Friday 26 January 2018

بلدي إشارات الفوركس سهلة


إشارات الفوركس سهلة
لدينا اليومية الجديدة إشارات الفوركس الخدمة التي تقدمها روبرت يقدم & # 8216؛ موثوق & أمب؛ مربحة & # 8217؛ المكالمات التجارية اليومية التي تقدمها البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، & أمب؛ تغريد. تقدم هذه الخدمة حاليا ما يصل إلى 15-25٪ من العائد على الاستثمار شهريا تخاطر فقط 2٪ من حسابك.
يتم إعطاء الصفقات مع تحليل كامل إذا كنت في حاجة إليها، ودعم البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر حتى تتمكن من تعلم أيضا لمتابعة بلدي استراتيجية ناجحة جدا نفسك.
إشارات الصفقات المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة / تويتر إذا كنت في حاجة إليها، لذلك لا حاجة للبقاء تعلق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحليل كامل والمنطق وراء كل مكالمة تجارية حتى تتمكن من معرفة استراتيجيتي مخاطر منخفضة من بين 14-17 نقطة مع المكافآت تصل إلى 120 نقطة ارتفاع معدل الفوز أكثر من 75٪ من الصفقات يتم معظم الصفقات قبل وقت الغداء غمت، مع يبدأ من حوالي 7:00 حتى 15 دقيقة تحذير نظرا لمعظم الصفقات دليل ترحيب بسيط المقدمة لجميع الأعضاء الجدد تبين بالضبط كيفية قراءة التنبيهات اليومية.
يمكنني استخدام المستويات الفنية الرئيسية جنبا إلى جنب مع العمل السعر الحالي، للحفاظ على الصفقات بلدي حيث تقترح الأسواق وليس من قبل بعض المؤشرات المتخلفة.
أنا سوف الخطوط العريضة بالضبط ما أنا لووكينغ أن يحدث في كل سوق على أساس يومي وسوف نقدم لكم بلدي التنبؤات دقيقة التجارة حتى تتمكن من التجارة مع & # 8216؛ الأولاد الكبار & # 8217؛ وليس ضدهم.
يوميا لايف سمز تنبيهات التجارة وتحليل بلدي اليومي السوق.
أولا يمكنك إما أن تأخذ فقط & # 8216؛ البريد الإلكتروني اليومي تنبيهات التجارة & # 8217؛ والتي سوف تعطيك ما يصل إلى 15 دقيقة أو نحو ذلك لوضع التجارة الخاصة بك إما على الهاتف الذكي أو جهاز كمبيوتر قريب. مع هذه الصفقات أنا تقديم شراء وبيع اقتراحات مع دخول الدقيق، وقف واتخاذ مستويات الربح لكل سوق بالإضافة إلى التحديثات.
مع مساعدتي، يجب على أي شخص أن يكون قادرا على متابعة المشورة التجارية بلدي في وقت قصير نسبيا سواء على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة أو بالاقتران مع استراتيجية التداول الخاصة بك لاحتمال ضعف، ثلاثة أو حتى أربعة أضعاف نتائج الصفقات سمز.
منذ بدء تشغيل لقد حققت حقا معدل الفوز اليومي لأكثر من 75٪ للأعضاء مع كل التجارة في المتوسط ​​30+ نقطة، مع خطر منخفض من 8-14 نقطة فقط. ويمكن التحقق من جميع النقاط التي تحققت من قبل الأعضاء الحاليين.
متوسط ​​400 نقطة في الشهر.
الآن هل يمكن أن تضيع أموالك والوقت مع الآخرين أقل بكثير أقل & أمبير؛ & # 8216؛ & # 8217 غير ناجحة. خدمات الألغام، وبعضها لديها العصبية لشحن لكم جيدا ما يزيد على 150 جنيه استرليني شهريا.
أعدك أن نقدم موثوقة ودقيقة والثانية لا شيء تجربة العملاء من البداية الى النهاية، وتقديم قيمة ممتازة باستمرار في مجرد 97 £ شهريا بعد الانتهاء من محاكمة 14 يوما. أنا أعمل بجد من أجل أن أعطيك أفضل تحليل الجودة، والمعرفة التجارية والإشارات التي بدورها تؤدي إلى نتائج كبيرة والتي يمكن أن تغطي في كثير من الأحيان رسوم الاشتراك الخاص بك في بعض الأحيان في يوم واحد أو اثنين من التداول.
أنا معك كل خطوة من الطريق.
الحق من السهل أن يتبع دليل الترحيب تتلقى عند الانضمام، والتي تبين لك بالضبط كيفية تفسير والتجارة بلدي تقارير يومية بسيطة وإشارات حية، والحق في دعم البريد الإلكتروني المستمر إذا كنت في حاجة إليها.
نجاحك هو لي أيضا، أريد أعضائي للبقاء مكتتبين معي، لذلك كنت حقا لا & # 8217؛ ر لديها الكثير لتخسره على الأقل إعطاء بلدي خدمة الذهاب في حين لدينا 60٪ قبالة عرض محاكمة 14 يوم هو متاح.
إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق ثم الرجاء النقر على & # 8216؛ اتصل بي & # 8216؛ علامة التبويب أعلاه.
أستطيع حقا أن تأخذ على عدد معين من الأعضاء الجدد للحفاظ على دعم & أمبير؛ الحفاظ على جودة الخدمة، لذلك بمجرد أن ترى إشعار قائلا & # 8216؛ عذرا العضوية الآن الكامل & # 8217؛ ثم هذا يعني أنني سوف وصلت بصدق قدرتي.
نأمل أن نراكم في الداخل.
بلدي فريق الفوركس سهلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ماي إيسي فوريكس سيغنالس - جميع الحقوق محفوظة.

ماي إيسي فوريكس سيغنالس ريفيو & # 8211؛ جون هوبارد.
يحتوي هذا الموضوع على 42 رد، لديه 13 صوتا، وكان آخر تحديث من قبل ريفيستيم 2 سنوات، قبل 8 أشهر.
ماي إيسي فوريكس سيغنالس ريفيو & # 8211؛ جون هوبارد.
انقر أدناه لزيارة الموقع.
التكلفة: 50 جنيها إسترلينيا شهريا & # 8211؛ 8 يوم محاكمة مجانية عرضت.
تاريخ المراجعة: فبراير & # 8211؛ مارس 2018.
ما يقول على الموقع.
جون هوبارد (المعروف أيضا باسم الفوركس جون (إد - الأصلي!)) تم تداول الأسواق منذ ما يقرب من 13 عاما و "عملت وتعليم جنبا إلى جنب مع قدامى المحاربين التداول بدوام كامل". انه يتداول في المقام الأول غبوسد و يوروس ويستند له خدمة الفوركس إشارة على "مجموعة & أمب؛ ننسى "وكذلك" الوقت الحقيقي "و" المشورة الفنية "الصفقات تركز على هذه الصكوك.
وتدعي الخدمة معدل فوز يزيد على 80٪ مع متوسط ​​25 بيبس الفوز في التجارة حيث المخاطر لم تكن أبدا أكبر من المكافأة.
يتم سرد مزايا العضوية على النحو التالي:
• 3 أنواع من الإشارات تغطي جميع مستويات الخبرة.
• توقعات الصباح اليومية مع دخول، وقف & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح.
• المخاطر: مكافأة من 1: 1 أو أكثر.
• متوسط ​​300 بيبس في الشهر.
• ندوات جماعية بين الحين والآخر.
وتدعي الخدمة أيضا، "ليس واحد فقدان الشهر بعد".
الخدمة.
وعادة ما يتم تلقي "التقارير الصباحية" (واحد لليورو مقابل الدولار الأميركي والآخر لل غبوسد) بين 08:00 و 09:00 كل صباح، وأحيانا أنها تأتي معا ولكن عادة بشكل منفصل. (في مارس بدأ جون لتشمل فتس في الخدمة، في أي تكلفة إضافية (أدرجنا تلك النتائج حيثما ينطبق ذلك)).
كل تقرير هو مفصل تماما، يتم تضمين اثنين من الرسوم البيانية عادة (4 ساعة و 1 ساعة) مع التعليق والمستويات الرئيسية (مناطق) يتم تحديد أيضا. وهناك أيضا تعليق النص مفصل حيث يتم مناقشة أنواع مختلفة من الصفقات لهذا اليوم. على الرغم من أن التقارير في البداية استغرق بعض الوقت لتعتاد على، بعد بضعة أيام، واثنين من رسائل البريد الإلكتروني ذهابا وإيابا وصلنا أكثر استخداما لهم.
و "مجموعة & أمب؛ ننسى "تفاصيل واضحة وضوح الشمس. تفاصيل "الوقت الحقيقي" هي أيضا واضحة تماما ولا تتطلب أي تقدير. تفاصيل "المشورة الفنية" هي أكثر من رؤساء متابعة وتاجر أكثر خبرة. ولا ينبغي اتباعها بصورة عمياء، وعلى الرغم من أن معظم الأعضاء الذين يتاجرون بها ينبغي أن يكون لهم نتائج مماثلة تماما، فإنهم سيختلفون تبعا للترجمة الشفوية.
و "مجموعة & أمب؛ ننسى "الصفقات هي مناسبة لمعظم المستخدمين، حتى أولئك الذين لديهم وظيفة بدوام كامل لأنها توفر تعليمات لوضع أمر معلق مع الوسيط الخاص بك. يتم توفير دخول معين، ووقف والهدف.
الصفقات "الوقت الحقيقي" مختلفة قليلا لأنها يمكن أن تدخل في الصفقات في السوق أو أوامر معلقة قريبة من سعر السوق الحالي. مطلوب إدارة عرضية من هذه الصفقات من السهل جدا الوصول إلى البريد الإلكتروني وسيط الخاص بك هو ضرورة. مرة أخرى، كما هو الحال مع سيت & أمب؛ ننسى إدخال معين، إيقاف والهدف هو توفير.
أما "المشورة التقنية" فهي مختلفة تماما لأنها تستند إلى استراتيجية جون (المقدمة عند الاشتراك) والتحليل الوارد في التقرير. الدخول هو تقديرية على أساس الاستراتيجية (في الأساس العمل السعر وقراءات من اثنين من مؤشرات الصناعة القياسية حول مستويات محددة (مناطق)). يتم تحديد محطات وأهداف المقترحة للمساعدة في عملية التحليل.
خلال اليوم يقدم جون تحديث واحد على الأقل، عادة في جميع أنحاء السوق الأمريكية مفتوحة. في هذه يشير إلى تحليل الصباح وأي الصفقات التي قد تكون قد نفذت أو قد تكون قريبة من التنفيذ. وقد يتطلب ذلك إجراء من قبل المستخدم في بعض الأحيان لإدارة & # 8220؛ سيت & أمب؛ ننسى & # 8221؛ و / أو & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ مطلوب الصفقات. أولئك الذين يتاجرون & # 8220؛ المشورة التقنية & # 8221؛ الصفقات أيضا الحصول على تعليمات / الاتجاه.
يمكن أن يعمل.
نتائج جون الرسمية تشمل أنواع التجارة غير الاختيارية - "مجموعة & أمب؛ ننسى "و" في الوقت الحقيقي ". ویقوم بتقاریر "المشورة الفنیة" یجري تداولھا بشکل منفرد وبحق کلما کان ھناك درجة معینة من التقدیر.
لقد قمنا بمطابقة أداء الصفقات غير االختيارية في شهري فبراير ومارس على النحو التالي) نقدم تفصيلا أكثر تفصيلا في المجلة) انظر أدناه (:
فبراير 13 = +170 بيبس، 6 انتصارات، 1 التعادل، 1 خسارة = + 16٪ على أساس 2٪ خطر لكل التجارة.
مار-13 = +130 بيبس، 4 انتصارات، 2 التعادل، 1 خسارة = + 8.87٪ على أساس 2٪ خطر لكل التجارة.
وعلى الرغم من تأخر متوسط ​​300 بيبس في هدف شهر واحد خلال تعرضنا لهذه الخدمة، فإن 150 بيب متوسط ​​صلبة في الواقع. هذا هو من الخدمة التي، في رأينا، أثبتت البائع أنه مكرس بشكل واضح لهذه القضية، ويبدو أن "معرفة البصل" ويبدو أيضا أن يكون الرجل الحقيقي (ليست شائعة جدا في هذه الصناعة!).
يجب أن نذكر على الرغم من أن المستخدمين يحتاجون حقا أن يكون من السهل الوصول إلى البريد الإلكتروني وسيطهم لأنه حتى لو مجرد تداول & # 8220؛ مجموعة & أمب؛ ننسى & # 8221؛ و & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ الصفقات عليك أن تكون في جميع أنحاء لإدارتها عند تعليمات.
يدعي جون أن بإمكان الأعضاء مضاعفة تعلمهم الشهري، بعد استخدام إشارات "المشورة التقنية". كما نتائجنا من التداول هذا الجانب من الخدمة سيكون انعكاسا لتفسيرنا / القدرة لم نكن التجارة أو رصد هذه الإشارات. ربما يمكن لأعضاء الخدمة تبادل بعض تجاربهم.
لدينا ما يكفي من الثقة في هذه الخدمة لإضافتها إلى قائمة "الخدمات التي نستخدمها" وبدأنا في بلدي سهلة الفوركس إشارات مجلة حيث، كل شهر، وسوف نقدم تقريرا مفصلا عن جميع الصفقات ومقارنة نتائجنا مع تلك التي نشرتها بائع.
مفيدة عادة وخلال 24 ساعة.
• نتائج إيجابية وقابلة للتحقيق والتي تتطابق مع تلك التي تم الإبلاغ عنها على الموقع (إعطاء أو اتخاذ بيب أو اثنين).
• المخاطر: المكافأة هي دائما أفضل دائما من 1: 1 ومعدل فوز مرتفع.
• دعم جيد من بائع يبدو أن على حد سواء على دراية وحقيقية.
• الخيار للتعلم واستخدام استراتيجية "المشورة التقنية" التقديرية بدلا من مجرد متابعة عمياء.
• تقرير يأخذ قليلا التعود على.
• لدينا حتى الآن لتجربة 300 بيب الشهر ولكن حتى لو كان بائع يمكن أن تصل إلى نصف أن (مثلنا من ذوي الخبرة) لا ينبغي أن يكون أحد بخيبة أمل.
• قد لا يكون العمل بما فيه الكفاية بالنسبة لبعض، جون هو تماما تاجر حذر (وبالحق ذلك).
تذكر أن تعليقاتك مهمة & # 8211؛ إذا كنت قد استخدمت أو قررت استخدام هذه الخدمة، يرجى المساهمة في المجتمع من خلال الإبلاغ عن النتائج الخاصة بك.
المرفقات:
& # 8220؛ لا يمكن أن يكون أكثر سعادة جون، انتهى الأسبوع الثاني من متابعة الخدمة الخاصة بك مع عدد نقطة من +330 وخلال 4 أيام فقط. هذا يضيف إلى رصيد الأسبوع الأول من +157. كنت هضم التقرير الصباحي أفضل هذا الأسبوع والعمل على ذلك. كنت دقيقة 100٪ على الاتجاه المبكر طوال الأسبوع، ومرة ​​أخرى التحديثات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم واصل لي إبقاء لي على الجانب الأيمن من السوق. مستويات التكنولوجيا أعطاني عددا من الصفقات +50 نقطة، و أكوروسي من دعمكم والمقاومة جيدة جدا أنه يعطيني كل الثقة من حيث التجارة من وإلى لأصغر الحرف. أنا وجدت أنه من الأسهل بكثير للحفاظ على بلدي ديسابلين كما كنت تعطي مثل هذه المبادئ التوجيهية واضحة وأنا أشيفينغ 80٪ الصفقات الفوز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك وتقاسم فهمك الكبير للأسواق بسعر معقول في متناول الجميع. وأنا أعلم تداول بلدي هو الذهاب الى مستوى جديد كليا وأنا سعيدة للغاية وجدت خدمتكم. شكرا جزيلا لك سيمون.
شكرا للمراجعة.
وليس من الواضح من موقع جونز ما هي نسبة الصفقات التي يتم إدخالها في السوق ووضع أمر لفتح.
اهتمامي مع هذه الأنواع من الخدمات بغض النظر عن مدى سرعة كنت قادرا على فتح البريد الإلكتروني وتسجيل الدخول إلى وسيط الخاص بك، لا تزال خطر فقدان بعض الصفقات وقانون سدس يكفل تقريبا تلك التي تفوت هي الفائزين وتلك التي تحصل على هم الخاسرون.
مع عدد قليل نسبيا من الصفقات خلال الشهر، فإنه لا يبدو أن نوع الخدمة التي تريد أن يجلس من قبل جهاز كمبيوتر في انتظار التجارة (إلا إذا كنت بالفعل بالطبع)، لذلك إذا كنت يمكن أن تتبع ذلك بشكل موثوق أثناء الحصول على مع حياتك، يمكن أن يكون يستحق نظرة.
هل جميع الصفقات مبنية على خطر 1: 1 للمكافأة (إعطاء أو اتخاذ)؟
وبالتالي فإن النتائج هي للحرف انه رسائل البريد الإلكتروني خلال النهار وأيضا مجموعة وننسى أنه يرسل أول شيء. هل حصلت على هذا الحق؟
هل يمكن أن تفعل جيدا بشكل معقول مجرد تداول مجموعة وننسى الصفقات؟
يقترح أن كنت في كثير من الأحيان الانتهاء من التداول قبل 10:00، هو أن ما وجدت؟
آسف لجميع الأسئلة.
انكم مدعوون، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمعالجة لكم الأسئلة.
لم ندخل أي صفقات في السوق حيث أن الأسعار عادة ما تكون بعيدة بما فيه الكفاية لإتاحة الوقت لنا لوضع الأوامر. كنا قادرين على وضع هذه في غضون بضع دقائق ونحن بالقرب من جهاز كمبيوتر معظم اليوم، وأولئك الذين لديهم وصول المحمول إلى البريد الإلكتروني وسيط يجب أن يكون مشاكل صغيرة.
ومع ذلك، قمنا بخروج عدد قليل من الصفقات في السوق، وعندما تلقينا تعليمات من جون عن طريق تحديث البريد الإلكتروني ولكن مرة أخرى، وعادة ما حصلنا على سعر مماثل لأنه على النحو الوارد أعلاه، ونحن بالقرب من جهاز الكمبيوتر معظم اليوم.
الغالبية العظمى من الصفقات هي أفضل من 1: 1، مجرد مسح سريع نحن نقدر متوسط ​​حوالي 1: 1.7.
النتائج ل & # 8220؛ تعيين & أمب؛ ننسى & # 8221؛ و & # 8220؛ الوقت الحقيقي & # 8221؛ الصفقات حيث يتم الدخول عبر البريد الإلكتروني، ووقف وأهداف محددة & # 8211؛ لا يوجد تقدير & # 8211؛ راجع المجلة للحصول على تقسيم أكثر تفصيلا (وللإجابة عن سؤالك أيضا: & # 8220؛ تعيين & ننسى & # 8221؛).
انتهى العمل في الساعة 10 صباحا & # 8211؛ لا حقا، هناك مشاركة أكثر قليلا من ذلك.
شكرا على الرد. مفيدة جدا، كما تقول 150 نقطة في الشهر ليست سيئة على الإطلاق.

أفضل إشارات الفوركس أونلين & أمب؛ ثبت فعالية.
إطلاق العنان للتجارة الخاصة بك المحتملة، اشترك الآن!
تجربة نجاح تجارة الفوركس الجديد!
ويدعي العديد من مزودي إشارات الفوركس استخدام الأنظمة الميكانيكية لتوليد الصفقات. معظمهم يستخدمون مجرد مزيج من المؤشرات والعواطف. لماذا يجب عليك اتباع أنماط التداول المعقدة والتأكيد على نفسك مع الرسوم البيانية والبرمجيات التحليلية عندما يمكنك ببساطة إدخال إشارات تجارة النقد الاجنبى سهلة ومربحة في غضون دقائق؟
100٪ نظام ميكانيكي حقيقي سيت إيت وتنسى أسلوب التداول إيت سهلا كما 1-2-3 متوسط ​​أكثر من 1900 نقطة في الشهر! عامل الربح 1.41 ل أوسد / جبي فقط غريت نيت بروفيت إشارات أرسلت مرة واحدة فقط في اليوم في 08:00 إدت.
أفضل إشارة الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.
نحن نستخدم نظام بسيط ولكنه فعال مصمم للاستفادة من التقلبات اليومية في سوق الفوركس. نتائج متسقة منذ عام 2003. تم بناء النظام، ترميز وتصميم تماما في منصة تراديستاتيون. محاولة تنبيهات الفوركس لدينا اليوم. ليس هناك مجال للذاتية هنا.
نظام مجموعة ونسيان إشارات مجانية لمدة شهرين للحصول على حسابات أفا تريد جديدة لا إشارات التجارة الفوركس رصد 30 يوم استعادة الاموال.
جلب فوركسسيغالسبروفيدر التداول عبر الإنترنت إلى مستوى جديد كليا.
ريتشارد، سيتل، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا النظام هو سهل جدا للاستخدام! يمكنك البدء في كسب المال على الفور.
لقد حاولت أكثر من 10 أنظمة التداول الفوركس. يورس هو أسهل على شبكة الإنترنت. دعم كبير أيضا! لا شيء للقيام به، باستثناء إدخال إشارات في 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. رائع.

فوركس إشارات.
& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛
99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪
تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.
لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.
أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.
تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.
أندرو لوكوود.
أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.
سوينغ / يوم التاجر.
مارك بينيل.
مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.
سوينغ / يوم التاجر.
جويل كروجر.
بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.
سوينغ / يوم التاجر.
كيف سنحولك إلى فائز.
سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.
تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.
برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.
مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!
مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.
العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.
سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.
انظر الصفقات لدينا ونسخها.
خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.
لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.
ولكن هذا ليس كل شيء.
هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!
& الدولار؛ 1،500 الهبة.
كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.
أخبار عالمية.
سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.
تسلسل المنتج.
نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.
الرسائل الحية.
الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.
A غرفة التداول مثل لا أخرى.
عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.
أحدث فكرة التداول.
بيع ورغب. دخول 0.8865. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.
وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.
شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!
جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)
تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.
ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)
لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!
ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)
أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.
جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.
نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.

إشارات الفوركس سهلة
أخذ الربح في: 133.82.
وقف الخسارة عند: 132.26.
تحديث: 41 يوم منذ 17 ساعة.
AUDNZD.
وقف الخسارة عند: 0.8946.
تحديث: 42 يوم 19 ساعة مضت.
GBPCHF.
ديسمبر 2017 الأداء الإشارات.
الشهر الحالي الربح = -75 نقطة (جميع الأزواج)
غبوسد يوروس أوسد جبي أوسدشف أودوس أودكاد ورجبي أودنزد ورغب يوروكاد غبشف غوسد.
خيارات الدفع.
أرسل دفعتك مباشرة إلى زونوساب @ غميل.
الاشتراك إشارة.
الخيار المدفوع.
(باي بال، ماستر كارد، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفيكت ماني، بايزا إتك)
النسخ التلقائي.
للعملاء محدودة تأمين تماما و إرورلس نسخة السيارات. استقبال إي وغيرها من الأدوات توريد كل لوحة التحكم في يدك دعم كل من التجارة ووضع إشارة دعم جميع وسيط، وجميع أنواع حساب، إغلاق جزئي، ترتيب تصفية، زوج الزوجين، نسخة مقلوب، إدارة المخاطر، إدارة لوتسيز المضادة للانزلاق ومكافحة متخلفة تريد شراء 1 شهر ل 19 $ بوي 3 مونثس فور 39 $ شراء 1 سنة مقابل 99 $ تنبيه إشارة جميع العملات زوج فوري البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة التنبيه.
(عن طريق تويتر) الدخول الدقيق، تب و سي تعديل إشارة التنبيه مؤمنة بالكامل ومربحة إشارات إضافية وإعداد التجارة أخبار الفوركس فكرة التداول شراء 1 شهر لمدة 15 $ شراء 3 أشهر ل 33 $ شراء 1 سنة ل 75 $ التلقائي نسخ + إشارة تنبيه.
للعملاء محدودة تأمين تماما و إرورلس نسخة السيارات. استقبال إي و غيرها من أدوات العرض جميع لوحة التحكم في يدك البريد الإلكتروني الفوري و سمز تنبيه دعم كل وسيط، وجميع أنواع حساب، إغلاق جزئي، ترتيب تصفية، زوج الزوج، نسخة مقلوب، إدارة المخاطر، إدارة لوتزيزي مكافحة الانزلاق ومكافحة متخلفة التجارة شراء 1 شهر لمدة 25 $ شراء 3 أشهر ل 59 $ شراء 1 سنة مقابل 125 $
الخيار غير المدفوع.
(100٪ مجانا بعد الانضمام تحت يب لدينا)
لدينا وسطاء الشراكة.
يجب أن تحتاج إلى فتح حساب تحت برنامج يب لدينا. انقر فوق "فتح حساب جديد" (تحت شعار وسيط) للانضمام إلى برنامج يب لدينا.
للعميل الحالي لدينا أي وسيط الشراكة، كليك "نقل حساب موجود" (تحت شعار وسيط) لمعرفة الإجراء.
يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع 500USD أو أكثر.
وأخيرا، بعد فهم حول المخاطر إخلاء المسؤولية من الفوركس، وتفعيل اشتراك إشارة الخاص بك باستخدام النموذج التالي -
هوتفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الإحالة: 127797.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
جوستفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الإحالة: 8378.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
شم | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الشريك: أبكودوس.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
فبس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إنستافوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة قبل قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
روبأوفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
معرف الانتماء: قسي.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
فوركستيم (فكستم) | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف البكالوريا الدولية: 4901976.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إيك الأسواق | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
الأسواق | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
معرف إب: فوريكسفونكتيون.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إشارة التعليمات.
يتم تنفيذ أوامر فورية على الفور عند نشر على الموقع وأوامر معلقة يتم وضعها على أنها ستوب (عروض الأسعار أعلاه من مستوى السعر الحالي)، بيع ستوب (عروض الأسعار أدناه من السعر الحالي)، شراء ليميت (عروض الأسعار أدناه من الحالية مستوى السعر)، سيل ليميت (عروض الأسعار أعلاه من مستوى السعر الحالي) سيتم تنفيذها بعد الوصول إلى مستوى السعر المطلوب.
أي أمر من إشارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل يمكن إغلاق (النظام الفوري) أو إلغاء (انتظار النظام) في أي وقت يعتمد على حالة السوق. في أي وقت محدد يقدم وسيط مختلف يقتبس مختلفة، لذلك لدينا إشارة السعر قد اختلاف طفيف تقريبا 3 نقاط أو أكثر من يقتبس وسيط الخاص بك.
تنويه المخاطر: محتويات إشارة الفوركس المستخدمة في الموقع هي ميفوريكسينالس الخاصة وليس تلك من أي طرف ثالث. قبل استخدام إشارة ميفوريكسينال يجب أن تكون مفهوما تماما عن المخاطر المحتجزة في أسواق الفوركس. كما الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة وغيرها هي معزولة مع الرافعة المالية العالية، لذلك قد يكون هناك خسارة كبيرة وبالتالي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. MyForexSignal. كوم لا يمكن أن تعطي أي ضمان لدقتها أو اكتمال إشارات الفوركس في أي وقت.
جميع المعلومات حول إشارات أو محتويات أخرى هي دلالية وخاضعة للتغيير دون إعطاء إشعار، وأيضا قد تكون قديمة في أي وقت من الأوقات. لا ميفوريكسينال، ولا أي تاجر من هذا الموقع لن تكون مسؤولة عن أي نوع من الخسارة التي قد تجعلك محنة، عذاب أو قمع الألم، إما بشكل مباشر أو غير مباشر. إن الأداء السابق المنشور على الموقع الإلكتروني وكذلك التقديرات لن يعطي الضمان للأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment