Thursday 11 January 2018

أفضل وسيط الخيار ثنائي


السماسرة.


على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية من قسم صغير غامض من السوق إلى قطعة ضخمة. لا يزال هناك بعض السماسرة هناك التي هي وراء العصر، على الرغم من، وينبغي تجنبها. إما أنها سوف تحسن خدماتها لتلبية الاتجاهات والاحتياجات الحالية، أو أنها سوف تتلاشى. انها استخدام أفضل بكثير من وقتك لاختيار وسيط أفضل.


من المهم أن نكون على بينة من حيث الخيارات الثنائية والسماسرة، وحالة التداول بشكل عام في عام 2017، وأن لدينا فكرة جيدة حيث الأمور سوف تسير في المستقبل القريب. واحدة من أكبر الميزات التي تغيرت على مر السنين، هي كمية من خدمات الإشارة التي يتم توفيرها، فضلا عن جميع تطبيقات التداول المحمول التي تتوفر. دعونا نلقي نظرة سريعة على هذه الأشياء حتى تتمكن من المساعدة في وضع نفسك لكسب المزيد من المال من أي وقت مضى على مدى الأشهر المقبلة.


عن ماذا تبحث؟


كنت ترغب في اختيار أعلى وسيط الخيارات الثنائية. هذا هو أفضل وسيلة لمساعدة نفسك تنجح. حتى تاجر عظيم يمكن أن يفقد المال إذا لم يكن لديهم موقع كبير على جانبهم. هذا الزوجين إضافية من النقاط المئوية عندما يتعلق الأمر معدلات العائد، وزيادة حرية اختيار الأصول، والخيارات الغريبة المتخصصة كلها تساهم في منحك فرصة أفضل لكسب المال. إذا كنت تتاجر بمبلغ 100000 دولار أمريكي سنويا، ويمكن أن تزيد معدل الربح بنسبة 2٪، فقد حققت فجأة مبلغا إضافيا قدره 2،000 دولار أمريكي في السنة * & # 8211؛ فقط من خلال اختيار موقع أفضل.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


أدناه، قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الأكثر احتراما وتخطيط ما هو جيد حول لهم، ما هو غير، والذين سوف تستفيد أكثر من غيرها. سنقوم بتجزئة الاستعراضات إلى ثلاث مجموعات رئيسية هي: الودائع، والتداول التجريبي، وخدمة العملاء.


ثنائي الخيار روبوت.


ثنائي الخيار روبوت هو الأكثر شهرة من خدمات التداول الآلي التي بدأت تظهر في عالم تداول الخيارات الثنائية. وقد أعطى ذلك لهم موطئ قدم جيد في السوق، ولكن من المهم أن نتذكر أن هناك سبب وجيه حقا لماذا ثنائي الخيار روبوت أصبحت تستخدم على نطاق واسع جدا: بل هو أداة قوية وموثوق بها. السؤال الكبير بالنسبة لك هو ما إذا كانت هذه الخدمة سوف تكون مفيدة بالنسبة لك وأنت تنظر إلى تنمو أموالك.


خيارات الإيداع متعددة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي في ثنائي الخيار روبوت يعتمد على الوسيط الذي تقرر استخدامه. معظمها يتطلب 250 $ على الأقل. يمكنك إجراء وديعة مع بطاقة الائتمان، بطبيعة الحال. أو يمكنك استخدام حوالة مصرفية من البنك الذي تتعامل معه أو عدد قليل من محافظ الإنترنت المختلفة. عند إجراء الإيداع الأولي، لا توجد رسوم مضافة على. هذا المال يذهب إلى حساب التداول الخاص بك، وبمجرد تعديل الإعدادات الخاصة بك، وكنت على استعداد لبدء التداول.


تجارة المحمول هو متاح.


ثنائي الخيار روبوت لديها الآن التطبيق المحمول المتاحة. سيتيح لك ذلك مراقبة حسابك أثناء التنقل. نعم، واحدة من فوائد أداة التداول الآلي هو أنك لا تحتاج إلى مراقبة الأمور باستمرار، ولكن تكون قادرة على إجراء تعديلات عندما كنت خارجا يمكن أن تكون ميزة قيمة جدا. التطبيق المحمول هو إضافة كبيرة لالروبوت ثنائي خيارات التداول الأكثر شعبية، مما يجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.


خدمة العملاء يعمل حسنا.


ثنائي الخيار روبوت لديه فريق خدمة العملاء كبيرة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء ما، يمكنك الاتصال بهم أو الدردشة معهم عبر الإنترنت. الدردشة عبر الإنترنت هي سريعة وفعالة إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، ولكن يمكنك استخدام الهاتف أو البريد الإلكتروني، أيضا.


هاو تو: العثور على أفضل وسيط.


سيكون لكل شخص احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر وسيط. قبل البدء في البحث، تقرر ما تريد التجارة، والأطر الزمنية التي سوف تتاجر بها، والمبالغ الأساسية الخاصة بك. بعد ذلك، العثور على مكان يلبي التجار في منطقتك، يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، ولها معدلات عالية من العودة. سيعطيك هذا إطارا أساسيا لبدء البحث. تجنب المواقع التي تتسم بالتشويش أو التي تكون فيها الظروف غير مواتية لتجارها. هذه قد لا تكون الحيل صريح، لكنها بالتأكيد ليست هناك لمساعدتك على كسب المال. هناك فرق بين إدارة أعمالهم والتخريب لك من النقدية الخاصة بك. تأكد من قراءة حول وسطاء القائمة السوداء لدينا.


هاو تو: كن أفضل تاجر.


ابدأ بالأدوات المتاحة لديك بسهولة. بعض الأماكن لديها خدمات الإشارات، والبعض الآخر التداول التجريبي، والغالبية العظمى منهم لديهم الموارد التعليمية. حتى أن بعض المستشارين التجاريين والمديرين لمساعدتك على الحصول على التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت & # 8217؛ قدمت المكافآت وشروط مواتية، والاستفادة منها عندما يمكنك. الحصول على مساعدة إضافية قليلا، إما عن طريق زيادة معرفتك، والحصول على المال الاضافي، أو مجرد وجود معدل عائد أفضل سوف تساعدك جميعا على الحفاظ على زيادة حجم حسابك. ليس هناك طريقة سريعة ودائمة للحصول على الأغنياء القيام بذلك، ولكن الخطوات الصغيرة المتخذة باستمرار في الاتجاه الصحيح سوف تحصل في نهاية المطاف هناك.


إيكوبتيون أصبح المفضلة.


إيكوبتيون هي واحدة من أحدث وسطاء الخيارات الثنائية هناك الآن، ولكن لديهم الكثير من الميزات المختلفة لتقديم العملاء. إذا كنت تحاول العثور على وسيط جديد، أو مجرد غريبة عن ما إيكوبتيون لهذا العرض، وهذا لمحة موجزة هو لك.


إذا كنت ترغب في إنشاء حساب مع إق الخيار، يمكنك أن تفعل ذلك مع اقل من 10 $ أو حتى فتح حساب تجريبي إق. الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو $ 1 فقط، ولكن إذا كنت تريد، يمكنك تمويل حسابك مع المزيد والتجارة في الزيادات الكبيرة. أنها توفر أكثر من 75 أصول مختلفة، ومجموعة متنوعة من الطرق المختلفة للتجارة بها. لديهم دعوة التقليدية ووضع الخيارات، وتتراوح إلى 60 ثانية قبل انتهاء الصلاحية. لأن هذا الوسيط يقع في أوروبا، لديهم تركيز كبير على الأسهم الأوروبية والمؤشرات، ولكن لديهم أيضا حفنة من الأصول الرئيسية التي تستند إلى مناطق أخرى في العالم.


تأكد من الحصول على شعور قوي من منصة للمساعدة في تجنب الأخطاء التجارية المحتملة. وهذا يجعل من المنطقي ما إذا كنت تستخدم التجريبي أم لا. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك دائما الاتصال بقسم خدمة العملاء. كما كنت تنمو كتاجر سوف ندرك مدى أداء المنصة.


أيضا، من خلال تعلم كل الطرق الصحيحة للإيداع وسحب الأموال سوف تساعد عندما يتعلق الأمر به. الحصول على جميع الوثائق الهامة لهم في وقت مبكر سيساعد على جعل الأمر أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر أخذ المال.


إيكوبتيون لا يقبل التجار من الولايات المتحدة، كندا، أو اليابان. وهي تنظمها إحدى أكبر الهيئات المالية التنظيمية في أوروبا. إذا كنت موجودا في الاتحاد الأوروبي، يجب أن يكون لديك أي مشاكل إنشاء حساب مع هذا الوسيط إذا كان هذا ما تحدد هو الأفضل لطريقتك التجارة. ومع ذلك، خارج أوروبا، إيكوبتيون لا يعتبر وسيط منظم.


نادكس هو الخيار الأمثل للتجار الأمريكيين.


نادكس هي واحدة من تبادل كفتك الوحيدة التي تقدم الخيارات الثنائية. ويستند هذا الوسيط من شيكاغو، إلينوي، وأنها واحدة من حاملي القياسية في عالم تداول الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2004، ثم أعيدت تسميتها في عام 2009 تحت اسمها الحالي، نادكس هو خيار الذهاب للتجار ثنائي مقرها في الولايات المتحدة.


من أجل تمويل حساب نادكس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 250 $ على الأقل. يمكنك استخدام بطاقة السحب الآلي أو التحويل المصرفي أو الشيك الورقي أو التحويل الإلكتروني لإجراء الإيداع. اعتمادا على التجارة التي تريد أن تجعل ومستويات الربح الذي كنت تبحث عنه، يمكنك جعل الصفقات لاقل من 1 $ في بعض الحالات. تتم معالجة عمليات السحب بنفس الطريقة، إلا أنها لا تسمح حاليا بسحب بطاقات السحب الآلي.


نادكس يقدم استخدام مجاني وغير محدود من حساب تجريبي بهم. معظم السماسرة تحد من الوقت الذي يسمح لك لتجربة التجارة إلى حوالي 3 أيام، ولكن نادكس لديها تركيز أقوى بكثير على نجاح تجارها. انهم يريدون التجار للنجاح لأنه عندما تجارهم تنجح، فهي أيضا ناجحة.


هل أنت مهتم في التداول المحمول؟ قراءة مراجعة نادكس لدينا. أنها توفر لكلا فون وأجهزة الروبوت. هذا مفيد لبعض التجار، ولكن ليس للجميع. إذا كنت تريد أن تكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون قادرة على أن يكون لها قدرة قوية على تمييز القرارات الجيدة من تلك سيئة، وفي كثير من الأحيان، والقدرة على جعل المزيد من الصفقات ليست بالضرورة شيئا جيدا. نادكس تقدم لعملائها أدوات موجهة نحو مساعدتهم على كسب المال، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ القرارات الخاصة بك حول ما هو أفضل بالنسبة لك ومعالجة المخاطر التي ترتبط مع التداول بنفسك.


على الرغم من أن لدينا أعلى المواقع المذكورة أعلاه لا يزال لدينا الكثير من السماسرة الأخرى للاختيار من بينها. المدرج أدناه بعض السماسرة الخاضعة للتنظيم الأخرى التي يمكنك استخدامها. يعمل بعض مقدمي الخدمات مع بعض العملاء فقط. وسوف نحاول أن نقدم لك البلدان الرائدة لكل وسيط على أساس الاستعراضات التي جمعناها.


وهناك الكثير من الناس الحصول على الخلط حقا عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الانتقال أسهل كثيرا. تذكر دائما المخاطر التي تضع أموالك في عند المشاركة في هذا النوع من الاستثمار.


وقد 24Option في طليعة صناعة ثنائي لبضع سنوات الآن. كما أنها توسيع خط منتجاتها، 24Option يحافظ على هذا الترتيب. لقد أضافوا في الآونة الأخيرة قسم التنبيهات التداول طرف ثالث الذي يسمح لك لتلقي خدمة إشارة مثل توصية بشأن ما للتداول ومتى. كما أنها توفر التداول المحمول. وهي منظمة، ولها سمعة كبيرة داخل الاتحاد الأوروبي.


24Option خيارات الإيداع.


الحد الأدنى للإيداع هنا هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، على الرغم من أنه لا يسمح حاليا للعملاء في الولايات المتحدة بسبب اللوائح المحلية. يمكن تنفيذ الودائع على الفور تقريبا وفي غضون 3-5 أيام يمكنك الحصول على سحب الخاص بك على التحقق الكامل من الحساب. يتم تشفير كافة المعلومات وأبقى القطاع الخاص. يمكنك إيداع مع حوالة مصرفية، وبطاقة الائتمان، أو من خلال بعض محافظ على الانترنت.


تجريبي التداول مع 24Options.


24Option لديه حساب التداول التجريبي المتاحة، ولكن سوف تحتاج إلى طلب خاص من خدمة العملاء. وهي تميل إلى البقاء مفتوحة لمدة 72 ساعة فقط. انها ليست الكثير من الوقت، ولكن ما يكفي للحصول على الشعور للموقع وبرامجها.


خدمة الزبائن.


24Option يضع تركيزا كبيرا على دعم المتداول. دون تجارهم، ليس لديهم عمل، وفلسفتهم تظهر هذه العقلية. هناك ثلاث طرق رئيسية للاتصال بخدمة العملاء: الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة عبر الإنترنت. دردشة على الانترنت هو على الارجح اسرع وسيلة لمعالجة أي القضايا التي لديك، على الرغم من أن الهاتف والبريد الإلكتروني يمكن أن توفر في كثير من الأحيان أكثر في إجابات عميقة لأسئلتك.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن تدرج هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.


تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.


الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.


نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.


جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.


تأمين شهادة وسيط ثنائي.


الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


استعراض الخيارات الثنائية العادلة.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.


خيارات الخيارات الثنائية.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.


أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!


ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.


أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


أفضل وسطاء الولايات المتحدة والخيار مواقع التداول.


باعتبارها واحدة من أبرز الخيارات الثنائية مواقع الأخبار والمعلومات لدينا الكثير من زوار الموقع الذين الوصول إلى موقعنا من العديد من أجزاء مختلفة من العالم، ومع ذلك، يجب أن تكون واحدة من زوار موقعنا على شبكة الإنترنت مقرها الولايات المتحدة الذين يسعون للحصول على معلومات عن ثنائي مواقع الخيار ثم تسمح لنا أن نذهب إلى مزيد من التفاصيل أكثر قليلا فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من أي موقع تداول الخيارات الثنائية.


يسرنا أن نعلمك أن كل واحد ثنائي الخيار السمسار والتجارة موقع المدرجة على موقعنا وقد اختارته من قبلنا وعلى هذا النحو سوف تجد كل واحد منهم سوف نقدم لكم كل من الصفات التالية.


قائمة أفضل 10 مواقع خيار ثنائي أمريكي لعام 2017.


الجانب الأول والأهم من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي يجب أن تبحث عنها هو الثقة، والتداول في جميع أنواع الخيارات المختلفة هو بالتأكيد ليس شيئا جديدا، وعلى هذا النحو يجب أن تبحث عن جودة السمسرة والمواقع التجارية التي لديها سجل قوي وموثوق بها في ما يتعلق بدفع عملائها بسرعة عندما كنت ترغب في صرف أي أرباح.


إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة ثم من المهم بنفس القدر أن تقوم بتحديد موقع تداول الخيارات الثنائية التي سوف توفر لك مجموعة من خيارات الإيداع، فضلا عن خيارات الانسحاب التي من شأنها أن تسمح لك بتمويل حسابك بسهولة معهم، وكذلك دفع لك بسرعة . جميع المواقع لدينا ميزات توفر مجموعة متنوعة جدا من الخيارات المصرفية التي يجب أن تضمن أنك لا تواجه أي نوع من المشاكل عندما كنت ترغب في تمويل لسحب الأرباح الخاصة بك!


سوف تسعى أيضا إلى موقع تداول الخيارات الثنائية الذي يوفر لك مجموعة واسعة جدا من أنواع مختلفة ومتنوعة من الخيارات للتجارة، وتجنب تلك المواقع التي تقدم سوى حفنة من الخيارات للتجارة بالنسبة لك لن يكون لديك فرصة كبيرة لتكون قادرة لإجراء تجارة مربحة إذا كانت المواقع التي تستخدمها تحد من عدد الخيارات المتاحة في أي وقت من النهار أو الليل.


أعلى أوسا ثنائي خيارات تداول المواقع.


واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تسمح للجميع في الولايات المتحدة لتاجر بسلاسة مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة هو موقع توبوبتيون، وذلك بفضل لهم وجود واحدة من منصات التداول الأكثر قوة يمكننا أن نضمن أنه كلما اخترت لاستخدام الموقع سيكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى في ما يتعلق باختيار خيار ثنائي للتجارة فضلا عن كونها قادرة على الحصول على تلك الصفقات وضعت على الفور.


كما سيكون من دواعي سرورك أن تعلم أنها تقدم أيضا مجموعة واسعة جدا من خيارات الفوركس وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على إقران الدولار الأمريكي مع أي عملة أخرى في جميع أنحاء العالم ثم تداول هاتين العملتين ضد بعضها البعض.


فيما يتعلق بأوقات عوائدهم سوف يكون من الصعب جدا للعثور على موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت أن يدفع لك بأسرع ما يفعلون ولديهم الكثير من الطرق المختلفة على العرض للسماح لك لإيداع وسحب الأموال من وإلى الحساب الخاص بك.


نحن دائما إضافة الولايات المتحدة الأمريكية خيارات تداول الخيارات الثنائية ودية لمواقعنا، ونحن ندعوك أن يكون نظرة فاحصة حول كل واحد تداول ثنائي الخيار المدرجة المدرجة أيضا حصلت على مراجعة كاملة من تلك المواقع منها داخل موقعنا على الانترنت وعلى هذا النحو سوف تكون قادرة على العثور على الفور ما هو العرض في كل واحد منهم، والتي من شأنها بالطبع تسمح لك لاتخاذ قرارات مستنيرة على تلك التي قد ترغب في الاشتراك في والمدرجة أيضا هي كل مواقع موقع العميل الجديد حتى العرض .


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تتداول الخيارات الثنائية؟


يتم اختيار جميع السماسرة المدرجة على موقعنا بعناية واختبارها من قبل موظفينا. نحن نأخذ بعين الاعتبار عدة معايير عند مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية. وضعنا الكثير من التركيز على ما يلي:


& # 9658؛ سمعة - كبار السماسرة خيار ثنائي التي كانت موجودة لبعض الوقت ولها مراجعات جيدة من تجارهم ويفضل دائما.


& # 9658؛ النمو - وسيط الخيارات الثنائية التي تنمو بسرعة وعادة ما تفعل الأشياء الصحيحة. نحن نحاول تجنب المنصات التي تأتي وتذهب.


& # 9658؛ المصرفية - طرق الإيداع والانسحاب مهمة جدا لأنها تيسر وصول المستثمرين من جميع أنحاء العالم. سحب سريع أمر لا بد منه في هذه الصناعة.


& # 9658؛ دعم العملاء - كلما كان لديك مشكلة تريد أن تكون قادرة على الحصول على مساعدة من الدعم على الفور. هذا هو السبب في أننا نعتبر دعم العملاء واحدة من أهم الميزات.


& # 9658؛ الربحية - يرغب المستثمرون في الحصول على أقصى استفادة من صفقاتهم. بعض الوسطاء لديهم دفعات أعلى من غيرها، وتاجر نشط يمكن أن يحدث الفرق بين الربح والخسارة على المدى الطويل.


& # 9658؛ التنوع - المزيد من الاحتمالات تعني عوائد أعلى. خيارات اللمس، خيارات الزوج أو الحدود هي أدوات إضافية يمكن أن تفيد المتداولين إذا ما استخدمت بحكمة.


نقوم بتحديث بانتظام قوائمنا وفقا لطريقة أداء الوسطاء. فريقنا يختبر كل وسيط الخيارات الثنائية من وقت لآخر للتأكد من معايير الجودة العالية لا تزال هناك. قبل إضافة أي علامة تجارية جديدة على موقعنا على الانترنت خبرائنا تحليل جميع الجوانب المذكورة أعلاه لمدة لا تقل عن شهر واحد. فقط عندما تلتزم الشركة بجميع متطلبات الجودة سوف تكون واردة على هذا الموقع.


بيناري-أوبتيونس-بروكرز هي البوابة الأولى المخصصة لمقارنة وتصنيف الوسطاء الثنائيين. نهجنا صادقة ومستقلة أبقى لنا كموقع الرصد الرئيسي في هذه الصناعة، ونقطة انطلاق لكثير من التجار ثنائي. نجاحنا يأتي من فهم احتياجات كل من صغار التجار وكذلك كبار المستثمرين، ومن التزامنا أن يكون هنا سنوات من الآن.


ما هي الخيارات الثنائية؟


من الناحية الفنية، والخيارات الثنائية هي الأدوات المالية المشتقة التي تسمح للمستثمرين للمراهنة على الاتجاه حيث الأصول سوف تتحرك في الإطار الزمني المقبل. في الماضي كانت متاحة فقط للمستثمرين المحترفين الذين استخدموا خيارات التداول للتحوط من المخاطر أو لأغراض المضاربة.


الشكل الأساسي من الثنائيات هي خيارات أعلى / أسفل التي يمكن أن تكسب أنت ربحا يصل إلى 85٪ من الاستثمار الأولي إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا.


في الوقت الحاضر كل شخص لديه حق الوصول إلى هذا الشكل البسيط من التداول وذلك بفضل العدد المتزايد من وسطاء الخيارات الثنائية. مرة أخرى في عام 2018 كان هناك سوى عدد قليل من الشركات التي قدمت التداول ثنائي للعملاء التجزئة ولكن هذا قد تغير الآن.

No comments:

Post a Comment