Sunday 14 January 2018

تفرض سنغافورة رسوما على تجار الفوركس


تداول العملات الأجنبية.


تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 330 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.


أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.7 نقطة.


منصة الحائز على جائزة вЂ.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الفوركس كفد تفاصيل المنتج.


عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


منصة الحائز على جائزة вЂ.


منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.


التبديل إلى أسواق سمك.


قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:


منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية †الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^


التاجر أرتفول.


إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.


قد تكون أيضا مهتما ب:


الأخبار والتحليلات.


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


مجموعة من الأسواق.


الاختيار من بين الآلاف من أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.


تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.


†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروق المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.


يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.


†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <


في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد التداول كفد لدينا.


جائزة أفضل قيمة مقابل المال، و "أفضل مواد التعليم"، و "أفضل خدمة عملاء"، و "أفضل تجارة موبايل"، و "أفضل أدوات البحث"، و "اتجاهات الاستثمار" لعام 2018، "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول بالديون؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ و "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.


†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.


# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.


أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.


عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


أرباح الأسهم.


خدمة إشارات الأسهم مربحة من مورد الأسهم الأسهم.


سريعة 3 أيام تجريبية مجانية.


خدماتنا.


الأسهم اليومية إشارات-سغس.


مؤشرات الأسهم اليومية لعوائد مربحة في أسواق الأسهم سغس.


الأسهم الموضعية إشارات-سغس.


منتصف المدة عقد الأوراق المالية مع دقة مرتفعة.


فوركس إشارات.


تداول نشط مع أزواج العملات الأعلى المدعومة مع إشارات الفوركس دقيقة.


كومكس إشارات السلع.


نصائح كومكس عالية وآمنة في الذهب والفضة، نيمكس النفط الخام لكسب الربح آسر.


حزمة بريميوم.


شخصية وتخصيص إشارات الأسهم مفيدة لخيارات التداول الذكية.


ما يتحدثه عملائنا الكرام عنا:


عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في الأسهم، تعتمد خططي دائما على الاستثمارات في الأسهم وإشارات الأسهم التي تقدمها أرباح الأسهم. ولا بد لي من القول بأنني سعيد باختيار أرباح الأسهم لتخطيط استثمارات أسهمي.


تيو هانغ، سنغافورة،


كنت مشوشة جدا حول قرار الاستثمار الذي أخذته لكسب الربح. ولكن اخترت أفضل مقدمي توصية الأسهم: الأسهم الربح لدعم استثمارات الأسهم بلدي وساعدني لجلب الربح مذهلة.


لوه كوه تشنغ، سنغافورة.


ما أحب عن الربح الربح هو الثقة والتحليل البحوث القوية التي قام بها قبل تقديم إشارات الأسهم التي تعمل كمصدر رئيسي مما يساعدني على اتخاذ قراراتي من أجل كسب الربح من هذا المنحى سوق الأسهم سغس المنحى. "


هاونغ تشاي، سينغاوبري.


كيف نفذت نصائح الأسهم السابقة عوائد مربحة لعملائنا.


ابدأ التجربة المجانية لمدة 3 أيام الآن.


محفظة شركتنا.


الأسهم الربح هي واحدة من الشركات الاستشارية المالية البارزة تقديم إشارات في سنغافورة الأسهم، الأسهم الماليزية، الفوركس وكومكس. وتمتلك الشركة خبرة في توفير الاستثمار في الأسهم بما في ذلك إشارات الفوركس ونصائح كومكس من خلال التحليل السليم. وتقدم الشركة استثمارات الأسهم المخصصة وتداول الأسهم إشارات لعملائنا مع إدارة المحافظ، وبالتالي تهدف إلى مصلحة عملائنا مع جهود متسقة.


وعلاوة على ذلك، لدينا محللين مؤهلين وذوي خبرة، الذين يقدمون خبراتهم في توفير دعوات الأسهم، دعوات السلع وإشارات تداول العملات الأجنبية للتجار وفقا لأهداف الاستثمار. وتوضع التوصيات على أساس البحث الذي يوفر إمكانية تحقيق أرباح على المدى الطويل من أجل تحقيق أقصى عائد على الاستثمار.


وتشمل خدماتنا توصية بريسيسد ما يلي:


ديلي ستوك Signals - (سغس)


إشارات الأسهم الموضعية - (سغس)


كومكس السلع إشارة حزمة.


فوريكس إشارات حزمة.


سوق سنغافورة لديها امكانات هائلة لتقديم لكم أرباحا كبيرة ومساعدتنا هي الأولوية بالنسبة لنا لنقل توصيات الأسهم القائمة على البحث. سوف نهجنا لتوفير أقصى قدر من العائدات على الاستثمارات الخاصة بك من السوق ليس فقط ضمان مستوى من النجاح، ولكن أيضا نقدم لك فهم عميق للسوق من خلال إدارة عوامل الخطر.


مبيعات المنازل المعلقة بيلاجار الفوركس.


نظام شركة تجارية شرفة.


تفرض سنغافورة رسوما على تجار الفوركس.


دويتشه بنك التجار إدارة لتوظيف 50 المصرفيين في آسيا باك غوغليتاغ. وقال جاريث هيويت المتحدث باسم هسك ومقره هونج كونج انه لم يعد موظفا فى البنك. لا تفاصيل الاتصال الفوركس المتاحة ل تشنغ. وقال مايكل ويست المتحدث باسم هونج كونج ومقره هونج كونج ان توه تم انهاء التهم، ويقوم البنك بمساعدة ادارة الشئون التجارية فى التحقيق فى الاتهامات. ولم يقم محامى توه لى تيك لينغ باعادة المكالمة فورا للحصول على تعليق. ومن المقرر ان يتم تداول الفوركس تشنغ وتوح من الكفالة والجلسة القادمة فى 13 فبراير وفقا لما ذكرته صحيفة ستريتس تايمز التى كانت قد ذكرت فى وقت سابق. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. ترادرس نيوس الرئيسية المتداولون اليوم ورقة رأي الشركات الصغيرة والمتوسطة لايف ستايل الرسوم البيانية فيديو التركيز مدونات ماغس هاب ترادرس. ميزة عطلة نهاية الأسبوع مقابلة المدينة الطنانة التعليقات جايمييتس هاونت الحنين إلى الماضي. سنغافورة تتهم تجار الفوركس لغش بنك هسك، دويتشه بنك. الرسوم، 30 يناير / كانون الثاني - اتهم اثنان من الاتهامات الأجنبية السابقة من هسك هولدينغز بلك ودويتشه بنك أغ في سنغافورة بزعم غش أصحاب عملهم من خلال إجراء صفقات كاذبة. دويتشه بنك إدارة الثروات لتوظيف 50 مصرفيين في آسيا باك. الاشتراك في النشرة الإخبارية بت يرجى الانتظار. ظلال من الرمادي في سوق السندات الخضراء المزدهرة في آسيا 5: مكاسب الجنيه الإسترليني مع ارتفاع أسعار سنغافورة في بنك انجلترا على أسعار هونج كونج قطب ستانلي هو خطوات أسفل رئيس شون تاك القابضة تراجع الدولار التجار كما يبحث التجار عن خيوط رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي 8: أكثر من الناس يخشى دفن في الصين النقد الاجنبى. سنن، رسم، الفنان، إلى، نو-كاميرا، البيت الأبيض، إحاطة. وترحب الرسوم بالتهمة الموجهة ضد العقل المدبر لتفجير بالى. الانهيارات الارضية، دفن، قرية الجبل، إلى داخل، سو الصين، المخاوف، ب، بيوبل. البنك الاسترالي الضرائب الضرائب المستثمرين العالميين: الرئيس التنفيذي للبنك الوطني أستراليا. اتهامات الفساد ضد تيمر البرازيل من المتوقع أن تأتي في موجات: راديوهيد تأخذ تهدف إلى "قوية ومستقرة" مايو في غلاستونبري. يونيليفر مشاوي التجار عمالقة على الإعلانات، ويقول الدولارات سنغافورة للاستيلاء عليها. واعتبرت الشرطة تهمة القتل العمد على الحريق في لندن حيث تم اجلاء الالاف. وتقول كوريا الشمالية إن وفاة الطالب الأمريكي "لغزا لنا أيضا". الأكثر قراءة 1 المزيد من الشركات القانونية المحلية مستعدة لاتخاذ المتدربين، ولكن بدون أجر 2 لي هسين سنغافورة غير سعيدة على التأخير وعدم اليقين في هدم أوكسلي الطريق البيت: غوه تشوك تونغ 3 الأسهم العقارات الفوركس قد يبني على أفضل ارتفاع في فوركس 4 تحديث: غلب سهم بعد تقرير فت عن مقدمي العروض المحتملين التسرب من 5 أسهم نوبل تصل بعد تقرير تمديد التسهيلات الائتمانية. الفوركس حتى الآن مع بيزنس تايمز ل. الحصول على آخر الأخبار والمعلومات سنغافورة بت سنغافورة مجانا:. الرسوم الصفحة الرئيسية كسر رأي سنغافورة اليوم الشركات الصغيرة والمتوسطة نمط الحياة الرسوم البيانية فيديو التركيز المدونات أكواب محور E - ورقة. فاسيبوك تويتر إنستاغرام لينكيدين رسس E-بابر. برينت الأرشيف الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت. شركات القانون المحلي الفوركس على استعداد لاتخاذ في المتدربين، ولكن من دون أجر. لي هسيان يانغ غير راض عن التأخير وعدم اليقين في هدم أوكسلي رود هاوس: أسهم الملكية في سنغافورة قد تبني على أفضل ارتفاع في خمس سنوات. الأسهم غلب الغوص بعد تقرير فت عن مقدمي العروض المحتملين التسرب. سهم نوبل يصل بعد تقرير تمديد التسهيلات الائتمانية.


سنغافورة تحدي الفوركس 2018: لقاء جيسون، آرون وفيناريا!


3 الأفكار على & لدكو؛ سنغافورة يتقاضى تجار الفوركس & رديقو؛


ولم تحظ الألعاب التي جلبت إلى شواطئ الفلبين من مالايا وإندونيسيا والصين والهند بشعبية كبيرة كما في فترة ما بعدها.


والنشر الثقافي، وضغط الوقت الفضائي، والقيود المفروضة على التفاعل المكاني.


وسوف قفل لكم إذا كنت تفعل أكثر من عدد الأحرف التي يحتاجونها.


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز هسك تجار الفوركس اتهمت الاحتيال الجنائي.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


سنغافورة فكس ترادرس الغش دويتشه بنك.


تجار الفوركس في سنغافورة يخشون دويتشه بنك، يقول خبراء الفوركسه إن اثنين من تجار الفوركس في سنغافورة اعترفوا بغش أكبر بنك ألمانيا دويتشه بنك أغ وأكبر بنك في المملكة المتحدة هسك القابضة.


سنغافورة تجار الفوركس.


وأدين متداولان سابقان بالعملة من دويتشه بانك أغ و هسك هولدينغز بي إل سي بتهمة خداع البنوك من خلال إجراء صفقات كاذبة.


اعترف تاجر كبار هسك السابق ايفان تشنغ والتاجر الدوىتشى السابق توه هواى خوان بالذنب فى جلسات استماع منفصلة فى المحكمة العليا السنغافورية اليوم الاربعاء. واعترف الرجلان باستخدام حسابات البنوك في عام 2009 للحصول على أسعار تفضيلية على الدولار. والحالات لا علاقة لها، وسيصدر الحكم على الرجال في وقت لاحق.


وقد اتهم تشنغ (48 عاما) في عام 2018 ب 149 عملية شراء وشراء حوالي 800 مليون دولار، وصنع مبلغا غير مشروع قدره 000 230 دولار من دولارات الولايات المتحدة (000 160 دولار). واعترف ب 25 من التهم. توه، 51، اتهم أيضا في عام 2018، مع 39 التهم من بيع وشراء أكثر من 250 مليون دولار وجعلت بشكل غير مشروع حوالي 140،000 $ S.


وقال المدعون العامون فى المحكمة ان صفقات الثنائي كانت خداع وكانت على حساب البنوك. وطلب المدعون العامون حكما بالسجن لمدة ثلاثة اشهر على توه وستة اشهر لشنغ لردع الاشخاص فى الصناعة المالية عن تحقيق مكاسب شخصية من خلال وسائل خادعة. وقال المدعون العامون فى المحكمة ان كلا الرجلين لم يكشفا عن ملكيتهما المفيدة فى الصفقات، وكان من الصعب الكشف عن جرائمهما.


سعى محامى توه لى تيك لينغ الى "غرامة عالية" وليس حكما بالسجن قائلا ان البنك لم يعانى من خسائر فعلية ولم يكن هناك تأثير سوقى على سلوك توه. وقال محاميه ان توه عمل فى "غرفة تداول شديدة التوتر حيث ان الاخطاء التى ارتكبت يمكن ان تكون مكلفة للغاية"، واضاف انه عاطل عن العمل منذ ان اطلق من دويتشه بنك فى عام 2018.


وفى قضية تشنغ، استسلم التاجر السابق لإغراء كسب المال من جانبه، وفقا لما ذكره محاميه ثونج تشى كون. وقال محاميه ان تشنغ، الذى كان متداولا للعملات منذ اكثر من عقدين، اصبح حاضرا بعد ان اطلق من بنك اتش اس بى سى، واضطر الى العمل كسائق اوبر تكنولوجيز. وقال ثونغ انه يتعين تغريم تشنغ، الذى تجاوز الهدف السنوى للبنك الذى قيمته 4 ملايين دولار امريكى من الارباح التجارية لعامى 2008 و 2009، بدلا من السجن.


ووقعت هذه الجرائم في الوقت الذي كانت فيه سلطة النقد في سنغافورة تستعرض محاولات البنوك لتلخيص معايير العملة بين عامي 2007 و 2018. ووجهت الهيئة التنظيمية رقابة على 20 مصرفا في عام 2018 وأمرت بتحسين الضوابط الداخلية. وقد أدت التحقيقات في تزوير أسواق الصرف الأجنبي ومعايير سعر الفائدة إلى قيام المقرضين في جميع أنحاء العالم بدفع غرامات تقدر بمليارات الدولارات وإجراء إصلاح شامل لكيفية تحديد هذه المعدلات.


القضايا الجنائية هي المدعي العام ضد توه هواي خوان، CC6 / 2017 المحكمة العليا في سنغافورة، والنيابة العامة ضد إيفان تشنغ، CC5 ​​/ 2017 المحكمة العليا في سنغافورة.

No comments:

Post a Comment