Friday 19 January 2018

الصباح، تألق، المساء، تألق، فوريكس


تداول نجمة المساء الهابط.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قد يكون اكتشاف انعكاسات الزخم صعبا على تجار الفوركس. اليوم سوف نستعرض نصائح العمل السعر باستخدام نمط شمعة الصاعد ستار الصباح.


فهم وتفسير أنماط شمعة، هو مهارة هامة لإتقان لتجار الفوركس سعر العمل. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يساعد في إيجاد انعكاسات للاتجاه واستمرارية. هذا هو السبب، مع القليل من الممارسة يمكنك العمل تحليل شمعة في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، وسوف نستمر مرة أخرى هذا الشهر في التركيز على الاعتراف والتداول أسهل أنماط عصا شمعة يمكن التعرف عليها. اليوم سوف نستعرض نجمة المساء الهابط.


ما هو نجم المساء الهابط؟


نجم المساء الهابط يشبه نمطنا الصباحي الذي سبق نقاشه. هذه الأنماط معكوسة من بعضها البعض، مع نجم مساء الهابط عادة ما توجد في نهاية فترة من ضغوط السوق الصاعد. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتكون أيضا من ثلاثة الشموع الانتهاء. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق أعلى ارتفاع.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح لهذا اليوم. في كثير من الأحيان، دوجي أو مطرقة مقلوب يمكن أن ينظر إليه في هذا الموقف ولكن لون الشمعة هو في نهاية المطاف ليست مهمة. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسشف مع نجمة الصباح الهابط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة كنت تشعر بالراحة العثور على نمط شمعة نجمة شمعة الهبوط، فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها في أي استراتيجية التداول تقريبا. أعلاه هو مثال عظيم للنمط في العمل على الرسم البياني اليومي أوسشف في حدود اتجاه هبوطي. يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف) من خلال تشكيل قمة منخفضة، تنتهي في النجم الصباحي المميز. بعد الانتهاء من الشمعة الثالثة في النمط، يمكن للمتداولين افتراض أن الاتجاه قد تحول إلى اتجاهه الأساسي في حين يبحث عن فرص جديدة لبيع الدولار مقابل الفرنك السويسري.


كما ترون أنماط الشموع هي وسيلة رائعة لتفسير العمل السعر. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن أنماط الانعكاس قد ترمز إلى تغيير الاتجاه ولكن ليس بالضرورة أن تشير إلى انعكاس الاتجاه الكامل. يجب على التجار إبقاء العين على الفتيل من الشمعة الثانية لنمط نجمة المساء. في حالة تجاوز هذه النقطة، يمكن أن تشير إلى التحول في الاتجاه المستقبلي لزوج العملات.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول نجمة الصباح الصاعد.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من أصعب المهام التي تعطى للتجار هو اكتشاف انعكاسات الأسعار. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة للتجار الفوركس الفني لهذه الوظيفة، ولكن في كثير من الأحيان هو نمط الشموع التي توفر القرائن الأولى لدور السوق. أنماط الشمعدان هي طريقة رائعة لبدء تحليل التداول الخاص بك لأنها هي تفسير مباشر من حركة السعر. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف نركز على اكتشاف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا قطع عكس الإشارات باستخدام نمط الصباحية نجوم نجوم.


ما هو نمط نجوم الصباح الصاعد؟


نمط نجمة الصباح الصاعد هو نمط الشمعة التي أنشئت في نهاية اتجاه هبوطي موسع. النمط نفسه هو موضح أعلاه، وتجدر الإشارة إلى أن نجم الصباح الصاعد يتكون من ثلاثة شموع مختلفة. يجب أن تصور الشمعة الأولى استمرارا للاتجاه الهبوطي الراسخ. وستظهر الشمعة الثانية تباطؤ الزخم الهبوطي. سيجعل السعر محاولة أخيرة عند أدنى مستوياتها هنا، مع إغلاق الشمعة بالقرب من سعرها المفتوح. دوجيس الشموع المطرقة وغالبا ما توجد في هذا الموقف.


الشمعة الثالثة في نمط نجوم الصباح الصاعد هي إشارة الانعكاس الفعلية. وينبغي أن ينظر إلى شمعة زرقاء ممتدة في هذا الموقف بدءا من تأرجح جديد في الزخم الصعودي. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون هذا شمعة تجتاح صاعد مع ارتفاعها أعلى بكثير من أعلى من الشمعة السابقة. هذا الارتفاع الكبير في السعر يصور ضغط شراء جديد على الزوج مع المتداولين الهبوط الذين يخرجون من السوق. وكلما زاد تقدم هذه الشمعة الثانوية، كلما اعتبرت إشارة الانعكاس أقوى.


يستخدم في التداول.


الشيء العظيم في نمط صيفي الصباح الصاعد هو حقيقة أنه بمجرد أن تتمكن من التعرف عليه، يمكنك تطبيقه فورا على التداول الخاص بك. في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى نمط في العمل على الرسم البياني اليومي غبنزد. من 13 أبريل حتى 24 مايو من هذا العام ارتفع غبنزد بقدر 1883 نقطة. وقد سبق هذا الارتفاع مع نجم صاعد صباح اليوم يتيح لنا الفرصة الأولى للنظر في تداول انعكاس وإيجاد فرص الشراء.


غالبا ما يختار التجار التداول في استراتيجية الاختراق في عكس الأسواق. في سيناريو اختراق عالية من الشمعة الأولى للنمط يمكن أن تستخدم كمجال للمقاومة. أوامر الشراء لشراء يمكن تعيين عند هذه النقطة كما يبدأ الزوج في التجارة إلى أعلى مستوياتها. كما أنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار استخدام هذا التحليل في الملتحمة مع مذبذب. ويمكن وضع أوامر السوق في اتجاه الاتجاه الجديد عندما تظهر مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية قوة دفع عائدة من مستويات التشبع في البيع. بغض النظر عن الطريقة المختارة، يجب على التجار النظر في وضع أمر وقف تحت انخفاض شمعة الثانية. في حالة فشل عکس انخفاض وانخفاض یتم جعل التجار سوف ترغب في الخروج من مواقع الشراء الخاصة بهم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نجمة المساء.


ما هو "نجمة المساء"


نجم المساء هو نمط الشموع الهابطة يتكون من ثلاثة الشموع التي أظهرت الخصائص التالية: الشريط الأول هو شمعدان أبيض كبير يقع داخل الاتجاه الصعودي. شريط الأوسط هو شمعة صغيرة الجسم، أحمر أو أبيض، أن يغلق فوق شريط أبيض الأول؛ و، الشريط الأخير هو شمعة حمراء كبيرة تفتح تحت الشمعة المتوسطة وتغلق بالقرب من مركز جسد البار الأول. ويستخدم هذا النمط من قبل التجار كمؤشر مبكر على الاتجاه الصعودي على وشك عكس اتجاهه.


انهيار "نجمة المساء"


عكس الهبوطي.


هناك العديد من أنماط الشموع الهابطة المختلفة بما في ذلك الهارامي الهبوطي، والغطاء السحابي الداكن، ونجم الرماية، والانحراف الهبوطي. ويشار إلى واحدة من أنماط الهبوط عكس الأكثر شعبية باسم تشكيل النجوم مساء.


تشكيلات النجوم مساء يمكن أن تكون مفيدة في تحديد التغيرات الاتجاه، لا سيما عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. ويستخدم العديد من المتداولين مؤشرات التذبذب للأسعار وخطوط الاتجاه لتأكيد نمط الشمعدان هذا.


نجمة المساء.


الشمعدان يتطلب كمية معينة من المعلومات عن الأسهم. تحتاج إلى معرفة مفتوحة، عالية، منخفضة وسعر إغلاق للسهم على مدى الفترة الزمنية التي تريد تحليلها. كل شمعدان يتكون من شمعة واثنين من الفتائل. طول الشمعة هي وظيفة من السعر العالي والمنخفض خلال فترة زمنية معينة. شمعة طويلة تشير إلى تغيير كبير في السعر، في حين أن شمعة قصيرة تشير إلى تغيير طفيف في السعر. وبعبارة أخرى، فإن أجسام الشمعدان الطويلة تدل على ضغوط شديدة على الشراء أو البيع، وهذا يتوقف على اتجاه هذا الاتجاه. وفي الوقت نفسه، تشير الشموع القصيرة إلى حركة السعر قليلا.


نجمة المساء هو نمط الشمعدان التي تحتوي على اثنين من الشموع طويلة وشمعة قصيرة واحدة. الشمعة الأولى في النمط هي شمعة صعودية طويلة، مما يشير إلى تحرك طويل لأعلى. الشمعدان الثاني في نمط هو شمعدان قصيرة تشير إلى توحيد الأسعار والتدهور. وبعبارة أخرى، فإن الاتجاه الذي خلق أول شمعة صعودية طويلة يفقد الزخم. الشمعدان النهائي هو شمعدان هبوطي طويل يخطي أقل من الشمعدان السابق، مما يدل على تأكيد انعكاس وبداية اتجاه جديد إلى أسفل.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


صباح ومساء ستار & أمب؛ الإبتلاع.


نجمة الصباح الشمعدان.


نجمة الصباح الشمعدان.


التحليل الفني لنجوم الصباح نمط.


نجمة الصباح هو نمط انعكاس صعودي لمدة ثلاثة أيام.


اليوم الأول هو شمعدان أسود طويل.


اليوم الثاني هو نجمة الصباح التي الثغرات بعيدا عن الشمعدان الأسود الطويل.


اليوم الثالث هو شمعدان أبيض طويل الذي يملأ الفجوة.


إن ملء الفجوة وإغلاق الشمعدان الأبيض فوق الفجوة هو إشارة فوركس صعودية قوية.


يجب على المتداولين فتح صفقة شراء بعد إغلاق سعر السوق فوق تكوين فجوة النجوم الصباحية. هذه هي إشارة التأكيد لإشارة شراء تم إنشاؤها بواسطة هذا النمط.


مساء ستار الشمعدان.


مقابل نجمة الصباح.


مساء ستار الشمعدان.


التحليل الفني، بسبب، المساء، تألق، الشمعدان، باترن.


نجمة المساء هو نمط انعكاس هبوطي لمدة ثلاثة أيام.


اليوم الأول هو شمعدان أبيض طويل.


في اليوم الثاني هو نجمة المساء أن الثغرات بعيدا عن شمعة بيضاء طويلة.


اليوم الثالث هو الشمعدان الأسود الطويل الذي يملأ الفجوة.


ملء الفجوة وإغلاق الشمعدان الأسود تحت الفجوة هو إشارة هبوطية قوية.


يجب على التجار فتح تجارة بيع بمجرد إغلاق السوق دون تشكيل الفجوة من النجوم مساء. هذه هي إشارة التأكيد لإشارة البيع الناتجة عن هذا النمط.


إنغولفينغ باترن.


إنغولفينغ هو نمط شمعة عكسية يمكن أن يكون هبوطي أو صاعد اعتمادا على ما إذا كان يظهر في نهاية اتجاه هبوطي للسوق أو في نهاية اتجاه صعودي للسوق.


صعودي وهبوطي نمط إنغولفينغ.


التحليل الفني للنماذج الصاعدة والهبوطية الهبوطية.


لون الشمعة الأولى يشير إلى اتجاه اليوم.


الشمعة الثانية يجب أن تغمر تماما الشمعدان الأول، وينبغي أن يكون اللون المعاكس.


لالصاعد إنغولفينغ لون الشمعدان يجب أن يكون الأزرق.


للهبوط يجب أن يكون لون الشمعدان الأحمر.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


نجم الصباح.


ما هو "نجمة الصباح"


نجم الصباح هو نمط الشموع الصاعد الذي يتكون من ثلاثة شموع. الشريط الأول هو شمعدان أحمر كبير يقع ضمن اتجاه هبوطي محدد، أما الشريط الثاني فهو شمعة صغيرة الجسم (إما حمراء أو بيضاء) تغلق تحت الشريط الأحمر الأول، أما الشريط الأخير فهو شمعة بيضاء كبيرة تفتح فوق شمعة متوسطة وتغلق بالقرب من مركز جسد البار الأول.


كسر "نجمة الصباح"


تشكيل نجمة الصباح.


صناديق شمعدان يمكن أن تتخذ على العديد من الأشكال. وتستند بعض أنماط الشمعدان على شمعة واحدة، مثل الدوجي. أنماط الشموع الأخرى، مثل النجم الصباحي، تقوم على شمعدانات متعددة. ويستند نجم الصباح على ثلاثة الشمعدانات.


الشمعة الأولى في نمط نجمة الصباح هي شمعة طويلة هبوطية تشير إلى انخفاض كبير في السعر. الشمعة الثانية هي شمعة صاعدة أو هبوطية صغيرة تشير إلى التردد. الشمعة الثالثة هي شمعة صاعدة كبيرة تشير إلى زيادة كبيرة في السعر. قد تبدو الشمعة لا شيء أكثر من مربع مع سطرين يخرجان من أي من الطرفين، ولكن كل شمعة تحتوي على معلومات حول السعر المفتوح والعالي والمنخفض والسعر للسهم نظرا للفترة الزمنية.


في 16 يونيو 2018، أغلق سعر سهم كورومانديل الدولية أسفل، وتشكيل شمعة هبوطية طويلة. في اليوم التالي، بعد اتجاه هبوطي حاد، خلق السهم شمعدان الدوجي مما يشير إلى التردد والعكس المحتمل. في اليوم الثالث، 20 يونيو 2018، ارتفع سعر سهم الشركة، مما خلق شريط صعودي طويل وتأكيد انعكاس. هذا مثال على تشكيل نجوم الصباح، ويقترح أن السعر يتجه أعلى، على الأقل في المدى القصير.


نجمة الصباح التفسير.


يشير النجم الصباحي إلى تغير في الاتجاه من الهبوطي إلى الصاعد. يستخدمه المتداولون كمؤشر مبكر على أن الاتجاه الهبوطي على وشك العودة. ويمكن أن يكون نمط النجوم الصباحية مفيدا في تحديد التغيرات في الاتجاه، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات التقنية الأخرى. كما يستخدم العديد من المتداولين مؤشرات التذبذب السعرية مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية (رسي) لتأكيد الانعكاس.

No comments:

Post a Comment