Monday 29 January 2018

تداول العملات الأجنبية تلعب المال


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


هل أنت مستعد للتداول العملة؟


نوصي بالخطوات التالية.


إذا كنت ترغب في تداول العملات، نوصي باتخاذ الخطوات التالية.


1. تعلم أساسيات.


لماذا تتقلب أسعار العملات؟ كيف تعمل تجارة الفوركس؟ تعلم المكسرات والمسامير من العملات التجارية. من خلال قراءة هذه السلسلة من المقالات المميزة، كنت بالفعل على الطريق الصحيح. من المهم أيضا أن تفهم أن تداول سوق الصرف الأجنبي ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. أي استثمار في النقد الأجنبي يجب أن ينطوي فقط على رأس المال المخاطر ويجب أن لا تتاجر أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. بمجرد معرفة أساسياتك، تكون مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية.


2. اختبار المهارات الخاصة بك مع تجريبي.


واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا كان تداول العملات هو حق لكم هو محاولة تجريبي التداول. يمكنك ممارسة تقنيات التداول الخاصة بك مع "اللعب المال"، لذلك ليس هناك خطر ينطوي. ما هي الامتيازات؟ معظم تجار الفوركس يقدمون العروض مجانا، حتى تحصل على الكثير من المعلومات المجانية، وأحيانا حتى دعم العملاء مجانا لمساعدتك على تخفيف في تداول العملات.


3. افتح حساب حقيقي.


إذا كنت على استعداد للتجارة، وهناك الكثير من شركات الفوركس للاختيار من بينها. تأكد من أنك مرتاح مع الوسيط الذي اخترته ولا تخاف من طرح الأسئلة. فكر في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة، حيث أن هناك احتمالا بأن تفقد بعض أو كل استثماراتك الأولية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أي شكوك، طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. حظا طيبا وفقك الله!


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بدء التداول مع المال مجانا للتجارة.


افتح حساب تداول واحصل على 12 شهرا من تراديمو بريميوم مجانا.


1. افتح حسابا جديدا مع الأسواق.


2. إجراء إيداع.


3. مراسلتنا على البريد الإلكتروني على المبيعات @ تراديمو من عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل مع الوسيط.


4. الحصول على خطة التعلم الخاص بك، والوصول إلى جميع الدورات حاجتك والدعوة إلى مجتمع إشارة التجارة لدينا في غضون 48 ساعة القادمة.


المنح الدراسية: تعليم التجارة الحرة.


المنح الدراسية توفر لك حرية الوصول إلى دورات التداول المهنية من أفضل التجار والمعلمين عند التجارة مع وسيط الراعي. تطبق الشروط والأحكام.


عروض المال مجانا.


معرفة ما إذا كان لديك ما يلزم ليكون تاجر.


$ 25 هو في انتظاركم.


طريقة سهلة لبدء الاستثمار في الأسواق المالية.


الحصول على 25 € رأس ​​المال التجاري.


خيارات أخرى لبدء التداول.


إذا كنت تفضل على سبيل المثال وسيط مختلف، يمكنك الاختيار بين الحسابات التجريبية والحسابات الحية.


Описание.


Вы можете просмотреть наши успешные действия на двух вкладках нашей практики. Вы можете увидеть наши недавно открытые транзакции и прошлые транзакции، выбрав их в меню ниже. Это один из редких приложений для обмена сигналами فكس، демонстрирующих фактические доходы и транзакции.


- дата открытия и закрытия операции؛


- Торговля разновидностью، покупка-продажа.


В нашем приложении فوريكس سيغنالس вы будете уведомлены о новых торгах، любых изменениях в фактических торгах (получать прибыль или стоп-лосс) посредством уведомлений. Мы разделяем сигналы с помощью комбинации، которую мы назвали «SR المؤشر» (наша алгоритмическая торговая утилита для графиков) и наших опытных финансовых аналитиков، и мы нацелены на то، чтобы успешно торговать и получать доход.


- Форекс трейдеры с хорошими знаниями о процессе торговли и инвестиций.


- Лица، которые ищут، как зарабатывать деньги в Интернете.


- Пользователи، которые хотят видеть реальные случаи успеха / потери فكس ترادينغ.


- Пользователи، которые хотят найти найденные сигналы فكس، которые могут помочь им заработать больше за счет торговли.


- Пользователи، которые ищут новое приложение хорошего торгового приложения فكس.


Действия، которые мы имеем в нашем приложении، не являются рекомендациями для инвестиций. Не рекомендуется людям، которые не знают о финансовых рынках и которые неопытно в управлении деньгами используют эту практику.


Что нового.


Дополнительная информация.


Заработать Ежедневно более 100 пипсов с живой сигналы форекс.

No comments:

Post a Comment