Thursday 18 January 2018

استراتيجيات التداول في سوق جانبية


كيف يمكن لاستراتيجية المدى جعل الأسواق الجانبية ترادابل.
ويعتبر السعر مجموعة ملزمة عندما لا تتجه صعودا أو هبوطا. يمكننا ربط سوينغ مستويات قياسية وقيعان معا لخلق مستويات الدعم والمقاومة. دخول التجارة مع مخاطر إيجابية: نسبة المكافأة يمكن أن تقلب الاحتمالات في صالحنا.
وقد تغيرت ظروف سوق الفوركس على مدى العامين الماضيين. الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه التي عملت بشكل جيد في الماضي تظهر نتائج متباينة وإحباط العديد من التجار الفوركس، وشملت نفسي. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة أنا و [رسقوو]؛ كان المتفرعة إلى استراتيجيات مختلفة التي تبني هذه البيئة تقلب منخفضة. اليوم، سوف نتحدث عن الكيفية التي يمكن بها لاستراتيجية النطاق أن تجعل الأسواق الجانبية قابلة للتداول.
تحديد سوق جانبية.
خطوتنا الأولى في تداول النطاق هي تحديد أزواج العملات التي تتحرك جانبيا. نحن نريد تجنب أزواج العملات مع الأسعار التي تنحدر أو تنحدر إلى أسفل. يمكننا استهداف أي إطار زمني وزوج العملات التي نود، طالما كان العمل في الآونة الأخيرة سعر أكثر أو أقل جانبية.
الصورة أدناه هي 3 أزواج العملات المختلفة وتحركات أسعارها الأخيرة. الرسم البياني 1 هو اتجاه صاعد كلاسيكي، الرسم البياني الثاني هو الاتجاه الهبوطي الكلاسيكي، و 3 الرسم البياني هو مثال على مجموعة. نحن نريد أن نجد الرسوم البيانية التي لا يكون لها اتجاه واضح وغالبا ما تتحرك جانبية مثل الرسم البياني رقم 3.
تعلم الفوركس: أوبترند، الاتجاه الهبوطي، والمخططات المدى.
(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 منصة الرسم البياني)
بعد أن وجدنا بعض الأمثلة على زوج محتمل، فقد حان الوقت للتحول إلى التحليل الفني لمساعدتنا في العثور على الدعم والمقاومة.
تحديد موقع الدعم & أمب؛ مقاومة.
المصطلحات & لدكو؛ الدعم & رديقو؛ & لدكو؛ المقاومة & رديقو؛ يتم تداول المصطلحات المستخدمة لوصف مستويات الأسعار حيث ارتدت الأسعار في الماضي. لذلك في أي وقت نرى السعر ترتد منخفضة أو ترتد قبالة عالية، أن السعر المنخفض والعالي يمكن اعتبار الدعم أو المقاومة.
تحديد هذه الارتفاعات والانخفاضات من السهل جدا في رأيي. أنا أفضل باستخدام القطع الناقص الأصفر على بلدي ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية لتسليط الضوء على الأوقات حيث السعر و لدكو؛ ارتد & رديقو؛ إما من مستوى مرتفع أو منخفض.
تعلم الفوركس: تسليط الضوء على مستويات عالية ومنخفضة.
يظهر الرسم البياني أعلاه الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسدجبي) مع ارتفاعات وأقواس متأرجحة بارزة. يبدو وكأنه فوضى في هذه المرحلة، ولكن بمجرد ربط بعض من الحذف معا باستخدام أداة الخط، والفرص التجارية المحتملة يمكن اكتشافها.
هناك آراء مختلفة حول كيفية رسم الخطوط. أرسم الخطوط باستخدام عملية من خطوتين:
الخطوة الأولى هي تحديد أعلى سعر مرتفع وأدنى سعر منخفض، ورسم خط أفقي يمتد من كل. أعلى وأدنى الأسعار يمكن أن تكون بمثابة دعم قوي أو المقاومة.
والخطوة الثانية هي تحديد مستويات الأسعار التي تلمس أكثر من إهليلجي واحد؛ والمزيد من الحذف أفضل. حتى في هذا المثال، يمكننا أن نرى كان هناك مجموعتين رئيسيتين من الحذف التي كانت على حق حول نفس مستويات الأسعار اثنين. نريد رسم خط أفقي من خلال هاتين المجموعتين.
ويمكن رؤية نتائج هذه الخطوط الأفقية أدناه. إذا كنت تواجه مشكلة في رسم مستويات الدعم والمقاومة، تحقق من بلدي 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
تعلم الفوركس: ربط الارتفاعات والمنخفضات لخلق مستويات الدعم والمقاومة.
التداول مع خطر قوي: نسبة المكافأة.
مرة واحدة لدينا خطوط في مكان، ونحن الآن على استعداد لوضع التجارة. وبما أن هذه الخطوط تسببت في ارتفاع سعرها في الماضي، فإنها قد تتسبب في ارتفاع السعر مرة أخرى في المستقبل. لذلك نحن نريد أن ننظر إلى شراء عندما يقترب السعر من خط من فوق وننظر لبيع عندما يقترب السعر من خط من أدناه. إذا لم تكن متأكدا من حجم حجم التداول الكبير، فتعرف على كيفية تحديد حجم التداول الصحيح بكل ثقة.
اتضح أن أوسجبي على حق في واحدة من الخطوط السفلية التي رسمناها، مما يتيح لنا إمكانية الشراء عند مستواه الحالي.
يجب أن يتم ضبط وقف الخسارة لدينا خارج الخط الذي نشتريه عند أو أقل من أدنى مستوى إذا لم يكن بعيدا جدا. لأن أدنى مستوى منخفض جدا، لقد اخترت تعيين توقفتي عن ذلك.
تعلم الفوركس: شراء إعداد التجارة وندش]؛ شراء الدعم مع المخاطر الإيجابية: مكافأة.
نحن نريد أن يكون لدينا استراتيجية خروج لدينا خطر إيجابي: نسبة المكافأة، وهذا يعني أننا نريد هدف الربح (الحد) لتكون أكثر من حيث وضعنا توقفنا. هذا هو جزء أساسي من إدارة الأموال التي يمكن أن تقلب الصعاب في صالحنا.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، ونحن نريد أيضا أن نحاول وضع هدف الربح لدينا تحت أقرب خط المقبل. وهذا يسمح للسعر للانتقال بحرية إلى هدف الربح لدينا دون أن تعوقها مستويات الدعم أو المقاومة السابقة.
مراجعة استراتيجية النطاقات.
التجار الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية لخلق استراتيجية الفوز يجب أبدا الحصول على الرضا. تغيير ظروف السوق يمكن أن تغير فعالية الاستراتيجيات الخاصة بك، لذلك نحن بحاجة إلى أن تكون قادرة على التكيف. تقلبات منخفضة عادة يؤدي إلى المزيد من نطاقات السوق، لذلك فمن الجيد أن نعرف كيفية التجارة هذه الأنواع من السيناريوهات. نأمل أن يساعد هذا المقال الحصول على ما يصل الى السرعة. لممارسة الاستراتيجية التي تدرس اليوم، أوصي بطلب للحصول على حساب تجريبي مجاني يتضمن الرسوم البيانية الحرة وتغذية السعر التدفق الحر.
--- كتبه روب باسكي.
أراد من أي وقت مضى منصة من شأنها أن تضع تلقائيا الصفقات على حسابك 24 ساعة في اليوم؟ تحقق من فكسم مرآة مرآة منصة.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التداول الجانبي: تعريف، أمثلة، استراتيجيات.
كيف يمكنك كسب المال في سوق جانبية.
السوق الجانبية هي عندما تبقى أسعار الاستثمارات ضمن نطاق ضيق لأي فترة. وهي لا تحقق ارتفاعات أعلى أو اختراق أعلى من أعلى سعر سابق. إذا فعلوا ذلك، من شأنه أن يشير إلى سوق الثور. فهي لا تحقق أدنى مستوياتها، أو تنخفض عن المستوى السابق للدعم. إذا فعلوا ذلك، وهذا يشير إلى تصحيح. إذا انخفض 20 في المئة، من شأنها أن تكون سوق الدب.
وعادة ما يشير الاتجاه الجانبي إلى سوق الأسهم.
ماذا يعني السوق الجانبي؟
السوق الجانبية يعني أن الأسعار تستعد للمضي قدما في نفس الاتجاه الذي كانت عليه في السابق. ومن غير المحتمل أن يحدث سوق جانبي قبل حدوث تغيير كبير في الاتجاه.
وهذا ما يعرف أيضا باسم الدمج. إنه جزء طبيعي من إجراء التداول. التجار غير متأكدين من أي اتجاه السوق يمكن أن تجعل المقبل. وهم يبنون على المكاسب الماضية من خلال توخي الحذر. انهم ينتظرون السوق لعكس المسار. وكلما طال أمدها، وليس هناك تغيير واضح، كلما ازدادت ثقتها. عادة، يحدث التوحيد عندما يصبح السوق جاهزا لتحقيق أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا.
هناك استثناء حرج. إذا حدث ذلك أثناء انتقال دورة الأعمال.
ثم تشير الأسواق الجانبية إلى المرحلة التالية من دورة الأعمال.
على سبيل المثال، كانت هناك فترة من الاندفاع غير العقلاني، الذي يشير إلى ذروة دورة الأعمال. يمكن أن يحدث سوق جانبية قبل الانكماش. وبالمثل، يمثل الركود الجزء السفلي من دورة الأعمال. السوق الجانبية في ذلك الوقت قد يشير إلى سوق الثور الجديد.
كيفية تحديد سوق جانبية.
لتحديد سوق جانبية، يجب عليك أولا معرفة مستويات الدعم والمقاومة. الدعم هو السعر الذي يعود فيه المشترون. ولا يسمحون للسعر أن ينخفض ​​دون هذا المستوى. المقاومة هي حيث يبيع المشترون الاستثمار. انهم لا يعتقدون انها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير.
وهناك سوق جانبية تتداول ضمن هذين المستويين. وهذا ما يسمى أيضا سوقا ذات نطاق محدد. وقد يرتفع أحيانا فوق أو دون تلك المستويات، ولكنه لا يتابع من خلال ارتفاع أعلى أو أدنى من ذلك.
إذا تجاوزت الأسعار مستوى المقاومة، ثم يتبع ذلك مع ارتفاع أعلى من ذلك، والسوق جانبية تنتهي. إنه ينتقل إلى سوق ثور. إذا انخفضت الأسعار دون مستوى الدعم، ثم تنخفض حتى أقل، وهذا أيضا نهاية السوق جانبية. إنها بداية سوق لأسفل.
الاستراتيجيات.
السوق الجانبية هي بيئة صعبة لكسب المال للتجار اليوم. وهي علامة ترحيب بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر عرضة لشراء وعقد. مع الصبر، فإن السوق تكشف عن الاتجاه الذي سوف يتوجه إلى التالي.
من المهم بصفة خاصة أن يشاهد عندما يكون الاقتصاد في أي مرحلة دورة أعمال لفترة طويلة من الزمن.
أفضل طريقة لكسب المال في السوق جانبية هو أن تكون متنوعة. وبهذه الطريقة، لن تفقد الكثير أو تكسب الكثير عندما ينفجر السوق.
وتظهر معظم الدراسات أنه من الأهم أن يكون توزيع الأصول المناسب أكثر من محاولة توقيت السوق بشكل صحيح. عندما ينجرف السوق جانبية، فإنه وقت كبير لإعادة التوازن تخصيص الخاص بك.
وحدث نمط تداول جانبي في نهاية مرحلة الانكماش للدورة في عام 2018. وبلغت أسعار الذهب 1،895 دولار للأونصة. وعزز المستثمرون أسعار الذهب بسبب المخاوف من حدوث مزيد من الانكماش. وكانوا قلقين من تهديدات الكونغرس بأزمة سقف الديون واحتمال تعثر الديون. وبمجرد انحسار المخاوف وانتهى سوق الثور في الذهب، تداولت السلع بشكل جانبي طوال عام 2018.
ومع استمرار تحسن الاقتصاد، دخلت أسعار الذهب في السوق الدب في عام 2018. واستمرت الأسعار في الانخفاض في عام 2017.
ويمكن أن يعني الاتجاه الجانبي أيضا أن فئة أصول واحدة تنتقل إلى فئة أخرى. على سبيل المثال، يمكن أن يحدث توطيد عندما ينتقل المتداولون من الأسهم الصغيرة إلى الأسهم القيادية. ويحدث ذلك عادة في منتصف مرحلة التوسع لدورة الأعمال.

سوق جانبية / الانجراف الجانبي.
تعريف "سوق جانبية / الانجراف الجانبي"
یحدث سوق جانبي حیث لا یشھد الاتجاه السعري لأداة تجاریة معینة، مثل المخزون، أي اتجاه صعودي أو ھبوط. وبدلا من ذلك، كان نشاط السعر يتأرجح بين نطاق ضيق نسبيا دون تشكيل أي اتجاهات متميزة. ويقال أن السوق الجانبية تتداول في نطاق أفقي أو قناة، مع عدم تحمل الدببة ولا الثيران السيطرة على الأسعار.
كسر لأسفل "سوق جانبية / الانجراف الجانبي"
يمكن للمشاركين في السوق استغلال سوق جانبية من خلال توقع الهروب، إما فوق أو أسفل القناة التي تشكلت خلال السوق الجانبية. يشار إلى الأسواق الجانبية أيضا باسم متقطع أو غير تتجه. إذا كان من المتوقع أن يبقى الانجراف جانبي لفترة طويلة من الزمن، يمكن للمستثمر كسب الأرباح عن طريق بيع الخيارات مع اقتراب مواعيد انتهاء الصلاحية.

استراتيجيات التداول في سوق جانبية
ورشة عمل جديدة حصرية للتجارة من.
معهد فان ثارب.
استراتيجيات السوق جانبية.
الربح عندما يذهب السعر إلى أي مكان:
كيفية التداول بنجاح.
الأسواق الجانبية في كل مرة الإطار.
عزيزي التجار والمستثمرين،
تخيل الجلوس في مكتبك ورؤية الرسم البياني مثل هذا التطور
أيا كان الإطار الزمني الذي تتاجر به، هل لديك مشاعر عدم اليقين، والإحباط، أو الانزعاج؟
هل تأمل في تغيير أكبر في الاتجاه أو التقلبات؟
هل لديك حاجة لجعل شيء يحدث؟
هل مستويات الإجهاد تزداد، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة؟
ماذا عن الأنظمة الخاصة بك
هل أنت متأكد من أنها الخيار الصحيح لهذا النوع من السوق؟
هل هم يؤدون كما هو متوقع في هذا الإجراء المنحل؟
ماذا عن فترات التقلبات المنخفضة للغاية؟
إذا لم يكن لديك، هل لديك أنظمة محددة مصممة لهذا النوع من السوق فريدة من نوعها؟
المهندسة لأداء جيدا للغاية في هذه البيئة؟
تخفيف كل من الإجهاد وعدم اليقين، كل حين تقديم متسقة R؟
بالنسبة لمعظمكم قراءة هذا، كنت أفهم أساليب ومفاهيم تداول الأسواق تتجه، سواء الثور أو الدب. وقد كان تدريس المفاهيم المفيدة، والعقليات، واستراتيجيات كبيرة للتجار В للآخرين الهدف الرئيسي لمعهد فان ثارب لمدة 35 عاما.
مع أن قال، نلقي نظرة على هذا الرسم البيانيЂЂ
كما ترون، هناك عدد من الطرق التي يمكن أن يتطور بها هذا السوق.
يمكن أن يبقى الثور بعد الذهاب جانبية بعض الوقت، أو أنها يمكن أن تذهب كامل على الدب قبل أن تتحول جانبية مرة أخرى.
والمفتاح هنا هو مقدار الوقت الذي تنفقه الأسواق في أي مكان
بغض النظر عن الإطار الزمني الذي التجارة أو الطريقة التي تستخدم لقياسها، الأسواق الجانبية يحدث بين 59٪ و 65٪ من الوقت!
وعلى الرغم من أنها تظهر معظم الوقت، نادرا ما تناقش الأسواق الجانبية، حتى في دوائر التجارة المهنية.
هناك عدد من الاحتمالات الصحيحة، بما في ذلك:
يمكن أن يكون من الصعب التعرف عليها، مما يجعل من الصعب الدخول والخروج على نحو فعال أنها عادة لا تقدم مضاعفات R كبيرة، أعتقد أكثر الفردي والزوجين أنها تتطلب عقلية مختلفة تماما للتجارة بشكل جيد أنها تعتبر & لدكو؛ رودني دانجيرفيلد & رديقو؛ من الأسواق، ولا تحصل على الاحترام الذي تستحقه أنها تتطلب مستوى غير عادي من الالتزام لتطوير النظم الفائزة.
مع هذه المعتقدات المختلفة حول الأسواق الجانبية والاهتمام ضئيل تعطى لهم بشكل عام، كنت من غير المرجح أن تتعلم تقنيات محددة ومهارات المهارات اللازمة لتجارة هذا النوع من السوق من موقع القوة والثقة. عندما تواجههم (وسوف بين 59٪ و 65٪ من الوقت) مهمة التداول يصبح أكثر صعوبة، مؤكدا النظم الخاصة بك وعلم النفس الخاص بك خارج منطقة الراحة العادية الخاصة بك.
ونحن نعلم أن لديك خيارات عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية التجارة في الأسواق. المعلومات، سواء الجيدة والسيئة على الانترنت ومتوفرة بسهولة.
ولكننا نعتقد أننا يمكن أن نقدم لكم أكثر بكثير من مجرد معلومات Ђ.
مثل فرصة للعمل مع زعيم حقيقي Ђ معلم حقيقي.
شخص يقدم إلى:
بسهولة شرح دورة السوق وما لمراقبة من حيث الصورة الكبيرة، مما يتيح لك حافة متميزة العمل مباشرة معكم لتطوير خطة التداول في السوق جانبية للإطار الزمني توفر لك مع استراتيجيات مختلفة بحيث يمكنك التجارة هذا النوع من السوق مع الثقة الالتزام بالعمل معكم بعد ورشة العمل لضمان لك النجاح.
في فتي، كنا قد تبحث عن شخص لمواجهة التحدي المتمثل في تدريس هذه الأساليب المحددة في السوق، بما في ذلك الحالات العقلية الفريدة، والمعتقدات، والاستراتيجيات اللازمة للتجارة بنجاح الأسواق الجانبية.
أفضل التجار والمستثمرين، بما في ذلك أولئك من فئات سوبر ترادر ​​الماضية، فهمت ما كان التعهد الكبير هو تطوير التقنيات اللازمة للتداول الفعال لهذا النوع من السوق بنجاح.
ما كان المطلوب هو شخص لديه مستوى عال من التفاني Ђ
الذين امتلكوا التزاما حقيقيا بالعملية
وشغف التدريس.
كنا بحاجة شخص مؤهل بشكل فريد وشخص كان على استعداد لتكريس أنفسهم لهذه المهمة ЂЂ|
والآن وجدنا لها.
إدخال كيم أندرسون.
كيم هو 2018 سوبر التاجر الدراسات العليا من فتي. قبل أن تكتمل دراستها معنا، وقالت انها قد حصل على درجة الماجستير في هندسة النظم - وهو ليس الفذ صغير! كما شغلت منصب مستشار أمن تكنولوجيا المعلومات للبنتاغون، في حين تؤدي أيضا واجباتها مع القوات الجوية الكندية.
وهي تعمل حاليا كمهندس أمن سايبر في لوكهيد مارتن / ليدوس وتتعامل مع نظمها بدوام جزئي، وإيجاد التوازن بين العمل والحياة الذي يعمل لها ولعائلتها.
مع الانتهاء من أكثر من 1،850 الصفقات الانتهاء، كيم لديه الحلول والخبرة لقيادة لكم في سوق جانبية.
وقد وضعت في قدرا هائلا من العمل والجهد في جعل هذا التدريب فريدة من نوعها في العراء. صممت في الأصل مع شركائنا سوبر التجار في الاعتبار، قررت كيم وأنا لتطوير هذه المواد حتى يتسنى لجميع التجار أو المستثمرين يمكن أن يأتي إلى ورشة العمل واتخاذ المنزل هذه المعلومات الهامة على هذا النوع من السوق غير مقدر.
وهذا يعني أن التسجيل محدود كما سيتم شغل العديد من المقاعد مع الطلاب من برنامج النخبة سوبر التاجر.
إذا كنت تعتقد أنك على استعداد لفعالية سريعة، والعملية على الحدث الذي استضافه مدرب، 100٪ مخصصة لتعليمك كيفية التجارة بشكل فعال الأسواق الجانبية، ووضع خطط للانضمام إلينا هذا 11 أغسطس - 13 وتسجيل اليوم.
ابتداء من اليوم الأول، سوف كيم يأخذك على عمق الغوص في مفاهيم التداول الأسواق الجانبية، بما في ذلك:
ما هي عليه ومتى من المحتمل أن تحدث في دورة السوق كيف يمكن لهذا النوع من السوق أن يكون خطرا على جميع الأطر الزمنية †"وخاصة التجار اليوم تعلم طرق متعددة لقياس نوع السوق وأفضل واحد بالنسبة لك لماذا واحد & لوت؛ الكأس وردقوو]؛ نظام لجميع الأسواق هو مجنون كيفية اختيار نظام جانبي للتجارة على أساس تقلبات السوق سر لاستخدام خيارات للتحوط والمضاربة، وتوليد الدخل في هذا السوق ما هي المفاهيم المفيدة يجب أن يكون بنجاح التجارة الأسواق الجانبية تعلم ما هو تقلب مثل أكثر من 70٪ من الوقت في هذا النوع من السوق جانبية معينة فهم تأثير التغييرات في التقلبات وأسعار الفائدة على القيم خياراتك.
في يوم 2، كيم سوف تنفق اليوم بأكمله الدخول في جميع الأنظمة والاستراتيجيات التي تحتاجها للاستفادة من الأسواق الجانبية، من البدائل النقدية لتقنيات الخيارات المتقدمة.
اكتشف مخطط النظام الاستراتيجي ليقول لك بالضبط عند استخدام نظام معين، نظرا للتذبذب والإطار الزمني المتداول (الذهب المطلق!) تعلم كيفية استخدام تقلبات تستهدف أن تتفوق على الأسواق مع سحب أقل بكثير كيف 4 + يمكن أن يعمل نظام التداول يوم سون بالنسبة لك في الأسواق الجانبية هادئة سر لاستخدام خيارات ينتشر - الاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاهين مع الحد الأدنى من المخاطر تعلم نظام بسيط على المدى الطويل التي يمكن أن تؤكد على سوق الدب كيفية تحصين محفظتك من كل نوع السوق مع 4 استراتيجيات مختلفة بشكل فريد اكتشاف 5 تقنيات إدارة المخاطر المختلفة للخيارات وأفضل واحد بالنسبة لك كيف يمكنك استخدام مختلف صناديق الاستثمار المتداولة محايدة السوق لتنمو الأصول الخاصة بك بأمان تعلم نظام جانبي الأساسية التي تفوقت على SP500 بنسبة 7 إلى 1 لماذا يجلس من أول 30 دقيقة من التداول يمكن أن تعطيك حافة حاسمة لماذا تفشل أفضل النظم وماذا يهم أكثر عندما يفعلون.
وأخيرا، في يوم 3، سوف تضع موضع التنفيذ ما تعلمته والتداول اللحظي في بيئة محاكاة، حتى تتمكن من:
تنفيذ الصفقات الخاصة بك في كلا الجانبين جانبية هادئة والأسواق المتقلبة جانبية فهم كيف يعمل علم النفس الخاص بك في هذا النوع من السوق تعلم كيفية التكيف والنجاح في الأسواق الجانبية.
سوف كيم أيضا تغطية كيف يمكنك جعل مهنة من التداول في الأسواق، بما في ذلك:
لماذا إنشاء هيكل في الأعمال التجارية الخاصة بك هو المفتاح في "انظر كيم وقوائم التحقق لماذا دعم الشبكات هي مهمة بالنسبة لك وراء التداول فقط اكتشاف كيف مهندس النظم يخلق نظام من الصفر - انظر كيم و رسكو؛ s الخاصة بي الرسم البياني التنمية لماذا رعاية لنفسك يعطي كنت حافة حقيقية على التجار الآخرين في جميع الأطر ماجستير في أفضل 25 الدروس أن معظم التجار تعلم الطريقة الصعبة لماذا يجب أن تتكون الأهداف من أكثر من مجرد خطر والعودة سر لتصبح غير واعية المختصة ولماذا يهم كيفية استخدام علامة كوبية & [رسقوو]؛ ق 12 قواعد للمشاريع المبتدئة في عملك التجاري كيف عظيم التجار ضمان النصر مع مفاهيم ثارب فكر لماذا لا تعريف كل من 11 أجزاء من النظام الخاص بك يؤدي إلى فشل مضمون لماذا هذا فان ثارب سر هو & لدكو؛ لينشين & رديقو؛ لنجاح التداول الخاص بك.
كخريج سوبر ترادر، كيم يعرف ويفهم أنه إذا كنت تعتمد المعتقدات، والحالات الذهنية، واستراتيجيات التجار استثنائية، يمكنك تحقيق نتائج استثنائية مماثلة.
من خلال التسجيل اليوم، لديك الفرصة للانضمام إلى مجموعة صغيرة من التجار زميل، بما في ذلك تلك الموجودة في بلدي برنامج سوبر التاجر، والحصول على كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في هذا النوع من سوء فهم السوق. تكون على استعداد لوضع موضع التنفيذ ما سوف تتعلمЂЂ you لن تكون بخيبة أمل.
المساعدة في إعداد السوق الجانبية: توفر لك أدوات لتداول سوق جانبية بثقة تسمح لك أن تبدأ (أو تستمر) لتطوير خطة تداول السوق الجانبية التي تناسبك كن في وضع يمكنها من الربح من الأسواق الجانبية.
أهداف ورشة العمل الشاملة:
تعلم طرق تحديد وتحديد الأسواق الجانبية فهم ما يسبب دورات السوق وما يجب مراقبته من حيث الصورة الكبيرة أهمية علم النفس السوق في الأسواق الجانبية تقديم مقدمة للخيارات - أداة مفيدة جدا في الأسواق الجانبية تقديم مقدمة لتقنيات التحوط والاستراتيجيات تعلم العديد من الاستراتيجيات & أمب؛ (ثلاثة أطر زمنية مختلفة في جانبية هادئة وجانبية متقلبة) تطبيق ثارب فكر في التداول في الأسواق الجانبية بما في ذلك: تعرف على علم النفس (النفس) من التداول في الأسواق الجانبية أهمية تحديد الأهداف خطة تطوير النظام / العملية حدد الخطوات التالية لتطوير خطتك لتداول الأسواق الجانبية الشبكة مع التجار الآخرين أثناء وبعد ورشة العمل إعداد المساءلة الشخصية / الإلهام.
س: كم عدد الأنظمة وما هي أنواع الاستراتيجيات التي سوف نتعلمها؟
ج: سوف يعلم 5 أنظمة التداول اليوم مختلفة، فضلا عن نسخة من كين طويل و رسكو؛ ق نظام التوجيه. وسوف نقوم أيضا بتغطية استراتيجيات الخيارات المختلفة بما في ذلك فروق التقويم، وكوندورس، والفراشات، والخنق، وال سترادلز. بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل وحسابات الاستثمار، ونحن سوف تغطي 4 أنظمة مختلفة مصممة لجميع أنواع السوق.
س: ما هو توقع الأنظمة؟
ج: أفضل استخدام سون (رقم جودة النظام) عند قياس أداء نظامي، لأنه يأخذ بعين الاعتبار الانحراف المعياري للنتائج. وفيما يلي النتائج الخاصة بعدد قليل من الأنظمة التي سيتم تغطيتها في ورشة العمل الجانبية: ترتد لديها سون من 4.6، أرلس لديها سون من 3.9، RSI2: 3.5، Z3PO: 3.3، كيرك و رسكو؛ s وهمية خارج النظام: 2.9، و كين نظام التوجيه: 4.3.
س: ما هو رأس المال المطلوب لتداول هذه الأنظمة؟
a: ذلك يعتمد إلى حد كبير على النظام الذي تريد التجارة. إذا كنت تخطط للأسهم التجارية اليوم داخل الولايات المتحدة، تحتاج إلى الحد الأدنى من 25K $ ولكن يفضل أن يكون على الأقل 50K $. على المدى الطويل ونظم التداول سوينغ يمكنك الحصول على بعيدا مع حساب أصغر بكثير. ومع ذلك، فإن نقص التنويع وتحت الرسملة يصبح قضية بالنسبة للحسابات الأصغر حجما. أنا تشمل اثنين من نظم كبيرة على المدى الطويل في هذه الورشة التي توفر التنويع المدمج، لذلك شخص مع حساب صغير لا داعي للقلق حول تلك القضايا.
س: ما هي الأسواق التي يمكن تداولها في الأنظمة؟
ج: تم تصميم الأنظمة لمؤشرات الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، والأسهم الفردية.
س: ما هو الحد الأدنى للمخاطر المطلوبة في التجارة؟
ج: هذا هو تماما حتى التاجر الفردية. ومع ذلك، أنا لا خطر من أي وقت مضى أكثر من 0.5٪ من مجموع حقوق الملكية الخاصة بي لكل موقف في الصفقات اليوم بلدي وأبدا أكثر من 1٪ في موقف للتداول البديل. وأنا لا أوصي أكثر من 10٪ الحرارة محفظة في أي وقت معين. بالنسبة لأي شخص جديد في التداول، أوصي بالبدء في تداول الأوراق ثم نقل المخاطر ببطء إلى ما لا يزيد عن 1٪ من إجمالي حقوق المساهمين على مدى عدة أشهر أو حتى سنوات. وسوف يعلم تقنية التحجيم الموقف الذي يضمن أنك لن تفجير حسابك، وهو أمر مهم بشكل خاص عند تعلم كيفية التجارة.
ج: يجب على الحضور في ورشة العمل هذه أن يفهموا الاستخدامات المختلفة للسوق، ووقف، وأوامر الحد. دون بعض الخبرة التجارية السابقة، يمكن أن يكون بالإحباط من وتيرة الدورة، وعلى الأرجح غير قادر على تحقيق القيمة الكاملة لحلقة العمل. تجربة الخيارات، في حين مفيدة، ليست ضرورية. وسأغطي المفاهيم الأساسية في حلقة العمل.
فريق وأنا هنا في فتي نعتقد أن عملائنا هي الأصول الأكثر قيمة لدينا.
على هذا النحو، نحن نريد أن تتجاوز توقعاتك مع ضمان غير مشروط 100٪.
تعرف على الأسواق، وتلبية زملائه التجار والمستثمرين، والتفاعل مع كيم عن أهدافك.
إذا لم تكن راضيا تماما مع ورشة عمل لدينا من قبل نون في اليوم الثاني، يمكنك طلب كامل المبلغ، أي أسئلة طرحت.
فقط يعود لك دفتر ورشة عمل لموظف وسنقوم بسعادة برد رسوم ورشة العمل الخاصة بك. نحن بكل سرور نأخذ هذا الخطر في كل ورشة عمل نقدمها تقريبا، معتقدين أن القيمة التي نقدمها لك تتجاوز بكثير التكلفة بالنسبة لك أن تكون هنا. مع تسجيلك اليوم، يمكنك أن تبدأ عملية اعتماد الحالات النفسية الناجحة والاستراتيجيات والمعتقدات اللازمة لتجارة الأسواق الجانبية. مع التزام كيماسو بالتعليم، سوف تأتي بعيدا مع الأدوات التي تحتاجها للتداول في هذه السوق وتحقيق النتائج التي تسعى من أجلها.
الحصول على دعم مدرب ما بعد ورشة عمل لبقية عام 2017!
مع أربع مكالمات شهرية (ساعة واحدة لكل منهما)، فضلا عن دعم البريد الإلكتروني المستمر.
وقالت انها سوف تقدم لها ردود الفعل والتوجيه الخبراء لأي تداول.
القضايا التي قد تكون لديك لبقية عام 2017.
لا يتم تأخير Ђ "الاستفادة من & لدكو؛ إيرلي بيرد & رديقو؛ صفقة قبل أن ينتهي!
ونحن نعلم أنك سوف تحصل على قيمة لا تصدق من حضور هذه الورشة.
فإنه في نهاية المطاف متروك لكم أن تقرر ما إذا كانت ورشة العمل هذه مناسبة لك، حتى تتمكن من إضافة أداة أخرى إلى حزام أداة التداول الخاصة بك. ولكن يمكنني جعل القرار سهلا وخالية من المخاطر ممكن بالنسبة لك. آمل عرض خصمنا يساعدك على الانضمام إلينا هذا أغسطس.
إليك كيفية الحصول على خصم إضافي بنسبة 15٪.
للطلاب الذين يحضرون أيضا ورشة عمل نظم التداول يوم كين طويل (يوم 5-9 أغسطس) قبل ورشة عمل جانبية، أنا و [رسقوو]؛ م على استعداد لتقديم حافز أفضل مما كنت أفعل عادة للتأكد من أن تفعل!
(لاحظ يومين اختياري من يوم التداول الحية، 8-9 أغسطس، ليست مدرجة في سعر التحرير والسرد).
ولكن لفترة محدودة، سوف توفر 1000 $ من خلال حضور الاثنين معا.
لديك فرصة فريدة من نوعها الآن للاستثمار في نفسك، وتفعل ذلك بسعر منخفض!
سيكون لديك مقفل في مقعد لنفسك في هذه الورشة المشاركة محدودة Ђ guarantee ضمان نفسك تجربة غامرة والتعلم أرفع من واحد من المواهب المواهب سوبر الموهوبين فان & رسكو؛ ق. سوف تحصل على 4 شهريا ما بعد ورشة عمل المكالمات وكذلك البريد الإلكتروني الوصول إلى كيم للفترة المتبقية من عام 2017. الأهم من ذلك كله، سوف يتوجه إلى المنزل مع العلم أن لديك كل الأدوات التي تحتاجها للتجارة الأسواق جانبية بثقة.
وأعتقد أن هذه الورشة السوق جانبية يمكن أن يكون أهم ورشة عمل نوع السوق التقنية التي وضعناها معا من أي وقت مضى. مع كيم التوجيه لك، مما يتيح لك التوجيه تحتاج كل من أثناء وبعد الحدث، كنت ملزمة للحصول على الأدوات التي تحتاجها لتحقيق النتائج التي تستحقها.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في كاري، نك هذا أغسطس.
لنجاحكم،
ملاحظة تذكر - الخصم التحرير والسرد اضافية من $ 1،000 هو لفترة محدودة. خطط الآن للانضمام إلينا 11 أغسطس - 13th. تتوفر مقاعد محدودة.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

سيوايسماركيتس & # 9474؛ استراتيجيات التداول اليوم.
شكولوفتريد هو معيار الصناعة في العقود الآجلة استراتيجيات التداول اليوم & أمب؛ التعليم المهني. اتبع هذه المدونة لمقاطع الفيديو اليومية وانضم إلى النشرة الإخبارية لاستراتيجية التداول غدا.
يوم استراتيجيات التداول.
النفط الخام نستخدم نموذج 1000-حجم (أو) 800-القراد (أو) الرسم البياني لمدة 5 دقائق E-ميني S & أمب؛ P نستخدم مخطط 6500 حجم (أو) 2000-القراد (أو) 5 دقائق الرسم البياني الذهب نحن استخدام مخطط بحجم 800 أو 610-تيك (أو) 5 دقائق. اليورو نستخدم مخططا بخمسة أضعاف (أو) مخطط بحجم 800 نقطة (أو) 5 دقائق.

No comments:

Post a Comment