استعداد لدفع أعلى من قدم المساواة.


لماذا يجب أن يهتم المستثمرون برأس المال المدفوع؟


وقد يكون من المفيد أيضا فهم مقدار مساهمة الشركة في مساهمات المساهمين مقابل الأرباح المحتجزة. مع نضوج الشركة، يجب على معظم الشركات زيادة حساب حقوق المساهمين من خلال الأرباح المحتجزة بدلا من رأس المال المدفوع. إذا لم يحدث ذلك، يجب على المستثمر محاولة معرفة السبب. هناك استثناءات عندما يكون هذا الوقوع مقبولا تماما، والأكثر شيوعا ريتس وهياكل الشركات الأخرى المطلوبة لدفع معظم أرباحها كأرباح كل عام.


تريد معرفة المزيد عن الأسهم والعثور على وسيط الحق بالنسبة لك؟ تحقق من مركز وسيط موتلي الخداع وتبدأ اليوم.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


كيفية حساب صيغة الرصيد المدفوع بالصيغة أو المعادلة.


فهم جانب الأسهم من الميزانية العمومية.


هناك قول مأثور أنه يأخذ المال لكسب المال. قد يقترح البعض خلاف ذلك؛ ولكن إذا نظرنا إلى الميزانية العمومية للشركة، نجد أنه، في كثير من الأحيان، هذا البيان صحيح.


وذلك لأن الشركات غالبا ما يكون لإصدار الأسهم من أجل بدء أو تمويل أو تنمو الأعمال التجارية. إنه شيء يعرف باسم رأس المال المدفوع، وهو مبلغ المال الذي استثمره المستثمرون مباشرة في الشركة إما من خلال شراء الأسهم المشتركة أو المفضلة. (لبدء شراء الأسهم اليوم، قم بزيارة مركز الوسيط لدينا.)


من السهل جدا حساب رأس المال المدفوع من الميزانية العمومية للشركة. الصيغة هي:


حقوق المساهمين - األرباح المحتجزة + أسهم الخزينة = رأس المال المدفوع.


من أجل العثور على الأرقام الصحيحة للتوصيل، والمستثمر ببساطة يحتاج إلى التوجه إلى قسم الأسهم في الميزانية العمومية للشركة والعثور على تلك الأرقام الثلاثة. وباستخدام مثال على العالم الحقيقي، إليك لمحة عن قسم حقوق المساهمين في الميزانية العمومية لشركة هاليبرتون (نيس: هال):


مصدر البيانات: التقرير السنوي لشركة هاليبورتون. ملاحظة: بملايين الدولارات.


لحساب رأس مال شركة هاليبورتون المدفوع، أخذ حقوق المساهمين (16،267 دولار) مطروحا منها أرباحها المدورة (21،809 دولار)، ثم تضاف إلى مبلغ أسهم الخزينة (8،131 دولار). ومن الأمور الجديرة بالملاحظة حول مخزونات الخزينة أنه في حين أنها سلبية على الميزانية لأنها تقلل من حقوق المساهمين، فهي قيمة إيجابية في صيغتنا لأنها تمثل كمية الأسهم التي أعادت الشركة شراءها مع الأرباح المحتجزة.


وإليك نتيجة هذه الصيغة:


16،267- $ 21،809 + $ 8،131 = 2،598 $.


وبعبارة أخرى، حصد المستثمرون هاليبورتون ما يقرب من 2.6 مليار $ في الشركة من أجل تمويل قدرتها على كسب المال نيابة عنهم.


معادلة رأس المال المدفوع.


نحصل على نفس النتيجة، مع مجرد طريقة مختلفة قليلا.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


مات ديالو ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي هاليبورتون. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment